هنو11

هنو11 @hno11_1

عضوة جديدة

لوسمحتو ساعدوني وجهي وصدري يحبب بعد نزع السعر؟؟؟

العناية بالبشرة

انا جسمي حساس جدا اي طريقه ازيل فيها شعر وجهي اوذرعاني اوصدري يطلع حبوب بعد يوم ايش الحل؟؟؟
14
2K

هذا الموضوع مغلق.

ميلودي
ميلودي
يا هنو11 :

قبل ما تشيلين الشعر لازم تكون البشره نظيفه ok .. وبعد ما تشيلين وتخلصين إغسلي الجلد بصابون ( يفضل ديتول أو لايف بوي ).. وبعدين دلكي البشره بخليط من زيت الزيتون والليمون أو بماء وملح.. وبعدين سكري المسامات بإمرار قطهة ثلج على الجلد.. وكرري العمليه لمدة يومين .. وراح تشوفين النتيجه ..

وإذا كانت هذه الحبوب سببها نمو الشعر داخل الجلد .. دلكي الجلد بليفة إستحمام جافة بحركة دائرية قبل النزع وبعده...

هذا بالنسبه للجسم .. أما لشعر الوجه الصراحه أنا ما أقدر أفيدج لأني ما جربت أشيل شعر وجهي ...

وسامحيني..
رحيل العمر
رحيل العمر
مرحبا عزيزتي ......انا عن نفسي ماشيل وجهي ولا صدري لان مافي شعر كثير بس اللي اعرفهم كلهم يشيلون ودايما يستخدمون مرهم صغير الحجم من الصيدليه بعد الشيل على طول ولمدة ثلاث ايام ومايطلعلهم حبوب.....بس هذا اللي اعرفه اذا تبغين اسم المرهم اسالك عليه....او حاولي تجربي ماء الورد مع النشا والليمون بعد الشيل برضو يمدحونه بااااااي.
غزل البنات
غزل البنات
اهلين اختي , والله كنت مثلك علطول في ثاني يوم الحبوب
والان اتخلصت من المشكله وجزاها الله خير اللي فادتني
بعد ازالة الشعر تغسلي بشرتك بالصابون والماء عادي

ثم تشطفي بالماء الباااااااااااااارد جدا من الثلاجه

ثم تاخذي ( ملح ) اللي هو ناكله في الاكل ملح الطعام ,, تاخذي منه وترشي على راحة يدك وتدلكي المناطقه المنزوع منها الشعر الى ان يذوب الملح

ثم تشطفي بالماء البارد جدا

ثم تاخذي ملح مره اخرى وتدلكي المناطق الى ان يذوب
وتشطفي بالماء البارد

بعد ساعتين كرري العمليه ملح وماء بارد.. كمان ساعتين وكرريها مره اخرى وهكذا طوال اليوم

في اليوم الثاني كرري العمليه اكثر من مره خلال اليوم

وفي اليوم الثالث ان كنتي تشعري انه ممكن يطلع حبوب كمان كرري العمليه

وباذن الله ماراح تشوفي ولا حبه

لان الملح يطهر المسامات ويعقمها اما الماء البارد فيقفل المسام فلاتدخله البكتيريا ,,

ومثل ماقالت ميلودي كمان طريقتها تنفع لكنها تلسسسسسسسسع لوجود اليمون ,, وعن تجربتي وجدت الملح والماء افضل ,, واذا شعرتي انه يسلع شوي فعلطول اشطفي بماء بارد وماراح تحسي بشيء وكرري التدليك بالملح

واللي قالته اختنا رحيل العمر ايضا صحيح ومايطلع لك ولا حبه , لكن مااحبذ استخدام المراهم لانها في الاساس ادوية مضاده للبكتيريا وفيها نسبة بسيطة من الكورتيزون فتستخدم باشراف الطبيب بمقدار وفتره محددين

وافضل اتبعي الطرق الطبيعيه وموفقه ان شاء الله

تحياتي
gentle_wind
gentle_wind
اول شيء....لا تشيلين بجو حار او رطب
...........ولا تقربين المكان الي تشيلينه الماء ابد

وفيه مرهم مضاد حيوي...اسمه فيوسدين
يفضل انك تضعينه بعد الشيل مباشره ولكن بمسحات خفيفه جدا...اذا كان جسمك من النوع الحساس

وبعدها بساعه ادهني بزيت اللوز او اي زيت موجود عندك...او اي كريم مرطب

بس عشان المسام تنقفل...وبعد مرور تقريبا الي يقارب 6 ساعات استخدمي الماء اذا احتجتي
ميلودي
ميلودي
يا بنات لاتعودون جسمكم على المضادات الحيويه تراها والله خطيره...
وأعتقد إنه العمليه ما تستاهل مضاد حيوي فيه طرق أحسن وأأمن من المضاد...