mrvoot

mrvoot @mrvoot

عضوة نشيطة

سلة ورق الجرايد(عمل فني)

الفن والأشغال اليدوية

أخواتي الجرايد القديمة قلق للجميع على ما أظن هذه طريقة للإستفادة منها بشكل فني جميل
الأدوات
ورق جرايد
صمغ
اسبراي رش (ذهبي أو فضي)
أشياء للزينة (شبر ساتان / ورد مجفف / ألعاب صغيرة )
كرتونة
الطريقة :
قصي الكرتونة بالشكل الذي ترغبيه (ممكن شكل خماسي) وبالحجم اللي تريديه بس تقريباً طول ضلعه يكون 15/20 سم
قومي بلف ورق الجرايد جيدا لتشكل لك إسطوانات قطر الواحدة لا يزيد عن 2/1 (نصف سم) يعني اسطوانات صغيرة بس طولها أطول 1أو 2سم عن طول الضلع في الكرتونة
ثبتي الجرايد بتلصيقها بالصمغ وبعدين لونيها بالرش الذهبي مثلاً
حضري الكرتونة برشها أيضاً بنفس اللون أو لون آخر
نبدأ أحضري اسطوانة ولصقيها على أحد الأضلاع ،أتركي الضلع المجاور والصقي على اللي بعده اسطوانة ثانية
بعدين ابدأي بتثبيت الدور الثاني بشكل عكسي يعني زي النول الاسطوانات بتركب على بعض واحدة yes وواحدة no عرفتوا ليش الأسطوانات أطول (حتى تركب على بعض ) واستمري حتى الإرتفاع المرغوب
يعني 7 أو 10 أو 20 حسب ارتفاع السلة المرغوب
بعدين زيني حسب الذوق الأطراف بالشبر أو الورود وحطي فيها ما ترغبين ممكن ورود مجففة أو شوية ألعاب حلوة (دمى صغيرة )إنت وذوقك
وممكن تعمليها صغيرة للمكياج
أرجو أن الفكرة واضحة ولأي استفسار أنا جاهزة بس ردوا علي ok

أم يعرب
21
5K

هذا الموضوع مغلق.

ديباج الجنان
ديباج الجنان
والله فكره رهيبه ياام يعرب......الفين شكر ...لما اسويها راح اقول لك انشألله تحياتى
ماوية
ماوية
الله يعطيك العافية يام يعرب

لكن اتمنى توضحين الفكرة اكثر

يعني الكرتون قاعدة فقط والا زي العلبة ؟

والدور الثاني كيف اثيته ؟؟؟

لاني الفكرة عجبتني , افكارك حلوة وانا سبق وطبقت فكرة كيس البصل مع بعض التعديلات وكانت رووعة

شكرااااااااااااااااا
mrvoot
mrvoot
عزيزتي حرف Z والله إنه بيشرفني إن واحدة ذواقة للفن مثلك تشهد لأعمالي الفنية ولا تنسي تردي لي خبر بالنتيجة يالغالية

حبيبتي ماوية هلا والله بس ممكن تقولي لي بالأول معنى ماوية ( عجبني الاسم)
بعدين الكرتونة عندي بس قاعدة بس فكرة حلوة منك تصير بغطاء كمان (رب صدفة.....) بعدين شوفي الكرتون عندك خماسي أو مربع مثلا
خلينا على المربع بوضح الفكرة لك أكثر لصقي اسطوانتان على الضلعين المتقابلين ok
بعدين على الضلعين اللي ظلوا بدون اسطوانات ركبي كمان اسطوانتان بس لأنه الاسطوانات اطول من الضلع بتركب الاسطوانتان الثانيتين بيركبوا على الأوائل ( مش باقة art) الإسطوانتين الأوائل هيك بيصير عندك دورين كل دور من اسطوانتين متقابلتين ok
وبستمري بالغمل بنفس الطريقة حتى الإرتفاع المرعوب

أرجو إنه الفكرة وضحت وأنا على استعداد للشرح مرة ومرتين وعشرة عادي ( معلمة ومتعودة) ok حبيبتي ماوية
ان شاء الله تنفذوها بس بشرط ادعولي

واقبلوا تحياتي
أم يعرب
mrvoot
mrvoot
نسيت أسألك يا ماوية شو التعديلات ياللي عملتيها على كيس البصل علشان أنا آأحب أطور أعمالي خلينا نستفيد يا حلووووة

أم يعرب
AWA
AWA
فكرة حلوة اوى يا mrvoota شكرا لك