شرايين زوجها
شرايين زوجها
يابنات والله العظيم عندي ضيوف وأنا أساسا تعبانه مره
يعني مو ضيوف عاديين,والله ناس مهمه وكمان نايمين عندي في البيت عشان كذا تأخرت عليكم

وأتمنى إنكم تعذروني

ولا تحسبوني أماطلكم

أو أسوي إسلوب تشويق

وربي العالم بظروفي

وهذا الجزء الحين كتبته الساعه 6 صباحا وأنا على سريري لكي أنام

ووعد مني اليوم إني راح أكمل لكم القصة

وشكرا لكل وحده ردت علي وإن شاء الله راح أرد عليكم وحده وحده




~*¤ô§ô¤*~ أمــــــــــــــــــومـــتي~*¤ô§ô¤*~~



... كما أخبرتكم ســابقا حددت لي الدكتورة يوم 1\10\2008,ثاني يوم عيد الفطر المبارك لسماع نبض الجنين ... عندما عدت من المستشفى ذلك اليوم طلبت من زوجي أن يمر الصيدلية ,,,, تدرون ليش
عشان أشــتري جهــاز تحليل الحمل أبو خطين ... حالفه أشوف الخطين:hahaha:... ههههههههه

وأخيرا ولأول مره أشوف الخطين (يارب لاتجعلها آخر مره)...

... مرت الأيام وهاقد أتى يوم عيد الفطر المبارك ...
ذهبت لصلاة العيد ولأول مره بكــل حمــاس
فرحتي في هذا العيد لم تعادله فرحه


ذهبت وفي أحشائي أجنة
ذهبت وصليت مع أطفالي
إحساس غريب أحسسته ذلك اليوم
سجدت ونزلت دمعة حاره من عيني
...

قلت:
اللهم لك الحمد ,اللهم أتمم نعمتك علي,اللهم لاتجعل فينا شقيا ولا محروما...

... في ثاني يوم العيد ذهبنا إلى الدكتوره,وضعت الألتراساوند لكي ترى نبض الأجنة

وشافت الجنين الأول ... ورفعت صوت الجهاز,وفجائه أسمع

دق دق دق دق دق دق دق دق دق

ولم يكن ذلك سوى صوت نبض روح قلبي جنيني(اللهم لاتحرم أخواتي من هذا الشعور) ...

... لم أستطع تمالك دموعي,وبكيت وشهقت من البكي,وبكت الدكتورة معي,وقالت الدكتورة:إذا ماسكتي ماراح نشوف الثانين,قلت:إلا هذا الشئ,خلاص راح أسكت,وزوجي يضحك علي ...

... وشافت نبض الجنين الثانين,ولله الحمد والمنه جميعهم أحياء
وقالت : الحين هذا الحمل بيكون خطر مره وإحتمال تجهضين,إيش رأيك لو ننزل واحد منهم الحين؟؟
قلت: إنتي تمزحين ولا تستهبلين,وش أنزل وش أخلي,هذولي ربي أعطاني بعد صبر ومعاناة ثلاث سنوات,وعوضني عن كل سنة بواحد,وإنتي تقولي تنزلي واحد الله يهديكي بس,طبعا مو موافقة,ولي رب رحيم أكرمني فيهم ويقدر يخليهم لي,أنا يايعيشوا كلهم يايموتوا كلهم,ومستحيل أسوي هالكلام ... قالت الدكتور:خلاص مبروك والله يتمم لك على خير,وخلاص هذا آخر موعد بيننا,ومن الحين لازم تروحي تأخذي موعد عشان تتابعي الحمل ...



عدت للمنزل وأتصلت بعشوقه حبيبة قلبي,وأخبرتها بأني سمعت نبض الأجنة,ومافي داعي أشرح لكم مدى فرحتها وتأثرها (الله لايخليني منك)

... أتصلت كمان بالغالية وأخبرتها بأني أحمل توائم ,ولكن قلت أنهم 2,خفت تشك بالموضوع خخخخخخخخخخخخخخخخ ... ولكن أخبرت أختي التي كانت معي بأنهم 3,وطلبت منها عدم إخبار أحد,تدرون وش قالت لي:

أنه يوم التحليل لما قالت لي إذا إنتي حامل تعطيني 200ريال,وقلت لها أعطيكي 300 ريال كمان بس أكون حــامل,قالت شفتي إنوا ربي أعطاكي على قد نيتك ,وأنتي إلي أخترتي رقم 3,تصدقون أستغربت من تفكيرها ماشاء الله ,لأنوا أنا ماجاء في بالي أبدا هذا الكلام ...



