أتفه مشكلة في التاريخ..ابيكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلتي تافهة واعترف..
بس من جد طفشت ارادتي ضعيفة
طبعا اخاف الحين يجيني نعال وحدة منكم صاااروخ من بعيد
راح امهد لكم الخبر وحدة وحدة عشان مافيني ادخل رمضان مجبسة

لمن كنت بالمدرسة..
كانت الابلة تسال سؤال وتأشر علي وتقول قومي قولي الاجابة
طبعا اختكم في الله ماهي دارية وين راسها من رجلها
تفكر في الفسحة شو تبي تشري فطور
اقوم واتلعبك بالاجابة
بس اسمع صوت طنين مثل طنين الذباب
اتاري الفصل كله طايحن ضحك واسمع صدى لصوتي واجابتي تنعاد
اكتشف بالنهاية ان الابلة تقصد اللي وراي مو انا!!

وقت الفسحة وخصوصا اذا كنا راجعين من عطلة
تعرفون هياط بنات الثانوي يسوون نفسهم مودرين
يراكضو من بعيد يحضنون بعد ويصارخو
وااااااااااااااو
ياااااااااااااااي
فلانة اي ميس يو>>وهم نصهم راسبات بالانجليزي ههه
طبعا انا ماحولي احد ماشية اوزع ابتسامات لعل وعسى تذكرني
وحدة وتجبر خاطري بكلمة انجليزية هههه
ويجيني الفرج وحدة من بعيييييييد مااعرفها طبعا
فاتحة ذراعيها عالاخر تقولين فاتحة باب حوش بيتهم!!
وتصااارخ من بعييييييييد واااااااااااااااااااااو
وانا طبعا بديت اتشقق من السعادة واسوي نفسي خجولة
واقول ياالله يافلانة>>مااعرف اسمها لاحظو
فضحتينا والله انا بعد مشتاقة لك
وافتح ذراعيا بس مو بقوة مثلها هههه
وانطلق نحوها وفجاة طرااااااااااخ القاني حاضنة العامود والعصافير تحوم حولي وادور خويتي القاها حاضنة رفيقتها اصلا هي ماكانت تناظرني انا!!
ومن الفشلة اسوي نفسي مشتاقة لكل ركن في مدرستي حبيبتي
والحمدلله تخرجنا بسلام ومرت هالفترة وصرت بنوتة سنعة
يوم بنروح فرح..كان فرح صديقتي وامي اخرتني بالبيت هي واختي
متعيجزين مافي حالهم يروحو من بدري
وانا خوياتي كلهم راحو ويدقو يقولو يافلانة يللا العروسة جات وجالسين معها نتونس تعالي
قلت لوحدة منهم انتي وش لابسة ووين جالسة؟
قالتلي لابسة فستان احمر باسود وجالسة عند الباب
ومن يوم وصلت اختكم بمكرها بعباتها مدرعمة عالقاعة وحظي النحس كان النور طافي مسوين زفة عصير الله يرجهم
واشوف وحدة فستانها احمر باسود مبتسمة وجالسة عند الباب
يعني نفس مواصفات صديقتي عشان ماحد يقول انا مفهية
واخد الطريق من باب القصر الى القاعة جوا تفحييييييط
وصرااااخ>>مثل ايام الثانوي ههه
ومسوية نفسي مدلعة يااااااااي بابا اخرنا>>الله يرحم كلمة يبه اللي تقولينها وانتي تحلبين العنز
واوصل عند ام الفستان
القاها مرة حاااامل>>تتوقعو مداها صديقتي تحمل؟
طبعا خلاص فرامل رجلي علقت وانا مستمرة في الزحلقة
مالقيت مفر من اني اسلم وقلت لها بصوت مهزوز
مشبهة عليك انا اسفة!!
وطبعا القاعة كلها فطست ضحك وصديقتي جالسة قريب تقولي انا قلت هذه من وين تعرف اخت العريس تسلم عليها بحرارة
المشكلة بعباتي ومكري وكلش
وخرجت لامي واختي عند المرايات احكيهم متفشلة
وانا بحكيهم شفت عالمراية اللي قرابتنا اخت صاحبتي
قلت لاختي استني بسلم على حليمة
قالتلي انتبهي لاتكون مو هي؟
