RaBaAb

RaBaAb @rabaab

عضوة جديدة

هدايا الولاده

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضوة جديده واتمنى انكم تساعدوني
انا حامل في الشهر الخامس واريد تقديم هدايا لزوار المولود في المستشفي بشرط تكون من صنعي انا
ساعدوني ببعض الافكار
شكرا
17
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة
همسة
السلام عليكم

أختي :RaBaAb

يا هلا والله ومرحبا فيك في عالم حواء

حياك الله بين خواتك ، وإن شاء الله تلقين مايرضيك معنا :)

والله يتمم لك بالعافية ، ويقومك بالسلامة أنتي ومولودك

راح أفكر لك ، وأرجع .......:D
ama
ama
اهلين حبيبتي رباب ...انشاء الله يارب تولدي بالسلامة ...وعقبالي انشاء الله بالحمل مو الولادة المهم
انا افتكر ايام امي ولدت عمتي سوتلها الصراحة اشياء مرة حلوة شوفي ياستي...
جابت 3 فلينات مدورة وحدة كبيرة وحدة وسط وحد صغيرة غلفت كل وحدة بنفس التجليد تعرفيه اللي هو تجليد الهدايا الملون اللي
يطلع صوت لمن يترحك المهم بعد كده تلصقي الثلاثة فوق بعض يسير شكلهم زي الهرم نسيت اقلك سمك الفلينة يكون زي طول الاصبع ...
المهم انتي حسب ما تبغي تحطي عليها بس اللي شفته كان ...براويز صغيرة مرة مرة يعني بكبر عقلتين وفيها صورة طفل في كل برواز نفس الصورة ...وتتلصق جنب بعضها على المدرجات ويكون في كل برواز مثلا حلاوه او اثنين ...هذه وحدة
وكانت عاملة وحدة ثانية نفس المدرجات وحاطة عليها مجسمات على شكل بيبي لابس حفاظة ...شكلها مرة كان يهبل ...
في كمان انتي اذا ما تبغي تشتري تجيبي القماش التل الملون وتقصيه على شكل مدورات وتحطي في وسط كل دائرة حلويات مشكلة ( بالذات حلاوةالبندق اللي طعمها يهبل ) وتعمليها على شكل كيس وتلفيها باشرطة الساتان متناسقة الالوان وتحطي عليها وردة مجففة ...
هذه الافكار اللي عندي ...انشاء الله تعجبك
حاجة اخيرة في كمان رضاعات صغيرة مرة على شكل لعبة وتوزعيها على الزوار ...
وانشاء الله تولدي بالسلامة يارب ...
وداد2003
وداد2003
مرحبااا اختي رباب اهلا وسهلا بين اخواتك وانشأ الله ربي يقومك بالسلامه انتي وطفلك

شرحتلك اختي ama

الطريقه وانا اشرحلك هي بالصور

اتمنى اكون نفعتك

منقول

:05:
وداد2003
وداد2003
مرحبااا اختي رباب هذى اشكال ثانيه

وكمان ممكن ترفقي كرت او بطاقه عليها اسم المولود مثل الشكل هذا :04:

اتمنى اكون افدتك

م00ن00ق00و00ل
mrvoot
mrvoot
يا حبيبتي يا وداد الله يسعدك والله انه روحك رياضية وذوقك في الاختيار رائع

استمري في مثل هذه الاشياء الروعة والله يوفقك
RaBaAb
ان شاء الله تولدي بالسلامة يا رباب وطلبك جاء في وقته لأني مثلك في الشهر الخامس ونفس الفكرة في بالي (( يعني أنا معاك على نفس الخط )) نشوف الاخوات شنو عندهم أفكار

أختك :: أم يعرب