ندى20

ندى20 @nd20_1

عضوة فعالة

ياااااارب يعجبكم ...

الحلويات الشرقية والغربية

اول مشاركه بعد تفعيلى فى هالمنتدىالرائع..حلى خفيف وسريع بعد,المقادير: 6حبات كيرى-علبة حليب مركزكبيرة-ظرف كريمه- نضع هالمقادير فى الخلاط حتى تتجانس جيدا-يكون من قبل مولعه على الفرن- تصبي الخليط في قراطيس الكب كيك بدون ماتمليها يعني ربع قرطاسة الكاب كيك-تدحل الفرن على نار هادئه اقل من10 دقائق من تحت-تطلعينها بعد كدا تخلينها تبرد نعمل عليها صلصةالتوفي: 2فنجان سكر+ علبة قشطة يصب التوفي في وسط كل قرطاسة كب قليلا ----يعني يطلع شكلها النهائي مثل العيون وياااارب يعجبكم .,:24:
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

حلاوة
حلاوة
السلام عليكم ورحمة الل وبركاتة

حياك الله يا ندى ونورتي المنتدى بطبق وتسلمين وعجبني بالمرة وانا قد ذقته عند ناس وبالفعل لذيذ وتسلمين ياعيوني وحياك الله وعذرا راح انقل الطبق لقسم الحلويات
nina
nina
تسلمين ندى وياهلا ومرحب بيك وشكل الحلا مرة حلو يعطيك العافية:02: :02: :02: :02:
semsemgirl
semsemgirl
هلا ندى..:
تسلم ايديج ..ومشكورة على العيون...عندي سؤال هل هذا الحلى هو نفسه عيون الملكة؟؟؟ وهل من الممكن إني مااحط الأكلة في الفرن وللا ماراح تضبط..؟؟..الله يعطيج العافية:21: :20: :19: :32: :05:
ندى20
ندى20
مشكورين --وماتقصرون ويخليكم لغاليكم--كل من رد علي ومن مارد اهم شي بس رضاكم يابعد عمري انتم ,بالنسبه للاخت العزيزه:semsemgirl - ماعندي فكره عن حلىالملكه- وكان انتي عندك الطريقه تكفين ابغاها- والعيون اسفه اقصد الحلى يكون في الفرن--تراه حلى يجنننن مره وبالعافيه عليك ياعزيزتي وعلى من يجربه-:14: :32: :05: :05: :15:
زائرة
بصراحة باين من هل حلى أنك خطيييرة
وبعد عندك الكثير000أكيد
ملليون أكيد أنني سأجربه0
sandra
:p