قصتي غريبه وعجيبه واعتقد انها حتى بالخيال ماتجي
المهم اعذروني اذا طولت عليكم اليكم قصتي والله الذي لااله الا هو اني صادقه بكل كلمة كتبتها
كانت لي زميلة دراسه من المتوسط الى الثانوي المهم انا تزوجت وانا بثالث ثانوي وبعد الثانوي جات دورة تأهيليه
لتخريج مدرسات المهم التحقت فيها لان المدينه الي انا ساكنه فيها وقتها ماكان فيه جامعه وكانو البنات يدرسون في مدينه ثانيه طبعا رفض زوجي اني ادرس واسكن بسكن الطالبات وكملت الدوره وتخرجت مدرسه وكنت وقتها صغيره يعني عمري 19سنه وجا تعيننا بقريه تبعد عن مدينتي 40كيلو وسبحان الله راد الله ان تكون زميلتي معي بنفس المدرسه ونروح بنفس الباص المهم في يوم اتصلت زميلتي وقالت انا ابزورك وبلغت امي وابوي اني ابزورك طبعا قلتلها حياك الله وبعد شوي قالت بس انا ماراح اجي البيت عندك بس ابغاك اذا اتصلت امي او جا ابوي قوليلهم اي فلانه عندي وقلتلها ليه قالت انا تعرفت على واحد وابروح معاه مشوار رفضت بشده وقلتلها مستحيل اكون طرف بشي يغضب ربنا وانتي استغليتي الزماله اللي بيني وبينك بشي يغضب الله ومايرضي امك وابوك وغير انه حرام مايجوز طبعا هي ماسمعت كلامي وفعلا جات بس ماشفتها كان صاحبها اللي مواعدته بنتظرها عند بيتنا واوهمت ابوها انها دخلت عندنا والله ماشفتها الا بعد ماراحت معه وجات قالت انا ابوي نزلني عند بيتكم ودخلت مدخل العماره وبعد ماراح ابوي مشيت مع فلان اللي هو صاحبها وكانت مرتبكه انا وقتها كنت تعبانه وامي عندي تسويلي كمادات لان حرارتي مرتفعه وماهي راضيه تنزل ودخلت علينا والله اني ماصدقت وحتى امي مفجوعه تقول كيف لوصار لها شي وجا ابوها يقول طلعوها الحمدلله ربي ستر المهم انا بعد هالقصه وبوقتها قلتلها اللي بيني وبينك انتهى انتي خنتي امك وابوك مستحيل تستمر الزماله اللي بيني وبينك طبعا قلتلها كل شي انتهى وانسي ان فيه وحده اسمها كذا واصلا زي ماقلتلكم مافيه بيني وبينها غير المدرسه بس يعني لازيارات ولا اي شي لان امي ماكانت ترضى اني ازور احد ابد المهم هي زعلت وكيف اني اقولها هالكلام وفي يوم كنا مداومين بالمدرسه ورحنا الصبح ولقينا المدرسه مسروقه واثار الحرامي وكان فيه مبلغ 7000مسروقه ومديرتنا كان زوجها بالسجن المهم قلت لزميلاتي وش رأيكم كل وحده تحط اللي تقدر عليه ونساعدها لانها هي اللي تصرف على عيالها وصعب عليها المبلغ المهم وافقوني الرأي وكل وحده ساهمت باللي تقدر عليه المهم ثاني يوم اتصل مندوب التعليم وقالها انتي جبرتي المعلمات على دفع مبلغ من المال وصار كذا وكذا عندكم طبعا استغربنا من قاله وكيف عرف وصارت من قهرها تدعي على اللي بلغته وانا والله كنت ادعي معها لانا نبغا الخير وهذي قاعده كل اللي يصير وكل كلمه عند المندوب الى ان جاء ذاك اليوم وقالوا فيه تحقيق بمكتب التوجيه واجتمعنا كان برمضان الساعه11 والله اني مانسيته المهم جالسين يمكن 