قلوب زائغة
قلوب زائغة
الصراحه القصه وما فيها أن زوجته أكتشفت أن يتكلم مع وحده ولما تأكدت أتصلت في البنت وقالت لها لأن يمكن ما تدري أنه متزوج وعنده أعيال ..لكن مع الأسف أكتشفت أنها تعرف كل شيء عن حياته ولا بعد أتلوم زوجته ..أنت وايد حريصه عليه وتوفرين له الهدوء لما يرجع من الدوام...ووووووايد أشياء ثانيه المهم أكتشفت الزوجه أن كل شيء أصغير وكبير في البيت هي تعرف عنه ..مع هذا كله الزوجه عرضت على البنت أنها تتزوجه.. علشان يكون في عدل في الوقت حق هاذي وهاذي مب طول الوقت حق ألي يكلمها ..لكن ما في فايده ما تدري الزوجه شو صار بين البنت أوريلها ... لكن زوجها قالها مهما كان أنا بستمر معاها وإذا مب عايبنج روحي بيت أهلج... وتمادوا ...وفي يوم أستوت سالفه.. المهم أتصلت لها وقالت لها أنت ليش جي أ تسوين...وأنت بنت ناس طيبين وأنا خلاص بخبر أهلج ..اتصلت وقالت له ..اتصل في زوجته وقالها إذا قلت أي شي صدقيني بطلقج ...وبطلقج في يوم ما تنسينه طول عمرج يوم زواجج علشان يكون هاليوم ذكرى .......
gaamra
gaamra
كثرة الذنوب تزيل النعم
لذا خلي هالزوجه تجلس مع نفسها وتفكر هل عصت الله في شيء ..مثلا
اعرف لك وحده كانت مبسوطه مع زوجها وفجئه اكتشفت انه تكلمه بنت على جواله وبينهم علاقه وهي جتني مقهوره تشتكي لي بعد فراق سنه بس الحقيقه هي تغيرت علي من ناحية الحجاب والحواجب والله اني اقول الصدق فقلت لها تدرين ليش زوجك صار كذا فجئه قالت ليش : قلت لها لانك نمصتي حواجبك ولبستي هالعباة المخصره الي على الكتف وكابه الطرحه مثل شماغ الرجال ليش تسوين كذا وانتي قبل كنتي تشتمين في اللي يلبسون كذا وكانت عباتك اللي على الراس معطيتك حشمه ووقار فقالت بنات ابليس في الاسواق ما يخلون زوجي فقلت خلني البس زيهم علشان ما يطالع فيهم ولا يطالعون فيه ..وطيب والنتيجه انقلبت على راسها صار يعاكس اللحين علنا ولا هي هامته لانها نزلت من قدرها وقلدتهم .. ادعوا الله لها الهدايه

لذا انتي قولي لها خليها تفكر بعلاقتها بربها ولاتقل عقلها وتكلم هالبنت لان العواقب راح تكون وخيمه وتحاول تلفت نظر زوجها بانها إمرأه متدينه محتشمه تصون زوجها وبيتها وتحافظ على شرفها وخليها تصلي النوافل وتقوم الليل لان سهام الليل لا تخيب
قلوب زائغة
قلوب زائغة
الحمد لله ..هي صابره على هالحال صار لها 4 سنوات
على العكس هي تبي تلبس العباية ألي على الرأس بس هو الله إيسامحه
إيقولها إذا لبستيها ماراح تركبين معاي السيارة..والحمد لله ما تنمص
لأنها تعرف إن الحلال بين والحرام بين..ومحافظه على بيتها وأعيالها...
أتقول لكم أدعولها..
lameess
lameess
قلوب زائغة القصة تبكي الحجر..... كان الله في عون أختنا و انشءالله سادعو لها دائما ان يفرج كربها
خيال
خيال
الصراحه القصه وما فيها أن زوجته أكتشفت أن يتكلم مع وحده ولما تأكدت أتصلت في البنت وقالت لها لأن يمكن ما تدري أنه متزوج وعنده أعيال ..لكن مع الأسف أكتشفت أنها تعرف كل شيء عن حياته ولا بعد أتلوم زوجته ..أنت وايد حريصه عليه وتوفرين له الهدوء لما يرجع من الدوام...ووووووايد أشياء ثانيه المهم أكتشفت الزوجه أن كل شيء أصغير وكبير في البيت هي تعرف عنه ..مع هذا كله الزوجه عرضت على البنت أنها تتزوجه.. علشان يكون في عدل في الوقت حق هاذي وهاذي مب طول الوقت حق ألي يكلمها ..لكن ما في فايده ما تدري الزوجه شو صار بين البنت أوريلها ... لكن زوجها قالها مهما كان أنا بستمر معاها وإذا مب عايبنج روحي بيت أهلج... وتمادوا ...وفي يوم أستوت سالفه.. المهم أتصلت لها وقالت لها أنت ليش جي أ تسوين...وأنت بنت ناس طيبين وأنا خلاص بخبر أهلج ..اتصلت وقالت له ..اتصل في زوجته وقالها إذا قلت أي شي صدقيني بطلقج ...وبطلقج في يوم ما تنسينه طول عمرج يوم زواجج علشان يكون هاليوم ذكرى .......

مافي اقسى من كذا المشاعر مالها مكان الله يقرج لها اللهم امين اللهم ابتلي الخائنه بمرض يعجزها عن الكلام اللهم اممممممممممممممممين