ران

ران @ran_2

عضوة جديدة

كيف ..؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..
لو تكرمتوا : ودي أسأل كيف أشيل بالحلاوة من الصفر (معليش مبتدئة ) وايها افضل لاني اشوف فيه انواع مختلفة بعضها غامق وبعضها فاتح .. اريد الطرقة بالتفصيل..
و شــــــــــــكرا
6
850

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
مرحبا اختي ..

شوفي افضل نوع حلاوة وممتااااااااازه مره ماتسيح عليكي هي
( ماجيك ليدي ) صناعة سعوديه تجي في كرتونه وهي داخلها في علبه اسطوانية بلاستيك
عندهم عدة انواع منها مثلا بزيت الزيتون او الليمون او العسل

انا استعمل العلبه الخضراء اللي بزيت الزيتون والليمون..

وهي تنباع في الصيدليات او السوبر ماركت الكبيره .. وسعرها بحدود 8 ريال .. وكمان بنات بيمدحوا حلاوة البودي شوب بس انا ماجربتها .. حلاوة ماجيك ليدي تفرديها وتنزعيها بيدك اما البودي شوب بواسطة قطع القماش

:::::::::::::::::::
الطريقة..
هو غالبا الطريقة مكتوبة على اي علبة ..

1) الحلاوة لوشفتيها قاسيه ماتقدري تطلعيها من العلبه .. تاخذيها هي وعلبتها اللي فيها , مش الكرتونه لا البلاستيك اوكي .. وتحضري قدر وضعي عليه قليل من الماء وضعي داخله العلبه وضعيه على البوتجاز عشان تسخن الحلاوة وتسيح شوي ..

خمسه دقايق وطلعيها من علبة الحلاوة من القدر, تشوفي الحلاوة صارت طريه .. وتقدري تشيليها بالملعقه لاتستخدمي يدك عشان تبقي العلبه نظيفة ..

:::: ممكن الحلاوة بالعكس تكون سايحة مره لو كانت قي جو حار فتضعيها في الثلاجة شوي الى ماتجمد :::::::::

2) تاخذي قطعة الحلاوة بيدك .. حجم القطعه يكون صغير .. مقدار ثلث فنجان الشاي مثلا .. واعجنيها بيدك حتى تصبح طريه ومرنه ..يقولوا البنت الشاطره هي اللي تاخذ قطعة صغيره :)

4) بشرتك لازم تكون نظيفه وجافه .. مدي قطعة الحلاوة على منطقه صغيره في البدايه مثلا خمسه سم × خمسه سم.. ليش المنطقة لازم تكون صغيره( في البدايه) ؟؟ لانك اول ماتبدي تستخدمي الحلاوة بتألمك شوي .. لكن الجسم علطول مع ثالث مره يتخدر وماتحسي بالالم .. فابدئي بمنطقه صغيره عشان الالم الاولي يكون بسيط ..

5) طريقة المد .. تاخذي الحلاوة باطراف اصابعك الابهام والسبابه والوسطى .. وتمديها على البشره في نفس اتجاه نمو الشعر .. ثم انزعيها بعكس اتجاه نمو الشعر .. لازم نفس الاتجاه عند المد وعكسه عند النزع عشان تخلصي بسرعه والشعر مايطلع تحت الجلد اوكي .. وانتي بتمديها تكون ملاصقه للبشره

6)بعد ماتحسي ان الجسم اتخدر .. وصارت ماتألمك تبدئي توسعي المنطقة .. بدل 5 سم × 5 سم .. تكون 5 سم × 8 سم مثلا يعني شكلها عند المد طبيعي يكون مستطيل ..

وهذا رابط به طريقة صنع الحلاوة اللي تستخدم مع القماش.. وطريقة مدها وكل شيء مره حلو هو لمشرفتنا سمر كيك جزاها الله خير

تصفحيه هذا هو ..

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=32244&highlight=%C8%C7%E1%CE%ED%D8

وموفقه ان شاء الله

تحياتي
غزل البنات
غزل البنات
نسيت شيء مهم ..

لتمنعي ظهور الحبوب بعد الحلاوة ..لان بعض الناس تظهر لهم حبوب عند بداية ظهور الشعر..

بعد ازالة الشعر .. وغسل الجسم بالماء .. اشطفيه بالماء البارد من الثلاجه .. وخذي ملح رشيه على يدك وبراحة يدك دلكي المناطق المنزوع منها الشعر وارجعي اشطفي بالماء البارد..
وكرري اضافة ملح ودلكي البشره به واشطفي بالماء البارد وكمان ساعتين وكرري العمليه ..مش شرط ساعتين بالضب المهم اكثر من مره خلال اليوم عشان تضمني التعقيم والنظافه ..

لان الملح يطهر المسامات والماء البارد يقفلها .. وفي اليوم الثاني كرري العمليه مرتين ثلاثه .. وباذن الله ماراح تطلع لك اي حبوب ..

وبس

تحياتي
ران
ران
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة أختي غزل البنات على هذا الشرح الرائع والوافي ..وكذلك عل الرابط الجميل جدا ..
تحياتي لك ..
غزل البنات
غزل البنات
ولو كلنا هنانفيد ونستفيد ولكي تحياتي
*DeMa*
*DeMa*
صراحه غزل البنات ماقصرت انا كذلك استخدم ماجيك ليدي جداً ممتازه واحياناً
اقطع اقمشه والصقها وانزعها اريح واسرع والله يعيننا