الخلطة السحرية لشعر جذاب لامع وصحي (مجرب والله)

العناية بالشعر

مرحـــــــــــــــــــــــــــــبا مليون ترحيبة و ان زاد لا بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس

اليوم يا اخواتي عندي لكم خلـــــــــــــــــــــطة للشعر رهيبة ......... جربتها بعد ما يئست من شعري ..........بس الحمد الله كل التساقط والقشرة راحت ,,,, والشعر لامع ونـــــــــــــــــــــــاعم

خلونا ندش في الخلطة والمقادير .............ثلاث ملاعق زيت زيتون ......ثلاث ملاعق مايونيز........ثلاث ملاعق روب (زبادي).........ثلاث ملاعق عسل..................بيضة.........وأنبولة ايفا بالصبار...., وملعقة ونصف من زيت الحية......تخلطين كل المقادير مع بعض وتحطينه على الشعر لمدة 3 ساعات

غسليه ونشفيه .............................وشوفي اللمعة كيف .............أقووول لا تنسوون تدعولي
31
14K

هذا الموضوع مغلق.

سحااابه
سحااابه
يسللللللللللمو اختي الفجر السعيد

والله يعين هالشعر على هالخلطات والزيوت وعساااااااه ينفع بس ...تدرين اختي فجر مشكلتي شعري بيرم طبيعي وهو مبلوم شكله حلو بس عساة ينشف تبان البلاوي

:32:
العريفة
العريفة
الله يعطيك العافية على الوصفة.
وعندى كم حتة سؤال راح أسئلهم
أولا ايش ايفا بالصبار وين أحصلة ممكن بالصيدلية؟
وتسلميــــــــــن على الوصفة :33: :33: :33:
atyaf
atyaf
يعطيك العافيه فجر

وصفه رااائعه انا مجربتها باختلاف بسيط
بس تعطى للشعر نعوومة ولمعااان حلووو
تسلمىى يالغاليه
الفجر السعيد
الفجر السعيد
ســـــــــــحابة ...........داليا .........وأطياف .....مشكورات على الرد وما تقصرن.........داليا بخصوص ايفا الصبار بتلقينة في الصيدليات واسف على التأخير لأني كنت أحضر صورته لك علشان تعرفينه لو شفتيه ..............
وهــــــــــــــــذه صورته لأحلى دالــــــــــــــــــــــــيا
همسات2000
همسات2000
مشكورة يا الفجر السعيد والله يخلي أيامك كلها سعادة بسعادة قولي آمين:24:
بس عندي لج سؤال كم مرة في الاسبوع نستخدم الخلطة وهل تنعم الشعر؟:21:
أخت أطياف ممكن تقولين لنا عن الاختلاف في خلطتج لو سمحتي؟:32:
وممكن نستخدمها مع الكثيرة:26:
:26: :32: :21: :24: