السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعطتني صديقتي روايه اقراها وهي عن قصص نساء
انصدمت ان القصص لنساء تعيسات ومن هالنساء قصص لنساء وصلوا الثلاثين والاربعين ماتزوجوا فجاهم الاكتئاب والهم ووحده هربت من اهلها والثانيه حصلت على الدكتوراه لكن باخر القصه تنهار خذو شهاداتي وعطوني زوجا
بعدها اجتمعت مع مجموعه نساء بعضهم اول مره اشوفهم ، صار نقاش عن الزواج وجايت وحذه طاري وحده مسكينه مع انها جميله جدا لكن كبرت دون زواج لان والدها متشدد بموضوع الزواج والكل شهق حرام مسيكنه ...كانها انتهت حياتها ردت بنت صغيره قالت يمكن خيره لها ويمكن ريي عوضها ياشياء ثانيه ردت الي تعرفها اي سعاده واي حياه صحيح انها تسوق سياره مرسيدس وتلبس احسن لبس لكن شالفايده وهس بدون زوج وولد
طلعت من الجمعه لاول مره مقموته ، طول عمري ايجابيه وقانعه بما كتب الله ، البنات بالقاء مايدرون اني غسر متزوجه ولافكرت اقول عشان ماينظرون لي نظره العطف ، انا اركز على النعم الي اعطانيها ربي واهتم بنفسي وبغيري وبعملي وحامده ربي بما كتبه لي ، صحيح ودي ببيت وعيال وزوج لكن الحمدلله على كتبه الله لي ويمكن انا اسعد من غيري منزوجات
مادريت ان نظره المجتمع مختلفه ، جا مسلسل غصون فس الوحل اتا ماتابع مسلسلات لكن تطلع لي احيانا مشاهد ، قريت القصه عن وحده عمرها ٤٨ ماتزوجت وحاقده على تلمجتمع وشريره ودايم تكرر انا لابيت لازوج وعيال وتحقد على الناس السعيده وتقوم بتخريب حياتهم وتسرق زوج وحده
معقوله هذي نظره المجتمع للي تكبر ماتتزوج كئيبه حسوده مريضه نفسيا حاقده على المتزوجات
او البعض ينظر لها مسكينه تكسر الخاطر طافتها الحياه ىالقطار ومحد يتمنى يكون مكانها
كل هذا شفته باسبوع واكتئبت فعلا بنات وانقمت قلبي
انا مااشكي لاحد ودايم مشغوله برياضاتي وقراءاتي وهواياتي والحمدلله اهتم واعتني معقوله انا العب على نفسي واتصنع السعاده وانا فعلا عنصر مهمش بالمجتمع
مره صار خلاف مع والدتي الله يطول بعمرها وسبق كتبت مشكلع الغرفه قالت امي انتي ماهمك الغرفه انتي منهبله على العرس ولاحصل لك كلامها جارح بس طوفته
ومره كنت اضحك وامزح مع صديقاتي قالوا وش فيها فلانه اليوم مشتطه ردت وحده يمكن تبي العرس كانت مزحه برزحه مارديت
يعني لو اعصب ولا اتنرفز بيفهونه اني محتره ومنقهره ابي اتزوج ، محد بيفهم اني انسانه انضغط احيانا
لازم اكون نفسيتي دايما كويسه ومبتسمه واجامل ولا بكون غصون
والمتزوجه هي الوحيده الي يحق لها تعصب وتعبر عن مشاعرها لانها مضاوطه باطفال وزوج
الصراحه اعرف كثير مو متزوجات مرحات وايجابيات ونفسيتهم حلوه ومتصالحين مع انفسهم
وكثير متزوجات شريرات وخبيثات
مو مثل ماصور المسلسل والمجتمع
متفائلة 2018 @mtfayl_2018
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قادحة :لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعين على المجتمع
المشكله بدل ما يتطور يرجع ورى
الله يهديهم
المشكله بدل ما يتطور يرجع ورى
الله يهديهم
لا ابدااا ما انظر لكل متأخره انها غصون خيييير ! الحياه مو بس زواج وارتباط الحياه دراسه عمل نجاح تفوق سفر حريه الخ ،،، بنت عمتي ببداية الأربعين وانخطبت كثير وما وافقت ، قالت ببسااطه انا ابغى اعيش مع امي واخدمها بعيوني واقضي حياتي بطاعة الله ، ما اشووف احد تكلم بها او غمز ولمز او ضايقها ، لأن بإختصار الحياه مو بس زواج ترى حتى الحيوانات تتزاوج 🤭
طينة جنة
•
دعونا نصفح ونتسامح :هذا التعليق محذوف
قصة المسلسل عن وحدة تعرضت للتنمر والتمييز من صغرها
أمها كانت تكرهها وتفرق بين أخوها لأنها بنت
تفرق بينها وبين بنات الجيران لأنهم أحلى عنها
كانت تتمنى تسمع كلمة طيبة من حد
لا أم لا أخت لا صديقة لا جارة
كبرت وكبر تنمر الناس عليها
عاشت بمعاناة
صارت تحقد على كل وحدة ربي رزقها نعمة هي فاقدتها
تحقد ع المتزوجة لأنها عانس
على الجميلة لأنها بشعة
على اللي تسافر ومرتاحة مع ريلها لأنها محرومة
أمها كانت تكرهها وتفرق بين أخوها لأنها بنت
تفرق بينها وبين بنات الجيران لأنهم أحلى عنها
كانت تتمنى تسمع كلمة طيبة من حد
لا أم لا أخت لا صديقة لا جارة
كبرت وكبر تنمر الناس عليها
عاشت بمعاناة
صارت تحقد على كل وحدة ربي رزقها نعمة هي فاقدتها
تحقد ع المتزوجة لأنها عانس
على الجميلة لأنها بشعة
على اللي تسافر ومرتاحة مع ريلها لأنها محرومة
الصفحة الأخيرة
هذا الي غبني