hadel

hadel @hadel_1

عضوة نشيطة

الثوم ...والشيب(الشعر الابيض)

المنزل والديكور

اخواتي ...قبل فتره كتبت وحده من الاخوات عن الثوم ...وعن استخدامه لشعر الرأس وانه يساعد في نمو الشعر وتكثيره ...ويكون استخدامه مرة في الاسبوع على الاقل...وكنت ممن اعجبتهم الفكره والطريقه ...ولاكن فاجأتني احدى قريباتي بقولها ان الثوم استعماله على الشعر يساعد كثيرا في ظهور الشيب(الشع الابيض)..فما رأيكم عزيزاتي في هذا الكلام ...ممن لها تجربه سابقه يا ليت تعطينى وجهة نظرها في الموضوع...
...............................................................
اختكم المحتاره hadeel
8
32K

هذا الموضوع مغلق.

hadel
hadel
يا سبحان الله (59) قرأوا تسائلي واستفساري ولا واحده من الاخوات ردت علي بشي يفيدني ............................................مشكورين ولا قصرتو!
ذكـرى
ذكـرى
<FONT color="#FF0704">اهلين هديل </FONT><FONT color="#FF370B">انا اعرف وحده تستخدم الثوم على شعرها واستفادت منه كثير لكن لم تذكر لي انه طلع الشيب في راسها،، ولا عمري سمعت ان الثوم يطلع الشيب في الشعر </FONT>
hadel
hadel
العزيزه ذكرى ..
مشكوره اختي لانك عبرتيني و رديتي علي ...لكن اللي خلاني اسأل هو وحده من جماعتنى استخدمته مدة شهر كل اسبوع مره او مرتين ..وبعد فتر اسغربه ضهور الشيب في مقدمه رأسها وارجعت السبب الى الثوم..وذلك لان سنها ما زالت صغيره على كثره الشيب اللي طلع لها وانا كنت ناويه ادهن شعري بالثوم علشان يطول ولما سمعتها حبيت استفسر قبل عن الموضوع ...
ذكـرى
ذكـرى
عزيزتي هديل انا سمعت ان الثوم يكثر الشعر ويمنع تساقطه
اما اذا بغيتي يطول شعرك فأستخدمي السدر
او اذا كنت من النوع اللي تحط الحناء على شعرها فعندي
طريقه مجربه لتطويل الشعر وهي انك تقطعين البصل حلقات متينه شوي
ثم تغمرينها بالماء وتتركينها تغلي على النار مدة ربع ساعه تقريباَ
ثم اتركيها تبرد وبعد ذلك اخلطيها في الخلاط واعجني بها الحناء
جربيها تراها ممتازه ومفعولها سريع لتطويل الشعر وتراء تخف ريحة البصل بعد الطبخ
hadel
hadel
اهلين عزيزتي ذكرى ... انا كنت ابستخدم الثوم لتطويل الشعر ..لاني وللله الحمد شعري غزير ولاكنه قصير..وحابه انه يطول ..وراح اجرب طريقتك..و ان شاء الله تنفع معي ..مشكوره عزيزتي مره ثانيه لتجاوبك معي .
......................................................