هيفاااا

هيفاااا @hyfaaaa

عضوة جديدة

شعر الجسم وليلة العرس

الأزياء والموضة

مرحبا يا صبايا ...
هاي أول مره بشارك بهذا الموقع وبصراحة الموقع ظريف ومفيد ..بدي اسألكن ..هلأ أنا عندي مشكلي انو أنا مخطوبي وعرسي بعد 4 اشهر ...المشكلي انو في عندي شعر ووبر بمنطقة البطن والظهر يعني بالجسم ...الشعر ليس من النوع الأسود الرجالي ..لأ..بس انو مبين وأنا بشوف البنات جسمهم صافي ...وأنا حاولت اني أعمل حلاوه لبطني بس لقيت انو الشعر بيطلع أغمق من قبل وانو ما معقول كل عشرة ايام اعمل حلاوة لجسمي كلله!!!!! غير هيك انو اذا ذهبت لازالة الشعر من جسمي عند اخصائيه فنتائجهم غير مضمونه غير عن التكلفة العاليه التي لا تناسبني ...
أنا كثير متدايقه من هالموضوع وعم استنى ردكم قبل ما اخطي أي خطوه لانو عم يقولولي لا تعملي حلاوه لانو بهيج الشعر ...طيب شو اعمللللللللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني غير انه من أجل العرس ...لأ أنا متدايقه من هالشي وبدي أعرف شو الحل ..:06:
12
3K

هذا الموضوع مغلق.

السنـــــــــــــعة
شوفي حبيبتي اول شي بالمبارك والله يوفقج ويرزقج الذريه الصالحه

ثاني شي حبيبة البي ...
شوفي ياطويلة العمر ... شعر البطن والظهر من بين الجسم كله يعوّر + يتعّب
البطن يلدته رهيفه مو مثل الايد(اليد) او الريل(الرجل) ..
يعني تقدرين اتشقرينهم ... دامج ماشلتيهم فالشعره خفيفه

شوفي الحين اذن فماقاعده اجمع :)

اتفطر واكمل لج :)ان شالله
الدلوعه
الدلوعه
هلا والله باختى الكريمه
كل عام وانتى بخير
ومبروك عليج رمضان والزواج اللى اتمنى يكون مبارك
انا اقول ليش كل هالحيره ليش ما تروحين تسووين له تشقير افضل حل
السنـــــــــــــعة
زادو اللي يشقرون :):):):) زين شفتي شقري وتوكلي على الله
هيفاااا
هيفاااا
تسلمون وشكرا كثير الكن على اهتمامكن وردكم السريع وانشالله عقبالكم ..
بس بالنسبة للتشقير بقولو انو بهيج الشعر ومانو منيح وكمان بصير منظر الشعر ما مرغوب فيه يعني بعد كام يوم بصير نص بنص ...
وهذا بدو كل كام يوم تشقير وشغل ....عاد هيك صارت الحلاوة أحسن بس أنا مابدي هيك
غزل البنات
غزل البنات
اهليييييييين ومرحبتييييييين

والف مبرووووك الله يتمم لك على خير

وأفضل حل هو التشقير ,, هو كريم اسمه كريم تشقير بينباع في الصيدليات وفي منه عدة ماركات وبيفتح لون الشعره للاشقر وما اله اي اضرار
خذي اي نوع واقرأي طريقة الاستخدام جيدا

هو طريقته تغطي مناطق الشعر بالكريم وتتركيه مدة عشر دقايق وبعدين علطول بتغسليه بالماء .. و بس .. وهو بيلسع شوي وممكن بعد ماتكوني شيلتيه بيسبب احمرار مدة ساعه علطول بيروح ..

وبعدها راح تلاقي النتيجه روووووعه مثل الاوربيات مابيبن شعرهم لانه اشقر وشعرك راح يكون لونه اشقر ..

وبالنسبه للحلاوة ان استخدميتها لجسمك . وكان جسمك من النوع اللي بيتهيج بعد الحلاوة بيصير احمر او بتطلع فيه حبوب فاشطفيه بالماء البارد والملح ( ملح الطعام العادي ) لانه يطهر المسامات فمابتلتهب ولابتطلع لك ولااااحبه

بس احسن ماتعملي حلاوة للبطن والظهر لانه راح يزيد الشعر وبيصير قاسي و قوي وواضح اكثر

ومبروك مره تانيه
:) :05: :33: