السلمانية

السلمانية @alslmany

عضوة نشيطة

كيفية عمل التوقيع خطوة بخطوة .. نداء للجميع

الحاسب والجوال

:34: الى جميع الحاضرين والغايبين بعد نقول :
أولا : اختكم فى الله .. غشيمة فى شئ اسمه كمبيوتر
ثانيا : أريد بعض الأسئلة وأرجو من الجميع عدم البخل علينا
لتعم الفائدة للجميع .. يالله جهزتوا ولا بعد .. ناقصنا.. أحد ولا لا

بسم الواحد الأحد نبدأ:

1- نبى وحدة من البنات ما تكون عجوز ..هههها .. تكون فلته فى الكمبيوتر وتعطينا كيف نسوى التوقيع المتحرك بدون صورة او مع صورة ..
بسا ها تقولنا خطوة خطوة ومن وين ننزله واذا نزلنا كيف نخزنه..كيف نضعه تحت مواضيعنا .. كيف نلاقيه.. كيف ..وكيف .. وكيف .. واى تعبت وانا أكتب .... لا تنحاشون تعالوا .. ندرى انه الطلبات كثيرة .. بس ها .. اللى تجاوب على طلباتنا نقولها .. الله يفرج همك .. وييسر خطاك .. اللهم أمين .. أمين .

سؤال أخير : أنا كل ماشفت عن فلاش حملته فى جهازى .وما أدرى شنوا الطبخة .. ولما أفتحه يطلع باللغة الآنجليزية .. واتوهق .. وبعدين أخليه .. والظاهر ان جهازى صار مليان من هالشغلات . السؤال المهم:

كيف ألاقى كل الذى حملته على جهاوى ، وكيف ألقى الذى لا أريده .. وشكرا سلفا .. حلوه هذى مو كذا ..

:28:
7
2K

هذا الموضوع مغلق.

أوجان
أوجان
يا هلا بالسلمانيه

على فكره دمك خفيف..........

أنا بساعدك بااللي أقدر عليه وإن نقص عليك شي إنتظري باقي البنات

أولا التوقيع اللي تبغينه يكون متحرك مثلا عندك تواقيع الفلاش أو السويتش وهذي برامج انتي تحملينها من النت وتطلعين لنا منها إبداعاتك وبعدين طريقة نقل التوقيع للموقع تلقينه كامل على هذا الرابط

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=31371

وفيه هذا الرابط يعرفك كيفية صنع التوقيع المتحرك

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=31794&highlight=%CA%E6%C7%DE%ED%DA

وباالنسبه للأشياء اللي تحملينها على جهازك إذا كان البرنامج اللي استخدمتيه ( DAP ) فعند التحميل راح يطلع لك مربع حوار فيه المكان اللي راح ينزل فيه الملف وجنبه كلمة ..تغير.. عشان تغيرين مكان نزوله
وترجعين له...

..............................إنشاء الله يكون كلامي واضح.......

.....................................................fofy.......
السلمانية
السلمانية
الاخـــFofyــــت :

أولا : الله يجزاك كل الخير .. يا أختى فوفو ... مشكورة ماقصرتى .
وثانيا : لا تنسى تزيدين شوية شربت على دمى .. حتى يثقل ..هاهاهااهه.. يا عمرى أنت اللى دمك شربات ..
ملاك2002
ملاك2002
اختى

البرنامج الرائع ( wwwgif ) البرنامج سهل جدا ...

وتقدر تصنع منه تواقيع جميلة جداً فهو يدعم اللغة العربية ...

.. اول ما تشغل البرناامج يطلب منك التسجيل ....

الاسم الأوول TEAM ElilA
الاسم الاخير TEAM ElilA
الكود 541889

لتنزيل البرنامج ..

http://www.moon15.com/pro/pafiledb.php?action=download&id=200

مع تــــــــــــــــــــــحياتى
االوجد
االوجد
سلمانية

روحي شوفي توقيعك جاهز بموضوعك حق طلب التوقيع :D
نورهان
نورهان
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع 00
عزيزتي fofy مساك الله بالخير تذكرين من مدة طلبت مساعدة في عمل توقيع وساعدتيني جزاك الله خير انتي والأخت والله اني نسيت اسمها بس الله يعطيها العافيه ماقصرت وسوت لي توقيع وانتي بعد ماقصرتي سويتي لي واحد حلو لكن المشكله اني طبقت كل اللي قلتوا لي لكن بدون فايدة الى الآن وانا أحاول احط التوقيع تحت موضوعاتي لكن للأسف عجزت مره مره مره أرجوك ساعديني ولكي مني ألف شكر وتقدير وتراني ما خليت موضوع يتكلم عن طريقة وضع التوقيع الا حاولت أطبقه بس ما فيه فايدة 0