حلاوة

حلاوة @hlao

عضوة شرف عالم حواء

شعيرية باكستانية بالبسكويت الناعم

الحلويات الشرقية والغربية

<P align=center><FONT face=" Arial" color=#cc3300><STRONG><EM>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة</EM></STRONG></FONT></P>
<P align=center><FONT face=" Arial" color=#cc3300><STRONG><EM>اعرف اني مقصرة في المنتدى ها الايام !!!! من زمان ما كتبت طبق الله المستعان </EM></STRONG></FONT></P>
<P align=center><FONT face=" Arial" color=#cc3300><STRONG><EM>واليوم راجعة مع طبق خفيف وسهل وان شاء الله يعجبكم </EM></STRONG></FONT></P>
<P align=center><FONT face=" Arial" color=#cc3300><STRONG><EM>واليكم هذا الطبق </EM></STRONG></FONT></P>
<P align=center><BR><FONT face=" Garamond, Times, Serif" color=#cc6600 size=4> <BR>شعيرية باكستانية تحمس على النار مع نصف اصبع زبدة <BR> <BR>يوضع عليها بعد ذلك علبة بسكوت شاهي مطحون <BR> <BR> وتترك على جنب
ثم يوضع في الخلاط المقادير التالية <BR> <BR>علبة قشطة  <BR> 3 ملاعق صغيرة  شكولاتة بودرة <BR> اربع ملاعق كبيرة سكر ناعم <BR> <BR>تخلط ثم تصب على  الشعيرية وتشكل في قوالب الثلج ذات المناظر (نجوم _ ورد...........الخ )  بالضغط عليها وتصف في ورق التقديم وتقد مع القهوة العربية </FONT></P>
<P align=center><FONT face=" Garamond, Times, Serif" color=#cc6600 size=4>وبالعافية </FONT></P>
15
2K

هذا الموضوع مغلق.

شوكولاته
شوكولاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
.................................
مرحبا اختي حلاوة كيف الحال إن شاءالله بخير يارب :27: :27: :27:
مشكورة حبيبتي على هالطبق اللذيذ وإن شاءالله راح اعمله بس يتوفر البسكويت عندي
وارد لك خبر تسلمين عيوني..
وهذه لكي ارجو ان تعجبكي..
:32: :32: :32: :32:
فيافي نجد
فيافي نجد
حلاوه عندى سؤال :confused:
كل شي عندى الا الشعيريه الباكستنيه هى موجوده هنا:confused: واذا كانت موجوده من وين اخذه:confused: عندنا بقالة هنود ممكن القاه:confused:
وجزاك الله خير:)
غناتي2002
غناتي2002
تسلم يدك ياحلاوة مبين عليها لذيذه
غناتي2002
الأستبرق
الأستبرق
تسلم يدينك حلاوة بس لا تغيبين علينا:18:
ممكن ادخل عرض معليش الواحد لا صار فاضي يصير شوي ملقوف:rolleyes: بس بغيت اقول لاحلى فيافي ان بقالة الهنود اللي عندنا تبيعه يعني يمكن اللي عندكمتبيعه وبس
:05:
حلاوة
حلاوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا والله وغلا با ام عبدالرحمن وجزاك الله خير على الهدية بس مافية طريقة لهم :23: :23: !!!! وتسلمين ياعيوني واعتبريها وصلت لين باب الدار وجزاك الله خير

هلا والله وغلا بفيافي نجد شوفي ياعيوني انا اخذها من البقالات العربية لان ولايتنا مليانة ولله الحمد بقالات عربية ولا اجد صعوبة في ذلك بس يمكن تلاقينها عند الهنود لان والله ما قد دخلت بقالة هنود عندنا بس اكيد تلاقينها مادام هنودي قالت عندهم ان شاء الله تلاقينه واذا ما لقيتيها علميني وانا ارسل لك من عيوني وجزاك الله خير

هلا غناتي وحياك الله ومية اهلا وسهلا جزاك الله خير وان شاء الله تعجبك

اهلين هنودي وش اخبارك يالغالية وان شاء الله ما راح اغيب كثير وتسلمين على التوضيح لفيافي وحياك الله