shahd

shahd @shahd_1

عضوة جديدة

ايس كريم....(الفالودة)...

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي انا عضوة جديده واتشرف بلانضمام الى منتداكم الاكثر من رائع وبهذه المناسبة

احب ان اقدم لكم طريقة ايس كريم لذيذة جدا واسمها الفالودة والطريقة هي

الطبقة الاولى :

2 دريم ويب + 1 قشطة + 5 ملاعق حليب نيدو + 1 علبة انناس اصغر حجم + ملعقتين صغار سكر . تضرب هذه المقادير
في الخلاط الكهربائى و تصب في صينية بايركس.

تغلى الشعرية ( شعرية الارزالبيضاء) لمدة دقيقتان ويغلى الكازوايضاويصفىهو و الشعرية من الماء ويوضعان على

طبقة الكريما ويقلب وتضاف علبة فواكة مشكلة بعد تصفيتها من الماء وتقلب ايضا مع الكريما و الكازو و الشعرية بعد ذلك

نضع 2 دريم ويب + 2 قشطة + 1 حليب أبو قوس في الخلاط الكهربائى ويصب على الطبقة الاولى و يقلب و يوضع في

الثلاجة الى أن تبرد .

و أرجو أن تعجبكم هذه الطريقة وبالهنا و العافية.
6
1K

هذا الموضوع مغلق.

زائرة
تسلم ايدك يا shahd شكله لذيذ و خصوصا في الصيف و الحر الشديد
عيـون المها
عيـون المها
اولا اهلا ومرحبا فيك بين اخواتك .
ثانيا الله يسلم الايادي عاد الواحد مع الحر يبغى يسوي كل يوم صنف وحلاك دخل في القائمة يعطيك الف عافية بس ممكن اعرف ايش الكازو وشكرا .
.........................................................................................................
شمس وقمر
شمس وقمر
هلا والله فيج بالمنتدي بين خواتج:)

مشكوره حبيبتي شهد علي الحلو
هذا بيان عليه حلو حيل انشاء الله بجربه
باقرب وقت وتسلم الايادي
shahd
shahd
ممشكورة يا اخت سارة وجزاك الله خير حبيبتي... مشكورة يا اخت ام مهند وجزاك الله خير انت والاخوات سارة وشمس وقمر جبرتوا بخاطري كنت خايفة عن محد يرد علي...والكازو يا حبيبتي هو نوع من انواع المكسرات يباع في المحمصة و السوبرماركت في ناس يسمونه كاجو ولكن اشتري النوع اللي مافيه ملح ...مشكورة يا اخت شمس و قمر وانشاء الله يوم بتجربينه بتدعيلي وجزاك الله خير حبيبتي.....اخواتي اذافي اي استفسار اناجاهزة في اي وقت....
شقراء
شقراء
رائعة ياشهد
واللةيعطيك العافية يارب
بس اذا ممكن عندي سؤالين
1/ هذا الايسكريم ليش ماينحط بالفريزر؟؟
2/ ماهي الشعرية اللي ذكرتيها؟
ولك احلى بوسة
اختك شقراء