أبرز طبائعك ،،،

الملتقى العام

أبرز طبائعك الإيجابية:

حاول تحديد كل الإيجابيات التي تتمتع بها وقوم على تنميتها بشكل افضل لان الجميع يستطيع معرفة طبائعك بمجرد التعامل معك لذلك كون إيجابية قدر استطاعتك وحاول العمل على نقاطك الإيجابية بشكل افضل

تخلص من سلبياتك:

إذا كنت تميل إلى النكد أو الأنانية أو أي من الصفات السلبية الأخرى، حاول التخلص من هذه العادات مهما كلفك الأمر لان ذلك بالتأكيد هو ما يضفي على حياتك الشعور بالفراغ و عدم غنى الحياة الاجتماعية.




إذاً شاركيني طباااعك الايجابيه وكيف نميتيها ،،،
والسلبيه كيف تخلصتي منها ،،
بانتظارك غاليتي كل الشكر لكي مقدماً
4
503

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ذي شأن
أم ذي شأن
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة ..

طباعي الايجابية كثير والسلبية هم كثييير ,,, اهم السلبيات اللي بيا , هي اني ممكن الانسان يخدعني مرة واثنين وثلاثه لاني احب اعطي فرصه واثنين وثلاثه قبل ما اشلع الانسان من قلبي شلع .. علاقتي بالناس جدا محدودة ما احب ادخل حد جديد بحياتي بسهوله مع انه والله صادق اللي قال (الجنة من غير ناس ماتنداس) بس شسوي هذا طبعي ,,, ما احب حد يقرب من ابني !! اعرف انها غريبة بس والله مدري ليه ما احب وخصوصا من اكون بمكان عام والكل يجي يبوس عليه ويسأله عن اسمه بس انا ما احب اتدخل في عيال حد او حد يتدخل بعيالي ,, اعرف انه غلط بس جاعده من فترة اصلح بنفسي واعودها وجاعده اغير من طبعي لانه ما ينفع هالشكل ابدا ...


ايجابياتي كمان كثييير اؤمن جدا انه الحوار اهم اركان التعامل البشري ,, مهما كان جرم الانسان انا مؤمنة انه الحوار بجيب نتيجه ..

مؤمنة جدا بأنه المجادلة بالتي هي احسن من خلق الانسان السوي الطبيعي اللي ما به عقد ,, اؤمن وبقوة بعدم مصادرة افكار الانسان حتى وان كانت خاطئة اوبها نقص من رأيي انا ... بالعكس احاول استنتج الشي اللي على اساسة اتمسك بأفكاره ,,احاول اوصل لعقل البني ادم .. شكل الانسان الخارجي لا يعطيني اي انطباع عنه نهائيا والله ما يعنيلي شي من قريب او بعيد بالعكس الكلام هو اللي يعطيني الانطباع الاول عنه ...

احترم جدا الللي اتحجبت واتنقبت للعباده وارضاء الله عزوجل واحييها واحترم كمان اللي رفضت الحجاب لانها ما تحب تتخذه عادة جرت عليها الحياة وانما يوم ما تتحجب راح تتحجب لانه عبااااااده ..

احترم انسانية البشر جداااا فوق ما يتخيله اي عقل بشري ومؤمنة جدا بأننا نقدر نكن لبعضنا الاحترام من باب الانسانية والبشريه اذا فشلنا اننا نكون متفقين او متحابين ..

احترم الانسان اللي يعرف قدرات نفسه وعلى اساسها يتعامل مع مخاليق الله ويسقط من عيني اللي يشوف نفسه افهم خلق الله والعقول اللي حوله (كشرة) ..

احب الرفق واللين في كل شي بالحياة ومؤمنة جدا بأنه الرفق واللين يبدأ من اللسان !!! وتسطره الاصابع !!

اعرف تماما بأنه جميعنا أخطأنا ومازلنا بنخطئ وراح نظل نخطئ لاننا بشر ما انخلقنا ملائكة ولو اراد الله مننا انا ما نخطئ كان خلقنا ملائكة نمشي بالارض وبالتالي اكره اتعامل مع اي انسان اخطأ بقسوة وكأني انا الكاملة والكمال لله ,, بإختصار (من منكم بلاخطيئة فليرجمها بحجر) ,,

مؤمنة جدا بأنه من حقي اكتب اللي حاسه فيه ومن حقكم تضغطون على الاشارة الحمرة مثل ماتريدون ,, ما تفرق معاي ابدا

وشلون وظفتها هالايجابيات : اعتقد ردودي ممكن تكون شاهده عليا امام الله وامامكم بأني مو من الناس اللي يقولون مالايكتبون والحمد لله رب العالمين ..

الله يصلح احوالنا وييسر امرنا ويكتبلنا الخير في كل مكان ووقت وزمان ..
نبض طيبة
نبض طيبة
انا..انا
انا..انا
نورتو الصفحه