قلت لها افاااااا عليك اهي حليمة انا بس بالقاعة النور طافي ماانتبهت>>ابوك يالترقيع
ورحت اسلم عالبنت لا واستخف دمي بعد اخبطها على ظهرها اقولها حلووووم وينك يالقاطعة!!
الا تجيني نظرة احتقار تقولي انا مو حليمة انا اختهم الكبيرة امينة!!
هنا ضاعت علومي
قلت قسم ماني مسلمة على احد حتى ابوي اخاف ادرعم احضنه يطلع راعي البقالة ههههههه
طبعا مااتضحت الصورة عندكم بعد ولا فهمتم وين المشكلة
مشكلتي ياطويلات العمر باختصار>>ماتحب الهذرة الواجد!!
ان نظري ضعييف من يوم كنت سادس ابتدائي
وموتي وسمي البس نظااارة
متعقدة من يوم كانو الورعان بالحارة ينادوني ياام اربع عيون
ومالبسها ابد وطبعا النتيجة اني نظري كل ماله بينقص
طبعا الحين بتنور لمبة في عقلكم وتجيني وحدة
تسوي نفسها نيوتن وتقولي وينك عن العدسات؟
بوفر عليك الطريق ياطويلة العمر العدسات لا لبستها
تقولي بركب لولب؟!!
مستحييييييل تطب عيني
لي فوق ال6 سنين احاول
المشكلة ولد اختي ماشاء الله تعلم يلبسها ههههه
وانا على حالي
حاولو خواتي معي يسدحوني تقولو صايدين ضب!!
وينبطحون فوقي كتمو انفاسي الله يرجهم
وانا ادف بكل قوتي>>يعني تطمنو لو احدن خطفني ماهو بطايل مني شي تدربت في خواتي هههه
بيوم فرح صديقتي كانت مثلي ماتلبس وماشاء الله لبستها على طول
ونشبت لنا كل يوم تغير لون بيوم غمرتها لون وبيوم فرحها لون
وبيوم صباحيتها لون تقولون شاكيرا العرب!!
وانا جنبها ودي افقع عينها من الغيرة هههههه
الحين المصيبة العظمى..زوج اختي بحكم عمله
جاب لنا كلنا عدساااااات بالهبل مثل الرز
الوان تجنن وزوجته ماشاء الله ماكانت تعرف مثلي بس تعلمت>>كاتمة غيرتها عشان اختها هههههه
والحين العيد داخل وودي اكشخ فيها
ونظري يابنات والله ضعييييف
تدرون اروح افراح جماعتنا واروح مشاغل واتمكيج بعد مااخلص تقول لي الكوافيرة وين عدساتك اقولها مابلبس
تقولي المكياج مو حلو بدون عدسات
وفعلا اناظر بالمرايا كاني بووومة>>يعني انها قبل المكياج زينة والمكياج هو اللي خربها هههه
وشوفو انا بوصف لكم وش يصير معي يوم اجرب البسها
اخواتي يقولون لي انتي بس حطيهاعالابيض بعينك وهي تلصق
قسم بالله احطها واحكها بعين بالقوووة>>خبلة مررة
ماتلصق تطلع بيدي تاني لاجيت اسحب اصباعي
او رموشي تثنيها>>من طول الرموش بس
والله ان مرة عيني التهبت وحمرت من كثر مااجرب
واوصل لمرحلة يأس مو طبيبعة واقعد اصارخ وابكي
قهر يوم تحسي نفسك عاجزة عن شي تافه
اختي تقولي اذا رموشك تضايقك حطي ماسكرا وارفعيها
والله اشيل هم يوم فرحي كييييييييف راح اشوف الناس!!
المشكلة مو بس عندي ضعف نظر عندي انحراف زوايا
يعني الدرج مثلا اذا الاضاءة ضعيفة اشوفه منحدر مثل الزحليقة
اذا رحنا لناس نزورهم يكلموني الحريم وانا ماني حولهم ماغير اوزع ابتسامات
المشكلة الناس تقول لامي فلانة بنتك هادية
مادرو اني طمشة ماني شايفتهم عشان كدة انطم ابرك لي

طيب الحين وش المطلوب منكم؟
اولا دعوووة حلوة كدة ان ربي ييسر لي لبسها
ثانيا عطوني حلول افكار اي شي
تصرفو ملزومة منكم انا>>خلفتوها ونستوها معليش

