ام دلال

ام دلال @am_dlal

عضوة نشيطة

ليدي 2001 ممكن الدخول

العناية بالبشرة

اهلين يالغاليه

انت كاتبه في موضوع ازاله الشعر انك تستخدمين الواكس

حبيت اسالك وشو هو من وين تشترينه وشو شكله وحجمه وكميته
والاهم اسمه و ماركته وهل فيه انواع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني بصراحه اروح للكوافيره كل شهر مره واشيل منطقه معينه في الوجه وتاخذ مني 100 ريال سعودي وحتى وانا في امريكا تاخذ علي 70 ريال سعودي
وبصراحه مليت من كثر ما اروح والشهر ما شاء الله يركض يدخل من هنا ويخلص من هنا ولاني رازه وجهي عندعم
فياريت تردين علي باسرع وقت والله لايهينك
<انا كتبت لك السوال تحت ردك في الموضوع لكن الظاهر ما انتبهتي >
ارجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك
لا تطنشيني لان التطنيش صاير موضه المنتدى هاليومين

والف شكر مقدما
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

ــــ ربا ـــ
ــــ ربا ـــ
أختى الغالية ام دلال ادخلى على موضوع ( الخلطة السرية لإزالة الشعر ... قنبلة )
للأخت الغالية والعبقرية وردة السماء..
ام دلال
ام دلال
لكن عزيزتي انا ابغى الي تستخدمه

اختنا ليدي 2001

ومشكوره على اهتمامك
ليدي2001
ليدي2001
معليش اختي ام دلال انا مو مطنش ولا شي بس ماني لاقيه الوقت ولدي ما يعطيني فرصه اقعد معكم واناقشكم على راحتي المهم الواكس الي انا استخدمه كنت اشتريه من cvs صيدليه بامريكا مشهوره كان بكرتون لونه ابيض وعليه صورة وجه مره
يجي مستطيلات صغيره من البلاستك بها ماده شمعيه اخذ كل مستطيل واذا يناسب حجمه المنطقه زين والا اقص قد المنطقه الي احتاج اني اشيلها ثم افركه بين يدين شوي ولنزعه من بعض لانه يكون وجهين ملتصقين والشمع في الوسط ثم الجهه الي فيها شمع كثير الصقها على الشعر وامسك الجلد الي تحت المنطقه بيد واشده واليد الثانيه انتف بها الواكس ويكون عكس منبت الشعر ويجي معاه سائل لونه ازرق بعد مانتهي امس به على المكان يساعد على تاخير نمو الشعر اتمنى ان المعلومه اوصلت ام الاسم ماني متذكره بس شكل الكرتون واضح اذا رحتي لصيدليه عند قسم العنايه بالجسم راح تعرفينه اكيد لان فيه انواع انتي دوري الي عليه صورة وجه
هنا بالسعوديه انواع من الواكس من منتجات نير وايماك بس اخرطي جربتها وقب وجهي ومتوهقه رجعت للحلاوه وهالشهر يمكن اجرب الفتله مع اني متردده شوي واذا عندك اي استفسار راسليني ومع تحياتي
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا بنات .
ياليت ياليدي تكتبين الاسم بالانجليزى عشان اعرفه زين.
ام دلال
ام دلال
مشكوره عزيزتي ليدي 2001

وفرحت والله كثير يوم قلتي انه في امريكا لاني فيها واذا الاسم مو عارفته زين مو مشكله

عزيزتي فيافي نجد ان شاء الله اول مااشتريه اكتب لك اسمه

بس اصبري الى الويك اند الجاي لان هذا الاسبوع هو اهم اسبوع في الاختبارات وان شاء الله مااتاخر عليك

والف شكر ياعزيزتي الغاليه ليدي2001