حبيبتكم

حبيبتكم @hbybtkm

عضوة فعالة

خبروني عن الكف المخملي ...... اعادة

العناية بالبشرة

أخواتي....
بعد اللي حصل بالمنتدى...... اعيد سؤالي وارجو منكن الاجابة
الكف المخملي......
كيف يزيل الشعر؟؟
هل تبقى المنطقة ناعمة؟؟؟؟؟
اين يباع؟؟؟ يعني صيدليات..... صالونات.... او وين بالضبط؟؟
واذا ممكن حد من الامارات والعين بالتحديد تفيدني من وين يشترونه؟؟

انا كنت افكر انه لو استخدمه مثلا يوميا مع الاستحمام في تدليك الصدر والبطن والظهر... شو رايكم ممكن بهالطريقة ما يظهر شعر في هالمناطق؟؟ يعني اتخلص منه اول باول
اعطوني آراءكم لو سمحتم...

وشكر خاص لغزل البنات لانها ردت على موضوعي يوم طرحته اول مرة... بس للاسف ما لحقت اشوف الرد بسبب السفر ثم خراب المنتدى..... بس وصلني اعلام بريدي بوجود رد منها
11
3K

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
اهلين اختي

فعلا انا رديت عليكي في موضوعك السابق لكن للاسف كان ردي مثلك اني ابغى معلومات عنه لاني اول مره اسمع به ..

وردت على موضوعك اختين لااذكرهما ولااذكر الردود بالضبط

لكن قالوا انه يباع في الصيدليات وهو عن طريق فرك المنطقه به يزيل الشعر .. لكنه يزيل الظاهر فقط يعني لاينتف من الجذور .. هذا ماذكروه الاخوات ..

وان شاء الله نجد معلومات اكثر من عضوات المنتدى

تحياتي لكي
حبيبتكم
حبيبتكم
هلا والله بالغالية
مشكورة حبيبتي.....
وعسى نحصل اللي نبيه
بقايا حطام
بقايا حطام
قصدكم بالكف المخملي هو اللي يكون مسطح و به مثل اللصقات تشيل الشعرو من الجهه الثانيه مّّّسّاكه لليداتمنى انكم فهمتوا على وصفي اذا هو ردوا علي عشان اعرف و اقول لكم
غزل البنات
غزل البنات
مرحبا رنين الصمت ..

والله انا مااعرفه .. لكن لنفرض انه هو .. ممكن تقولي اللي عندك

انتظرك

تحياتي لكي
بقايا حطام
بقايا حطام
من عيوني اقول
شوفي انا اول ما عرفت هذا من صديقتي جاء يوم صارت بيضاء على وردي يعني بشرتها ملفته مره و لما سالتها قالت انها استخدمته لكن تقول انها لما خلصت منه حست بحرااااااااااااااره بالمناطق اللي شالتها.. انا لما شفت النتيجه على طول رحت واشتريته لكن طلعت نتيجه عكسيه اتخيلي حرق جلدي و جرحه و صارت المناطق بنيه غامقه مثل الجروح و انا بشرتي حساسه بس على خفييييييييييييف