الســــــــــــــــــــــــلآآآآم عليكـــم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي دآخله على الله ثم عليكم ..
المواضيع اللي تخوف مالها لزمه
وخصوصا اغلبها يمكن من نسج الخيآل يعني بس تلعبون بحسبتنا وتعيشونا برعب :eek:
لازم تراعون انو فيه ناس جالسه لوحدها في البيوت تسببون لهم امراض نفسيه يمكن توصل للجنون
فيه ناس فيها امراض بالقلب ضغط سكر ..
انا صارت لي قصه مع هالمواضيع
بطبيعتي اتحاشى أي موضوع فيه :30:بسم الله الرحمن الرحيم
لاني جالسه بروحي بالشقه زوجي يداوم 8 ساعات وينام 10 ساعات
فـأكون أساسا برعب أي طقه أي صوت أي حركه اصير كذا :o
فما بالك لما اقرا مواضيع تخووووف توصف لنا اللي شافته واللي
سمعته واللي صارلها مع :30: بسم الله الرحمن الرحيم
قبل يومين قريت موضوع عنوانه عادي مافيه شي يخوف او يحذر اصحاب القلوب الضعيفه اللي مثلي :(
دخلت ويااااليتني مادخلت قريته وتوصف اللي صارلها بالضبط مع :30: ياسلااااااااااااام
انا علطول قفلت النت وحاولت اتناسى الموضوع ماقدرت رفعت ع التي في علشان مااضطر اسمع صوت او حركه بس وربي كنت اسمع واحس فيه شي مو طبيعي
يااااربي والله بغيت انجن وزوجي كان مداوم من 10 ومايجي ل 6 الصباح
جيت بصلي الفجر ماقدرت اروح للحمام خاااايفه ومرعووووبه
غرفة النوم كنت مبخرتها ومسكره الانوار وقافله الباب علشان الريحه تثبت خفت افتحها ويطلع لي شي بالظلمه
حااولت اتصبر حطيت على قناة القرآن الكريم ورفعت عليه اتوقع جيراني اسمعوه
زااااد خوووفي اقول بنفسي اكيد اني اذيتهم بالقرآن وبينتقمون مني
آآآآآآه من الخوف والرعب ماله حل ابد :42:
اتصلت على زوجي قلتله خاااايفه حاول تطلع بدري ماقدرت حتى اصلي قالي يتهياااالك يابنت الناس قومي صلي وتعوذي من الشيطان واقري قرآن ونامي آآآآآآآآه من القهر قمت اصييييح واتلفت بالشقه مثل المجنونه
وبعد نص ساعه جاء زوجي الحمد لله وربي قد مافرحت بجيته قد ماخفت منه
كنت اقول وش يظمن لي انه زوجي يمكن :30: على هيئة زوجي
واحلفه بالله انت فلان هو طار عقله يوم شاف حالتي كذا قال وربي حالتك صعبه بكره اوديك لاهلك واجلسي عندهم لين الله يشفيك :(
تكفوووووووون يابنات اللي عندها مواضيع من هالنوع تحتفظ فيه لنفسها
أو تكتب بالعنوان تحذير بالبنط العريض ممنوع دخول تراتيل الحنان,, اقصد اصحاب القلوب الخوقاقيه
وجزاكم ربي الفردوس الاعلى من الجنان ورزقكم من حيث لاتحتسبون
:26:

||تراتيل الحنان|| @tratyl_alhnan_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

&الغلا&
•
ليه كل هالخوف منهم اقري الورد ولا عليك تراهم أضعف خلق الله خلي ايمانك بالله قوي

almasa53
•
هههههههههه من جد خوافه
انا اعششق هالمواضيع>>يعنني
المهم اذكري الله ولاتجلسي توسوسي
والله يبعد عنك الخوف ان شاء الله
انا اعششق هالمواضيع>>يعنني
المهم اذكري الله ولاتجلسي توسوسي
والله يبعد عنك الخوف ان شاء الله


أحلا حلا
•
هههههههههه
احلى شي يوم تشكين في زوجك هههههههههه مت ضحك
انا مثلك أحاول اتهرب من هالمواضيع لان تفكيري يروح بعيد
احلى شي يوم تشكين في زوجك هههههههههه مت ضحك
انا مثلك أحاول اتهرب من هالمواضيع لان تفكيري يروح بعيد

مره من المراير كنت على اليوتيوب دخلت على صورة بالمصعدعنوانها عادي جدآ اقسم بالله يوم طلع :30: بسم الله الرحمن الرحيم مدبلجين الصورة بس مره تخوف حسبي الله عليهم والله رميت اللاب توب على الارض وارتجف حتى جاني الم براسي فضيع استغفرالله قعدت فتره اوسوس ولااطلع الحوش لحالي وكرهت النت بس الحمدلله الحين مافكرت قويت قلبي بسماع القرآن بس اليوتيوب مادخله خلاص لاني نفسياتي تعبت منه ومافكراللي يسوي كذا انه مايجوزترويع المسلم وانه بيلقى جزاه يدبلجون صورعلى اساس انها :30:
استغفرالله بس
استغفرالله بس
الصفحة الأخيرة