اول شي اشكر كم اخواتي على مروركم
وبعدين ودي اساعدك اخت شذى وندى لكن فعلا مالي علم بنوع البكتيريا
جمـان
•
الله يجزاكِ خير أختي عديل الروح...طيب الأخوات اللي ردوا على الموضوع جربتوا تعملوا الخل في البيت..
أفيدونا..
أفيدونا..
الصفحة الأخيرة
ولكن لدي إستفسار عن طريقة عمل خل التفاح في البيت..من كلامكِ "ويترك في مكان دافي ولمدة اسبوع حتى يتبكتر وتظهر رائحة نفاذة قوية منه وهي رائحة التخمر و تلاحظ تراكم البكتريا على أطراف التفاح تدريجيا حتى تعم البكتيريا كامل التفاح مع مرور الوقت" هل الطريقة صحيه..ورائحة التخمر اللتي تكلمت عنها هل تعني تحولها لخمر...
أعذريني أود تجربتها لكني أتمنى أن تفيديني أكثر هل فعلاً الطريقة صحية..وما نوع البكتيريا؟؟؟