أتحفونا بمواقفكم أيام الدراسه...

الأسرة والمجتمع

هلا بنات حواء...
ودي كل وحده تتذكر مواقفها يوم كانت تدرس ...كل وحده تعصر مخها وتتذكر وخلونا نضحك ونفرفش ونتذكر ذيك الأيام...:)
انا راح ابدأ...
اول موقف صار لي كنت في خامس ابتدائي وكان ذاك اليوم عندي اختبار نهائي وكنت بالمدرسه وقاعده في الفصل مع البنات نلعب وننغز فوق الطاولات...(والله من الهباله بدال مانقعد نراجع قاعدين نلعب صج بزران) المهم طبعا كنا فاسخين الجزم علشان ناخذ راحتنا في التنطط والتنغز...بعدين جات المدرسه علشان توزع علينا اوراق الاختبار...طبعا كل وحده فينا لبست جزمتها وجلست على طاولتها...لكن صارت الفاجعه!!!!!!!!!!!!
تتوقعون ايش صار؟؟؟؟؟؟؟؟























مالقيت الا فرده وحده من الجزمه والفرده الثانيه ما ادري وين راحت فيه...:icon33:
والله اني جلست مصدومه وفي نفس الوقت متوهقه:( المهم اني جلست على الطاوله وانا بكامل اتزاني علشان اعرف احل الاختبار...لكن ..

جات الطامه الكبرى الثانيه...
تتوقعون شنهي!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




























المدرسه اللي كانت توزع في الأوراق ناظرتني وقالت:فلانه روحي الاداره جيبي الدباسه....
طبعا انا صارت في وجهي انواع الفشيله والصدمات والاحراجات:09: صج قراده...
وانا اقول في خاطري ياربي شسوي احين...
شلون اروح الاداره برجل وحده...
ياالله والله اني رحمت نفسي في ذيك اللحظه وتجمعت علي كل الهموم...
بس سبحان الله ربك فرجها...
ناظرتني المدرسه مره ثانيه وقالت لي:خلاص يافلانه جلسي واشرت بيدها على وحده ثانيه وقالت لها تقوم بذيك المهمه ....

طيب خلصنا الاختبار...وبدأت رحلة البحث عن نعال سندريلا...
وماظل مكان في المدرسه الا ودورنا فيه انا وصديقتي...رحنا للفراشات وسألناهم قالوا ماشفنا شي..
لدرجه ان المدرسه فضت ماظل فيها احد الا المدرسات والفراشات وبعض البنات اللي ينتظرون سواقينهم...
بعدين قلت حق صديقتي خلاص خلينا نمشي...خلاص فقدت الأمل...
لكن المشكله احين مو في اني راح امشي البيت حافيه لان اصلا بيتنا قريب وكنت لابسه شراب...
المشكله وين!!!!!!!!!!!!!!
المشكله في البنات اللي كانوا واقفين تحت شلون بمر جنبهم اكيد راح ينتبهون وبيضحكون علي...
المهم ان صديقتي ما رضت بهذا الحل وقالت لا خلينا ندور بعد...
المهم باقي مكان واحد ما رحناه...اللي هو دورة المياه الله يكرمكم...
وسبحان الله صج لقيته هناك...منخش ورا الباب...
صراحه استانست وراح هم الفشيله اللي كنت مفكره فيها...بس كنت مستغربه من اللي سوا فيني ذا المقلب!!!!!!!!!!!
وليومكم هذا وبعد مرور11سنه على ذا السالفه مادريت من اللي سوا ذا المقلب فيني...
ما اقول بس الا الله يسامحها........
شرايكم في ذا الموقف المضحك المبكي...
انتظر مشاركاتكم علشان اضحك...
شكرا لكم مقدما...
4
515

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_-_جنا_-_
_-_جنا_-_
ههههههههههههه حلو موقفك
ممممممممممممممممممممممممم
انا اتذكر مره ايام ما كنت صغيره يمكن في ثاني ابتدائي
كنا بحصة قرآن والاستاذه تقرا وصوتها يجيب النوم
المهم اني نمت فوسط الحصه وانا حاطه يدي على راسي
وفجأه قالت وحده من البنات استاذه فلانه (الي هي انا) نامت
انا من سمعت اسمي على طول فتحت عيني وقلت بأعلى الصووووووت
كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
وصدقتني الاستاذه
وبس
:)
ranooooon22
ranooooon22
هههههههههه ضحكتيني
انا اتذكر ايام رمضان كنت باولى متوسط وفي حصة الصلاة استغفر الله
واجري ابي الحق الجماعه واتعنقل وتلتف العبايه حولي واطيح على الي يصلوا ايش منظر اخ اخ اخ اخ
الله يخليلي ماما
موضوعك حلو الله يبارك فيك

انا عندي موقف ما بنساه كنت بصف اول وكان عنا امتحان املاء بعد ما كملنا الامتحان المس امرت بنت تلم الدفاتر وطبعا هاي البنت كنت بكرهها وحاسه اني اشطر منها ( واثقه بحالي )

انا زعلت وغرت منها وسالت حالي ليش المس ما امرتني انا الم الدفاتر وبعدها صارت البنت تجمع فيهم ولما وصلت عندي حكتلي هاي دفترك انا ما رضيت وشو عملت قعدت عليه اجت ردت حكتلي هاتي الدفتر رديت عليها لاوالله ما بعطيكي اياه راحت الله يذكرها بالخير ضربتني كف والله انها لئيمه بعدين بلشت ابكي وهي خافت من المس وحكتلي اسفه وانا عطووووووووووول سامحتها هبله طول عمري
خالة هنوي
خالة هنوي
ههههههههههااااي
أنا يوم كنت صف الأول ما كنت أجلس على الكرسي كنت أجلس على الأرض!!!
وكل يوم أمي عند المديرة آخر شي تعبت وطرشت أخوي إلكبير يروح بدالها
المهم هو راح عند المديرة وجابوني من الصف والمديرة تسألني حبيبتي من اسمه هذا؟<تأشر على أخوي>
وأنا ساااااااااااكته ولا كلمة!!
طلعت حلاوة من الدرج وسألتني مرة ثانية حبيبتي من اسمه هذا قلتلها<فلااااااان>ببروووووووووود
وعطتني الحلاوة ولين ألحين أتذكر الحلاوة وأدور مثلها بس ما حصلت!!!!!