جيك فيمتو*
جيك فيمتو*
خلاص انسي وكلي امرك لله .. لاتشغلين بالك بتعبين نفسك
سدرة المنتهى7
سدرة المنتهى7
الله مايضيع حق حد ولو بعد حين..
هما ثنين ثلاث او ام وبناتها ظلموك وقلبك حارقك منهم ومنتظره يوم الحساب عشان تقتصي منهم
انتي لسانك وش طوله علئ اهل منطقه القصيم تتمسخري عليهم وتغلطين دايمآ..
هذا غير العضوات وامهات العضوات ماخليتهن بحالهن ماسلمو منك ومن زفارة لسانك
تغلطين علئ خلق الله ومافكرتي بحرقة قلوبهم من كلامك
كما تدين تداااااان… استلمي حقك👌🏻
والله يعينك يوم الحساب
سحلب ملكي
سحلب ملكي
الله مايضيع حق حد ولو بعد حين.. هما ثنين ثلاث او ام وبناتها ظلموك وقلبك حارقك منهم ومنتظره يوم الحساب عشان تقتصي منهم انتي لسانك وش طوله علئ اهل منطقه القصيم تتمسخري عليهم وتغلطين دايمآ.. هذا غير العضوات وامهات العضوات ماخليتهن بحالهن ماسلمو منك ومن زفارة لسانك تغلطين علئ خلق الله ومافكرتي بحرقة قلوبهم من كلامك كما تدين تداااااان… استلمي حقك👌🏻 والله يعينك يوم الحساب
الله مايضيع حق حد ولو بعد حين.. هما ثنين ثلاث او ام وبناتها ظلموك وقلبك حارقك منهم ومنتظره يوم...
😂😂😂😂😂😂😂😂 والله ياردك انه في الصميم
وضحكني بنفس الوقت 
تذكرت صورة الثعبان وهي تقول يارب مظلومة ههههههههه
سدرة المنتهى7
سدرة المنتهى7
😂😂😂😂😂😂😂😂 والله ياردك انه في الصميم وضحكني بنفس الوقت  تذكرت صورة الثعبان وهي تقول يارب مظلومة ههههههههه
😂😂😂😂😂😂😂😂 والله ياردك انه في الصميم وضحكني بنفس الوقت  تذكرت صورة الثعبان وهي تقول يارب مظلومة...
ياختي قلبي انفجع من دعاويها علئ الحرمه
تليف كبد او رئه عشان تنبسط ياحفيظ 🙄
الواحد يفوض امره لله ويقول حسبي الله ونعم الوكيل وربك مايضيع حق مظلوم ابد
دعاويها تسم البدن حرام
والله جبتيها نفس الصوره حقت الثعبان.😂😂.
ام الهمام الهمام
سبحان الله غبت فتره طويله ورجعت وانتِ لسى موجوده