الكريم الخطير .. مرة ثانية

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..

بعد متابعتي للموضوع إلي طرحته عن الكريم وكيفية إستخدامه ..
وبعد ما شفت من الرسائل الخاصة إلي ملأت إيميلي والبريد الخاص عندي .. وأنا أعتذر لكل وحدة فيكم ما رديت عليها .. لأن والله وصل الإيميل عندي .. للنهاية .. (965) في يومين فقط ..
فتصوروا كيف أقدر أرد على هذا الكم الهائل من السائلين ..؟؟؟

بس أكثر الأسئلة كانت عن إسم الكريم .. وطريقة الإستعمال .. وماهي السلبيات في إستخدام الكريم ؟؟

والغريب في الموضوع .. إن في رجل بعثلي على الإيميل ويسألني عن طريقة إستخدام الكريم .. وكيف يستخدم في المناطق الحساسة ؟؟؟
وإستغربت .. كيف كان صريح ... في كلامه عن الموضوعات النسائية .. ؟؟

لكن والله أنا قاعدة له بالمرصاد وراح أرد عليه بالإجابة الصريحة ..
ولو كان الموضوع يهم أحد من أهله .. لكان الموضوع أهون .. ولكن الواضح .. إن الموضوع إطلاعي ( يعني يحب يعرف المستور )..

المهم ما علينا منه ومن غيرة ..

اسم الكريم .. (كينا كومب) وفي منه نوعين لهم نفس الشكل واللون لكن الفرق ما بينه إن واحد مكتوب عليه بالون الأحمر وهذا إلي أنا أستخدمه
وفي منه بالون البرتقالي .. وهذا الثاني طنشيه .. مامنه فايدة

أما بالنسبة لسعرة فهو يعادل بالدرهم الإماراتي 28.5 درهم وبالريال السعودي 28.5 ريال سعودي..أو يمكن أقل بشوي..

وألحين أقرأوا الموضوع بحذر ..

أولاً : في المساء

قبل الإستحمام .. إفركي المناطق السوداء في جسمك بالليمون وبيكربونات الصوديوم .. بدون كمية محددة .. (ضعي كمية من مسحوق بيكربونات الصوديوم في طبق صغير جداً .. وغطسي نصف ليمونه في مسحوق بيكربونات الصوديوم .. ) وإفركي جسمك جيداً بها ويمكنك إستخدامها على كل جسمك مثل ما ترغبين .. وإتركيه على جسمك لمدة ربع ساعة أو ثلث ساعة .. ومن ثم إستحمي بالماء الحار .. ( لا تحرقي نفسك بالماء الحار؟؟ :21: )

وبعدين ضعي الكريم أو المرهم (كينا كومب)ونامي فيه وإحرصي على إرتداء الشورت .. في المساء والصباح لليساعد على تقليل .. الإسوداد ..

وفي الصباح :

قبل الإستحمام أيضاً أفركي جسمك مرة أخرى بالليمون وبيكربونات الصوديوم .. وأتريكه لمدة ربع ساعة أو ثلث ساعة ..
وإستحمي بالماء الحار ..

وبعد الخروج من الحمام .. إفركي جسمك كامل بإسكينول.. ودعيه على جسمك لغاية وقت إستحمامك في المساء...

وليس هناك حاجة في إستخدام المرهم في الصباح إكتفي بإستخدامه في المساء فقط .. يعني مرة واحدة في اليوم وهي في المساء ...
لأن المرهم .. كورتيزوني ..

أما بالنسبة للأخوات السائلات إذا كان في هناك سلبيات .. على إستخدام المرهم الكورتيزوني (كينا كومب) ..

أنا أتحدى أي دكتور يقول إن هذا الكريم مو زين .. لأني أنا أتعالج عند أحسن دكتور .. ويعد من الدكاتره ذوي الخبرة .. ( الدكتور راجون شاه .. هندي الجنسية .. برفسور تخصص جلدية وأمراض تناسلية .. ) وهو إلي وصفلي على المرهم .. للإسوداد بين الفخذين ..

أماالدكتور كميل رستم .. هو مازال في مستشفى الزهراء في الشارقة .. ومجمع الزهراء في دبي .. وهو يحل مشاكل الجلد بكل أنواعه .. من حروق قديمة وجديدة .. ومشاكل حب الشباب .. ( أنا ما أسوي دعاية عنه ..

:31: ) أنا أحب أنفع أخواتي إلي بعثولي على البريد الخاص ..وهو هذا الدكتور إلي وصفتلي له صديقتي من بعد ما أحترق وجهها في الصالون .. وعالجها من الحرق ..

نكمل حديثنا..
يعالج .. البقع الناتجه عن حب الشباب والحفر الناجمه عنها .. الكلف والنمش ... والوحمة إلي تشوه الوجه ..
البقع الموجودة في الوجه الناتجه عن الحمل ..

وكل شيء يخص .. البشرة ...

ونسيت أقول لكم شيء ..

عن الحرص في أستخدام هذا الكريم .. ولكن الله يخليكم .. أرجع وأقول أقرأوا الموضوع زييييييييين .. وبعدين طبقوا ..

وأنا ماراح أتأخر عليكم بالمعلومات السرية .. لأني أمشي حسب القائمة إلي عندي لأن والله إلي يريدون يستفسرون .. واااااايد .. وما أقدر أوفي بين العمل وبين الرد على الرسائل..

وأنا في الخدمة ومن عيوني الحوراء...
:28:
52
8K

هذا الموضوع مغلق.

ام احمد
ام احمد
مشكوره يالغاليه والله يعطيك الصحه والعافيه
اقولج للنمش والبقع البنيه نفس الطريقه ؟
ردى على .
رائعه 100%
رائعه 100%
برضو ياعزيزتي my lover petel

ياريت تكتبين اسمه بالانجليزي وقوته وتسلم ايدك يارب

:26:
my lover petel
my lover petel
والله الكريم لا يمكن إستخدامه على الوجه .. أبداً

لأن الكريم يقضي على البكتيريا المسببه للسواد .. والتشققات ..

أما إذا أرتي عن الحفر الموجودة في الوجه راح يكون هذا موضعي المقبل إن شاء الله .. بس إنتظري علي شوي لأني أجمع المعلومات .. والطريقة حتى أكتبها لكم بالطريقة الصحيحة والسليمة .. إن شاء الله ..

أما إنتي يارائعة .. راح أكتب لك إسم الكريم بالإنجليزي غداّ لأني والله ما أعرف أسمة كيف بالإنجليزي.. وأنا بعثت لك على البريد الخاص عن كل المعلومات السرية عنه ..

وإنشاء الله راح أكتب للأخوات وأبعث لهم على البريد الخاص ..

وتحياتي دوامي إنتهى وتخلصت من مديري .. أبو زيارين.. :22: :22: :22:
رائعه 100%
رائعه 100%
يعطيك العافيه

ومشكوره عالرساله وعلى سرعة تجاوبك معنا:26:
meme007
meme007
مرحبا my lover petel
حبيت اسالج اذا كان هذا الكريم او هذي الطريقة تخفف تشققات الحمل (stretch marks - stria)
واذا تعرفين طريقة اللة يخليج خبريني لاني تعقدت :(