layanaaaa
•
الله يشفيها ياارب
اريج 2010 :
ياقلبي الله يشفيها الطريقه تعجن السدر مع حنا وتضيف له زيت عشان السدر يجفف الشعر وفيه علاج ممتاز للصلع والله بااسبوعين ينبت الشعرياقلبي الله يشفيها الطريقه تعجن السدر مع حنا وتضيف له زيت عشان السدر يجفف الشعر وفيه علاج ممتاز...
وش نوع الزيت يا اختي ؟؟؟
كم ساعه تحط هالخلطه بشعرهاا وتغسلها ؟؟
جزاك الله خيررر ياارب
كم ساعه تحط هالخلطه بشعرهاا وتغسلها ؟؟
جزاك الله خيررر ياارب
دناو
•
تونك سور سيري
هذا التونك ينبت الشعر ويوقف التساقط
خليها تستعمله مرتين في اليوم توزعه على فروة الراس وتدلكها وتتركه ماتغسله
ولازم تحطه على الشعر وهو نظيف يعني خالي من اي كريم او زيت
و هذا الشامبو تبعه
وان شالله مع الاستمرار بتحصل النتيجه اللي ترضيها
بس اهم شي الاستمرار بدون يأس
هذا التونك ينبت الشعر ويوقف التساقط
خليها تستعمله مرتين في اليوم توزعه على فروة الراس وتدلكها وتتركه ماتغسله
ولازم تحطه على الشعر وهو نظيف يعني خالي من اي كريم او زيت
و هذا الشامبو تبعه
وان شالله مع الاستمرار بتحصل النتيجه اللي ترضيها
بس اهم شي الاستمرار بدون يأس
دناو
•
هو بالثوم بس ريحته حلوه 00 تحصلينه في الصيدليات
وسعره يختلف بين الصيدليات
بعضهم تبيعه بـ120 وبعضهم بـ140 وبعضهم بـ150 يعني سعره مب ثابت
طريقة استعمالة :
أولا : تغسل الشعر بالشامبوا .. ( سورسيري )
ثانيا: يدلك الشعر جيدا بعد الحمام بالتونيك ( سورسيري ) بأطراف الأصابع
ويكرر التدليك مرتين يوميا لأنه يساعد على انبات الشعر في المناطق اللي مافيها شعر ويكثف الشعر .
اهم شي الاستمرار
يعني يبيله تقريبا شهرين الى ثلاثه على ما تبين النتيجه
وسعره يختلف بين الصيدليات
بعضهم تبيعه بـ120 وبعضهم بـ140 وبعضهم بـ150 يعني سعره مب ثابت
طريقة استعمالة :
أولا : تغسل الشعر بالشامبوا .. ( سورسيري )
ثانيا: يدلك الشعر جيدا بعد الحمام بالتونيك ( سورسيري ) بأطراف الأصابع
ويكرر التدليك مرتين يوميا لأنه يساعد على انبات الشعر في المناطق اللي مافيها شعر ويكثف الشعر .
اهم شي الاستمرار
يعني يبيله تقريبا شهرين الى ثلاثه على ما تبين النتيجه
الصفحة الأخيرة