((خلطات ووصفات التجميل من المنتدى00 اين تجديها في امريكا ))

العناية بالبشرة

مرحبا خواتي كللللللللكم

اتمنى من خواتي المتواجدات في امريكا انهم يتكلمون عن خبراتهم التجميليه فيها
لانه بصراحة وجودنا بامريكا بعيد عن الوطن يخلينها مو قادرين نلاقي اغلب الاشياء المطلوبة في الخلطات والوصفات الطبيعية
او حتى في بعض الكريمات اللي تنباع في الصيدلات سواء في السعودية او الكويت او الامارات
ياليت اي وحدة تكون متواجدة هنا في امريكا تتكلملنا شوي
ولاتقوللي الاهل يرسلون لنا لان احيانا الاشياء هذه صعب دخولها لامريكا
انا عارفة انه اسهل شئ اننا نطلب من اهلنا يرسلون
لكن انا حريصة اني اعرف اذا في شئ هنا ممكن نجربة ويعطينا نفس النتائج من غير اننا نعني اهلنا ونكلف عليهم ونعرض نفسنا لسخافات الجمارك الامريكية

اختكم
بنت الخزامى
76
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*DeMa*
*DeMa*
ياهلا بالغالية بنت الخزامى 00

موضوعك حلو بالنسبة للي في نفس وضعنا بس يعتمد على حسب الولاية المتواجدة انتي فيها لأن بعض الولايات قلللللللللة وجود العرب فيها لذلك لا يوجد بها محلات عربية 00

عموما راح اقول اللي عندي بالنسبة للأعشاب السوبر ماركات موجود فيها كل الأعشاب ونظيفة ومعلبة ومرتبة كمان وانا كنت اتوقع انهم مايعرفونها وقريت مصدر اغلب الأعشاب وكانت من هنا مصدرها ،

عموما اهم شئ انك تكوني عارفة اسم العشبة او اي منتج با الأنجليزي وتاكدي انك راح تجدية 00

اما بالنسبة للزيوت الخاصة بالشعر انا الحمد للة اشتريها من محلات عربية والكريمات بس طبعا مو كل شئ موجود بس تقريبا اغلبها ،

مثلا كريم كيلي الغالي لم اجدددددددددة واتمنى ان اجدة 00

عموما اختي انتي وش اللي لم تجدية او محتاجتة وزي ماقلت على حسب ولايتك اللي انتي فيها

ولى عودة ان شاء الله 00

:41:
بنت_الخزامى
بنت_الخزامى
ام بدر ماقصرتي على الرد والاهتمام بالموضوع لاني اتوقع كثير من الاخوات متواجدات في امريكا واكيد عندهم خبرة او فكرة عن تواجد بعض الزيوت والكريمات سواء الطبيعية او المصنعة
وزي ماقلتي اختي ام بدر هو يعتمد على الولاية انا لما كنت في بنسلفانيا كان تواجد العرب كثير جدا وايضا في واشنطن لما كنت اروح هناك
بس انا الحين في فلوريدا وفي ميامي بالتحديد .
اتمنى من الاخوات اللي عندهم تجارب في شراء هذه المواد تعطينا شوي من خبرتها خصوصا اذا لقت شئ كويس للبشرة او الشعر في بعض الاماكن اللي تكون متواجدة في اغلب الولايات الامريكية مثل ول مارت او تارقت او كي مارت ..... الخ
اتمنى التواصل يابنات في الموضوع

اختكم
بنت الخزامى
*DeMa*
*DeMa*
بنت_الخزامى

العفو اختي واتمنى من الأخوات المشاركة لأني سبق ونزلت موضوع بس مالقيت تفاعل بس الآن بما انة مثبت باذن الله سوف نجد المشاركة

وزي ماتفضلتي ول مارت او تارقت او كي مارت ..... الخ اللي ذكرتيها متواجدة تقريبا باغلب الولايات 00 وعلى فكرة ميامي ايضا فيها عرب كثييييييير اكيد فيها محلات عربية 00

ننتظر التفاعل من الأخوات 00
بنت_الخزامى
بنت_الخزامى
اولا اختي ام بدر ماقصرتي على وضع الموضوع مثبت حتى يتسنى للكل الاستفادة
ثانيا اضم صوتي لصوتك واتمنى ان الكل مايبخل علينا بتجاربه ونصائحه
بالنسبة للعرب المتواجدين في ميامي . يالله احط ايدي على كتفك ودليني :)
انا لي اكثر من سنة ونص ونسبة العرب اللي اصادفهم قليلة جدا
ونسبة الخليجيين اقدر اقولك صفر % يعني كل اللي اقابلهم مو من الخليج
عموما نرجع لموضوعنا
اتمنى من الاخوات التفاعل يعني انا شايفة ماشاءلله اللي دخلوا مجموعة كبيرة بس مافي اي مشاركة
اتمنى اننا نلاقي التجاوب
شاكرة لك ام بدر مرة ثانية
اختكم
بنت الخزامى
المنتظرة
المنتظرة
السلام عليكم
شكرا لك اختي بنت_الخزامى لطرحك لهذا الموضوع المهم بالنسبه للمغتربات انا لي سنه مغتربه وماتصدقين لو قلت لك عدد العرب 6 فقط من غير الشباب ( العزابيه ) ومدينتنا صغيره مره لدرجه مايوجد فيها مول ولا بقالات عربيه ماعندنا غير ول مارت او كي مارت
وماتصدقين لو قلت لك اني الى الان مالقيت لاكريم مناسب لوجهي ولا زيت لشعري اللهم اني استخدم بعض الاقنعه من ( الزبادي والعسل ........ وغيرها ) اتمنى فعلا من البنات انهم يساعدونا يعني اعذريني اختي ماقدر افيدك بشى لاني مثلك ودي باحد يفيدني حتى في كريمات الاساس هنا والبودره .......
وجزاك الله خيرا الجزاء