أبجديات التجميل: كريمات تصحيح اللون BB وCC لبشرة مثالية

العناية بالبشرة

إذا كنت تحبين مظهر كريم الأساس، ولكن ليس ذلك الشعور الثقيل الذي يخلفه فإن كريمات تصحيح لون البشرة BB وCC هي الأفضل لك! تتكون هذه المنتجات في جزء منها مكياجاً، ومرطباً في الجزء الآخر. وهي تتمتع بعناصر التلوين الكافية لتصحيح لون بشرتك، ولكنها شفافة بما يكفي لتمنح مظهراً وشعوراً طبيعيين. وفي الواقع، تتوفر كريمات تصحيح لون البشرة BB وCC منذ حوالي الخمسين عاماً، على الرغم من أنها أصبحت شعبية خلال السنوات الخمس الماضية فقط، وأصبحت تستخدم بشكل كبير من قبل السيدات في كل مكان.
كريم تصحيح لون البشرة BB: المنتج الشامل الذي يمنح إطلالة جميلة وسريعة
كريمات تصحيح لون البشرة BB تعني ?بلسم تغطية العيوب? أو ?بلسم الجمال?. وتوفر هذه المرطبات الملوّنة التي تأتي ضمن علبة تعمل بالضغط فوائد للحصول على بشرة مثالية بمزايا الانتعاش، والإشراق، والترطيب، والتلطيف، وتصحيح اللون، للحصول على إطلالة مشرقة وخالية من العيوب. وهي تتضمن عادة واقي شمسي يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة.
وأصبحت كريمات تصحيح لون البشرة BB شعبية في كوريا الجنوبية في أواسط الثمانينات. ولكن ابتكارها يعود في الواقع إلى فترة الستينات، حيث برزت في ألمانيا كعلاج يساعد المرضى على التعافي من العلاجات الليزرية والعمليات الجراحية. وفي نهاية المطاف، وصلت هذه الكريمات إلى عالم التجميل في الشرق وحقائب المكياج لسيدات الغرب في العام 2011. وسرعان ما مكنّت الضجة التي دارت حولها، كريمات تصحيح البشرة BB من الوصول إلى حقائب المكياج كعنصر لا بد من الحصول عليه.
ولنتائج مثالية، استخدمي كريم تصحيح اللون BB الذي يحتوي على الغليسرين، والنياسيناميد، وواقي من أشعة الشمس مزود بعامل وقاية درجة 15 على الأقل. ويساعد الغليسرين في ترطيب البشرة عبر سحب الرطوبة الموجودة في الهواء، في حين يزيل النياسيناميد خلايا البشرة الميتة للحصول على بنية بشرة منعشة وخالية من العيوب، ويحمي الواقي من أشعة الشمس المزود بعامل وقاية درجة 15 على الأقل، البشرة من الضرر.
كريم تصحيح لون البشرة CC: يغطي كل شيء لا تريدين إظهاره
كريم تصحيح لون البشرة CC يعني "مصحح اللون" أو "مصحح التركيبة". وتقدم هذه الكريمات تغطية إضافية بالمقارنة مع كريمات تصحيح لون البشرة BB، إضافة إلى فوائد مقاومة تقدم سن البشرة (AA + BB= CC!). ويعمل كريم تصحيح لون البشرة CC على توفير تغطية كاملة لأي احمرار غير مرغوب أو فرط تصبّغ غير مرغوب بهما.
ابحثي عن كريم تصحيح لون البشرة CC يحتوي على النياسيناميد والفيتامينات بي وإي ليكون رفيقك الأفضل الذي يساعد على استعادة إشراق البشرة المفعم بالشباب. ويقوم النياسيناميد بالتقشير للتخفيف من مظهر التجاعيد، في حين تساعد الفيتامينات بي وإي على تعزيز حاجز الحماية الطبيعي للبشرة ضد فقدان الترطيب. ومن شأن كريم تصحيح لون البشرة CC مع واقي من أشعة الشمس بعامل وقاية درجة 15 أن يساعد أيضاً في تأمين الحماية ضد أضرار التعرض لأشعة الشمس.
سهل الاستخدام وبسيط للغاية: كيفية استخدام كريم تصحيح لون البشرة BB أو CC:
استخدام كريم تصحيح لون البشرة BB أو CC سهل للغاية: ما عليك سوى وضع الكريم ومزجه برقة باستخدام رؤوس أصابعك أو اسفنجة مكياج لتحصلي على تغطية طبيعية مطلقة. ضعيه لوحده كمرطب يومي أو كطبقة تحت كريم الأساس المفضل لديك لتحصلي إلى إطلالة بشرة جميلة وطبيعية المظهر!
منتجات مقترحة:
أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح تناسق البشرة
أولاي توتال إفيكتس ثنائي مرطب + سيروم
أولاي توتال إفكتس كريم النهار
0
672

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️