10مدرسات وانا جالسه بالوسط الا تنادي مديرة المكتب علي بالاسم وقلتلها نعم قالت تعالي خذي فلوسك وجمل الله حالك انا اخذنها وهي تناظر في بس ماكان فبالي اي شي بس سألت وحده بعد ماخرجنا ليه نادت علي المفروض تنادي بالدور وانا بالوسط قالت مو انتي اللي كني تتصلي على مكتب التوجيه وتوصلي كلامنا كل يوم بيومه قلتلها انا قالت ايه انتي تخيلوا معي ردة الفعل جلست ابكي وابكي وابكي واحلف بس مااحد مصدقني وكنت اروح المدرسه وكل ماجيت عند المدرسات او اذا دخلوا الغرفه وشافوني يخرجون مايجلسون كانوا خايفين مني والله اني مظلومه بس مااحد مصدقني وجلست اصلي واقوم بالليل وادعي ربي وابكي بس ابغا الحقيقه تبان بس وابغا اعرف مين اللي ورا هالقصه تخيلوا وجات وحده من المدرسات وقالتلي تذكرين يوم طلبتي من فلانه ان الزماله اللي بينكم تنتهي هي زعلت ويمكن انها انتقمت منك المهم تخيلوا هي اللي كانت تتصل على مكتب التوجيه وتقول انا فلانه يعني اسمي و كانت المديره تجي وتدعي وانا ادعي معها وانا كنت مغفله ادعي على نفسي لانه كان يقولها المندوب فلانه اتصلت وقالت وقالت بس ماكانت تقولي تقول للمدرسات وانا اسأل نفسي ليه ماحد يتكلم معي ليه اذا جيت يطلعون وليه وليه بس جلست ادعي ربي يبين الحقيقه والحمدلله جلست يمكن 15سنه وانا كل مااقابل وحده من زميلاتي اقولها عرفتوا اللي كانت تتصل والله ماهو اانا هذي فلانه قالوا اصلا عرفنا بوقتها لانها كانت مرتبكه بس بعدين عرفنا بس الحين باقي المديره نقلت ولاادري عنها اي شي بس ان شاءالله راح احصل رقمها واقولها على الحقيقه طبعا انا ماجبت طاري للقصه انها جات وراحت مع صاحبها ماحبيت افضحها بس والله انها ماتوفقت بحياتها وماراح اسامحها واحللها واتمنى انها تقرا هذا الموضوع
ولا تقولون سامحيها لانه مستحيل مستحيل اسامحها طبعا نقلت من القريه لمدينتي وتفرقنا كل وحده راحت لمدرسه وتقابلنا مره بدوره بس سويت نفسي مااعرفها
بالله معي حق يوم رفضت اللي سوته وانتقامها مني وظلمها لي
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
اعذروني منقهري والله القصه لها سنين وسنين بس مستحيل انس مستحيل

. غدر الايام . @ghdr_alayam_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



عادي ياحبيبتي سامحيها لوجه الله ..
ابو بكر رضي الله عنه عفى عن اللي رمى عائشه ..
والعفو اجره عظيم عند ربك ..
ابو بكر رضي الله عنه عفى عن اللي رمى عائشه ..
والعفو اجره عظيم عند ربك ..

حسبك الله ونعم الوكيل من جد شيء يقهر حاولي تتناسين الموضوع لحد ماتنسينه لأن ربي بينصرك لو مو فالدنيا فالأخره ولا تتعبين نفسيتك على وحده ماتستاهل عيشي حياتك وانبسطي وأنسيهااااااااااااااااااااا
الصفحة الأخيرة
ومعك حق بكل اللي سويتيه
بيض الله وجهك
وبالنسبه للظلم اللي صار لك
الحمدلله المؤمن مبتلى
وعساه رفعة درجات لك بالدنيا والاخره.