خبر عاجل لمن يهم الامر الدكتور عادل في عجمان تعرفونه

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بسم الله بنات انا بسير عجمان يوم لاحد عند الدكتور عادل اول مره حد يباني اساله اي سوال

في الخدمه تراني بس استقبل الطلابات لين باجر الساعه 10 فليل حلوه هذي
هههههههههههههههههههههههههه

والسلام عليكم
46
4K

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
ياعمري يادموع الامل
ياشيخة الله يوفقك
اهنيكي على حبك للخير
تحياااااااتي :)
سهوره الاموره
يا حليلك دموع الله يسعدك
عندي كم سؤال ياليت تسالينه الله يخليش
اسأليه عن علاج الهالات السوداء انا قريت بموقعهم انه عندهم علاج لها خلال خمسه ايام
وكمان عن السواد اللي بالركب والكوعين وبين الفخذين وعن التفتيح عموما كمان عندهم علاج لها بخمسه ايام
وعن الخطوط البيضاء اللي بالجسم
لا اوصيش نشفي ريقه واسأليه كل التفاصيل لا تسيبن صغيره ولا كبيره خخخخخخخخخخ
جزاكي الله الف خير مقدما وحققلك امالك يارب
تحياتي
سهــــــــــــوووووووووره
دموع الامل
دموع الامل
غزل البنات

بعد عمري والله انتي دوم تفرحيني بردج في مواضيعي بس شاركي معانا في موضوع الي نتناقش فيه اكيد بتنفعينا وانشالله الخير يعم

سهوره تامرين امر الغاليه بنشف ريج يده بعد في اي سوال ثاني

بس لا تنسوني من الدعاء
مليحه
مليحه
جزاك الله الف خير ولو تعملين اللي بقولك عليه بتكونين فرجتي كربه من كرب الدنيا عن اختك في الله ...... قبل قليل كلمتني صديقتي عن اي وسيلة اتصال بالدكتور عادل عشان مشكلتها المزمنه وهي ( السمنه ) وكانت في حاله نفسيه سيئه جدا
فياليت تطلبين منه عنوانه كاملا البريد والتلفون والنقال والالكتروني وكل وسيلة اتصال به
والله لو تسوينها تكسبين اجر في صديقتي المعذبه اقل حاجه اقولك مشكوره على اخلاقك الكريمه وحبك للخير .......
تكفين لاتنسين واول ماترجعي بالسلامه على طول تعلمينا وش صار
MARIGOLD
MARIGOLD
ياحليلج يا دموع
والله انج بنت حلال و طيوبة ..
عسى الله يوفقج و يرزقج الجنة يارب
صراحة كنت ابغيج تسألين اذا في شي ممكن يعالج الخلل اللي كلمتج عنه .. بس مايكون ادوية .. لان الأدوية تبهدلني
وعندي مشكلة ثانية .. وايد مرات الاقي بقع قاتمة على جسمي نفس اللي تستوي اذا تعرض لضربة .. يا ترا هل هذه جلطات؟ و شو سببها؟
وبعدين ماعرف .. صراحة مادري اذا في امكانية تسألين الدكتور اذا كانت المستحضرات اللي تباع في العطارة لازالة الشعر نهائيا ..اذا كانت هالمستحضرات سليمةو آمنة؟ طبعا عارفة السؤال يمكن محرج؟ بس اذا لقيتي فرصة أو اذا كانت عندج الجرأة انج تسألين ...
واذا حسيتي انج مشغولة وطولتي عليه .. خلاص لا تسألينه والله عادي .. اهم شي اسئلة باقي البنات علشان ما نطول عليج ولا على الدكتور
وتحياتي و حبي و تقديري لج؟