... في تلك الأيام ذهبت للمستشفى التابع لعمل زوجي (يعتبر من أكبر المستشفيات بالمنطقة الشرقية) وعملت موعد لمتابعة الحمل,ووضعوني عند أكبر إستشاري موجود عندهم وهو أمريكي الجنسية, وأثناء ذلك كان عليا الذهاب للجامعة لبدء السنة الجديده,وسألت دكتوري هل أستطيع الدوام؟؟ قال تستطيعين لكننا نفضل الراحة لكي,وبعد هذا الكلام أصر زوجي على أن أأوجل هذه الترم ,وأن أجلس في البيت وألزم الراحة ,وفعلت ماأراد ...

... إبتداء من الأسبوع السابع من الحمل بدء معاي الوحام,لقد كان وحامي كله ترجيع في ترجيع (أكرمكم الله),لقد كنت أرجع في اليوم أكثر من 10 مرات,لم أستطيع أكل لقمة واحده في اليوم,حتى الماء أصبحت أرجعه,لم ينفع معاي لا دواء ولا حبوب ولا شئ,أصبح وزني في كل موعد ينزل أقل شئ 2 كيلوا أو 3 كيلوا ,بس أنا طبعا ماكان يهمني طالما أطفالي بخير,أصبحت أعيش على المغذي ...

... مرت الأيام ودخلت

الشهر الثالث



عرفت أنا علي عمل عملية لربط الرحم,سألت دكتوري عن ذلك وقال لاتحتاجي لربط الرحم,لأنوا عنق الرحم عندك كويس, وبما أنك ماأجهضتي قبل ذلك, فلن نعمل ربط للرحم ... خفت كثيرا وذهبت إلى الدكتورة أشجان في مستوصف الروضة وسألتها وقالت طبعا يجب ربط الرحم,وكتبت لي تقرير بذلك,ثم ذهبت لطبيب آخر في مستشفى سعد التخصصي وقال نفس رأي الدكتورة أشجان,وذهبت إلى طبيبي وأخبرته وأريته التقرير,وقال ماراح نعمل ربط ,لأنوا الربط ممكن يسوي تحريض للرحم ويجيكي ولادة ... أحترت كثيرا وأستخرت الله وقررت أن أتبع كلام دكتوري
...

... وبدئت

الشهر الرابع




ولله الحمد,بدئت بتخيل ماذا سيكون أجناسهم؟؟

3 بنات

3أولاد

بنتين وولد

ولدين وبنت

وسألت زوجي ماذا تتمنى أن يكونوا ... قال ولد وبنتين,يعني نفس حلــمي أنا كمان, لأننا نحب البنات أكثر

وكنت أستمع لهذا النشيد دائما


وفي إحدى الأيام كان لدي موعد,وسألت الدكتور عن جنس الأجنة,وقال الحين بدري يبانوا بس نشوف ...
وبعد ما دور

ولف

وحاس

قال

هاذي


:35: بنت

والثانين مو باينين...

... طبعا فرحنا فرحا شديدا,أحسست بأني بشرت بدخول الجنة من فرحتي,وأخير سيتحقق حلمي ويكون عندي بنت
من صغري أتمنى بأن تكون بكري بنت

كنت أدعي الله عند الكعبة المشرفه بأن يجعلي بكري بنتا

ولقد نذرت لله بشئ سأفعله عندما يرزقني الله بنتا

وأخيرا سأنفذ نذري لله


ياالله ماأكرمك
ياالله ماأرحمك






Dai-dai
Dai-dai
ان شاء الله نهاية سعيدة يارب
شوكلاته جالاكسي
:06::06::06: كملي حبيبتي يا الله ما اكرمك ماتتخيلين اول ماشفت الاجنه الثلاث اني جلست ابوسهم ياحبي لهم فديت الاطفال كملي حبيبتي قصتك مره مؤثرة
الفراشه 2009
الفراشه 2009
الله لا يحرمنا من ها لاحساس
النصوحه
النصوحه
ماشاءالله..

اختي شرايين زوجها شخبارك..الف مبروك الحمل..واتمنى انه تم على خير ..

من زمان عنكم مدري لسى تذكريني او لأ عموما انتي من بين البنات اللي على بالي دايم لأنك سألتيني عن دكتورة سهام من قبل ..

كملي واتمنى تكون النهاية سعيده