Renad:81

Renad:81 @renad81

محررة ذهبية

بمناسبة قرب العيد

المنزل والديكور

في العيد أغلب الناس يوزعون عيديات إما حلويات أو فلوس وتهتم كل عائلة بابتكار شكل جديد وفكرة جديدة في تقديم الهدايا أو بالأصح العيديات للكبار والصغار ....

وش رايكم كل وحدة تكتب هم وش طريقتهم في التقديم واللي عندها أفكار ثانية تكتب حتى نستفيد

بس عجلوا الله يعافيكم قبل ما يجي العيد ويمدينا نشتريها ونجهزها

:22: يالله من يبدأ أول:22:
8
3K

هذا الموضوع مغلق.

لقمه
لقمه
اختي ريناد والله حلو الموضوع الي طرحتيه الله يلحقنا خير انشاء الله عندي مجموعة افكار انشاء الله تعجبك وكل عام وانتي بخير 1 في اكياس شفافه شكلها مره حلوا ومعاها يكون المساكات حقتها ويكون عليها رسومات حلوه اما لللاولاد او للبنات عبيها الحلويات على حسب رغبتك بس اهم شي راعي نوعية الحلويات يجب ان تكون من ماركه معروفه وخاليه من الاصباغ وان لاتكون من الشوكولا الخالص حتى لا تذوب على باقي الحلويات مع الحراره ايضا راعي با ختيارك للحلويات ان لاتكون من النوع القاسي الصغير الحجم حتى لاتقف في حلق الطفل ويتحول يوم العيد الى ما ساه 2 بدل الاكياس ممكن تستبدل بعلب ملونه اوفضيه او ذهبيه واذا ر
غبتي ممكن ادلك على اماكن العلب هذي.
3 في شغله جديده انا سويتها لاولادي في العيد السنه الي فاتت وعجبتهم مره بس العاده هذي مكسيكيه وليست عربيه وتسمى (البنياده)وهي عباره عن صندوق كبير يكون باي شكل ترغبينه ممكن على شكل كورة قدم او سياره او اي شكل اخر وهذا ايضا اذارغبتي ان ادلك على المكان الذي يباع فيه انا على اتم استعدادتاخذي الصندوق هذا وتعبيه الحلويات الي ترغبين فيها وانا دايما افضل وضع مجموعه من الالعاب الصغير ة الحجم وتكون تناسب اللاولاد والبنات عشان محد يزعل و يعلق هذا الصندوق في وسط الصاله او غرفة الجلوس وتكوني مجهزه عصى واكياس صغيرة الحجم العصى ليست للضرب هههههههههههبل لكسر البنياده ولاكياس لتعبئةالحلويات بعد ذالك يصف الاطفال بنظام وكل واحد يجرب حظه يضرب ضربه وحدهوهكذا حتى تنكسر:27: :27: اذا تذكرت افكار ثانيه بكتبهااتمنى ان تعجبك هذي الافكار وعيد مبارك على الجميع
أفكارك رووووعة وياليت تقولين لنا من وين أشتري الأكياس والعلب والصندوق

مرة ناس من أقاربنا سوو هذه الفكرة وهي إن هدايا الأولاد غلفت بواسطة شماغ وهدايا البنات غلفت بواسطة المنخل (الشيلة)

وإن شاء الله راجعتلكم
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا والله ريناد فكرة حلووووة بس اعذرينى يالغاليه ماعندى افكار.. ومنكم نستفيد بهالديرة ماندرى بالعيد ولا نحس فيه عشان مو بين اهلنا ...عشان كذا بجمع افكاركم لرجعتنا ان شاء الله.. وهالله هالله بالافكار الخطيره....:32:

الله يوفقكم:32:
لقمه
لقمه
هلا والله ريناد كلك ذوق بالنسبه للصندوق راح تلقينه في تويز ار اس كذالك الاكياس .اما العلب بصراحه عارفه مين وين اخذهالاتضحكين من محلات ابو ريالين عندهم علب تجنن بس يبغالها تدوير زين وتدقيق اذا محصلتي الاكياس عند تويز ار اس ممكن تحصلينها عند ابو ريالين او المكتبات او محلات المنتوجات البلا ستيكيه كذالك لدي فكره وسويتها بعد في سنه من السنوات روحي محلات الالعاب وحوسي هناك في سلال صغيره ملونه تجي كل سته سوى تقريبامره روعه عبيها الحلويات وغلفيها بالسلوفان الشفاف او الملون تجدين السلوفان عند المكتبه وبعدين صفيها بسله كبيره وغلفيها كلها بالسلوفان وعلى فكره اذاغلفتي السلال الصغيره بلسلوفان اربطيها بالشرايط الملونه تطلع تهبل مرررره.
بقولك على شي بعد انا طبعي ماشاالله بالعيد اشتري هدايا لعيالي واغلفها بدون مايدرون من قبل رمضان اراقب كل واحد اشوف ايش يبي من لعبه خلاص اشتريها له واغلفهاواخفيها ويوم العيدبعد الصلاه اناديهم اقولهم يالله كل واحد يدور على الهديه حقته. طبعا تصيرضحكه لان كل هديه عليها اسم صاحبهافكل واحد يلقى هدية الثاني وتعرفين عاد هم صغار فيتهاوشوون وبعدين يتراضون ويالله الله يعيده علينا وعليكم كل سنه ياربي ويجعلنا من صوامه وقوامه يارب ويجعل كل ايامناافراح واعياد يارب. :26: :33: :32:
:26: فيافي نجد /..
أهلين
الله يردك بالسلامة لأهلك ولديرتك

:27: لقمة /..
مشكورة أختي