اسفة طولت عليكم بس وربي مقهوووورة
اشوف قد ايش هي تحلي البنت حتى لو بنت شينة
بس البسي عدسات وكحلي عينك وفلي شعرك
وبتطلعين ملكة جمال
اصلا انا كل من يشوفني يقولي انتي من يوم يومك
نفس اللوك ماشفناكي قاصة صابغة حاطة عدسات
لمن اكشخ مرة واتمكيج يطلع مكياجي مو حلو لان مافي عدسات
ادعووووووووولي والله طفشت وعندي بكرة فرح ومالي خلق اروح
احس مهما لبست وتكشخت برضو مو حلوة الكل لابس عدسات حتى بنات المتوسط
وسيبوكم من الكشخة خلااااص نظري ضعف مااشوف
بعدين دايم اتخيل اني لبستها بس ماعرفت افسخها
يعني بعيش عمري كله عيني خضرا؟؟!!
ههههه
65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريلام 2011
ريلام 2011
اقوووووووووووووول عاد بطلي دلع وقومي ياطويله العمر وامسكي جفنك من فوق واليد الثانيه من تحت طبعا قدام المرايه وبحلقي بعيونك قدااااااااااااااااااااام يعني الاسود قدام حطي بااصبعك اشوي محلول وامسكي العدسات بطرف اصبعك وحطيها بس حاولي ماترمشي وبس اتمنى انك فهمتي هههههههههههههههواصبغي شعرك لون يناسبك وقصيه وفلفلي شعرررررررررررررررك وارقصي هههههههههههه ربشه
روز برينسس
روز برينسس
والله اني حبيتك عليكي اسلوب
اولا اذا عندك ضعف نظر مايصير تلبسي عدسات عاديه في عدسات ملونه حق نظر روحي اكشفي كم نظرك وجيبي عدسه عليها وجربي فيها انا لين يومك ذا مااعرف البس حتى الكوفيرا تطفش واقول خلاص شيلها ولمن تتعب بعد المياج اشيلها لان احس الدنيا موشوشه في ناس افتو وقالو يمكن عندك انحراف عاد خليني عل عيوني الاصليه ابرك
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
والله اني حبيتك عليكي اسلوب اولا اذا عندك ضعف نظر مايصير تلبسي عدسات عاديه في عدسات ملونه حق نظر روحي اكشفي كم نظرك وجيبي عدسه عليها وجربي فيها انا لين يومك ذا مااعرف البس حتى الكوفيرا تطفش واقول خلاص شيلها ولمن تتعب بعد المياج اشيلها لان احس الدنيا موشوشه في ناس افتو وقالو يمكن عندك انحراف عاد خليني عل عيوني الاصليه ابرك
والله اني حبيتك عليكي اسلوب اولا اذا عندك ضعف نظر مايصير تلبسي عدسات عاديه في عدسات ملونه حق نظر...
اي اللي عندي على مقاس نظري زوج اختي جايبها لي بمقاسي انا قلت له مقاسي
طيب ادعيلي البسها واسعدني مرورك
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
اقوووووووووووووول عاد بطلي دلع وقومي ياطويله العمر وامسكي جفنك من فوق واليد الثانيه من تحت طبعا قدام المرايه وبحلقي بعيونك قدااااااااااااااااااااام يعني الاسود قدام حطي بااصبعك اشوي محلول وامسكي العدسات بطرف اصبعك وحطيها بس حاولي ماترمشي وبس اتمنى انك فهمتي هههههههههههههههواصبغي شعرك لون يناسبك وقصيه وفلفلي شعرررررررررررررررك وارقصي هههههههههههه ربشه
اقوووووووووووووول عاد بطلي دلع وقومي ياطويله العمر وامسكي جفنك من فوق واليد الثانيه من تحت طبعا...
ياااربي مثل فكرة خواتي والله ماتصلح لي ادعييييييييييييييلي
ونورتيني
# روووما #
# روووما #
اول شي ياقلبي لااااااااازم تفصلي نظارة وبطلي الهبال >> يقال بأشجعك يعني

وبالنسبة للعدسات شوفي اهم شي لا تيأسي وربي كنت مثلك واصريت اني اتعلم لييييييييين اتعلمت


حطيها بطرف صباعك وانتبهي لاتكون راخيه لازم تكون في وضعها الصحيح بدون اي ثنيه

بيدك الثانيه افتحي جفنك الاعلى عشان لاينزل ابداااااااااااا

حطيها بهدوء على البياض والسواد مرفوع شوي

اسحبي صباعك بهدووووووء ونزلي البؤبؤ لتحت بدون ماتسيبي الجفن العلوي

حركي البؤوؤ يمين ويسار لين تلصق فيه العدسة
وقفلي الجفن وحركي اصباعك فوقه وهو مقفل شوي وربي يعينك