ددد

ددد @ddd_5

عضوة جديدة

أجعلي لذاتك قيمة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي فالله،ختاه اسمع الكثير من تعليقات الفتيات أنا زيادة عدد في هذه الدنيا، أنا ليس لي قيمة، لست مهمه. غاليتي هذه الاشياء انتي من تحددينها إذا كان لكي اهميه في هذه الحياة أم لا. ولماذا ليس لك إي اهميه. فنحن مهمتنا واحده خلقنا جميعا من اجلها وهي (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56) وهل هناك اعظم من هذه المهمه انعم الله عليكي ان ولدتي على هذا الدين من دون تعب منك زرع حبه في ذاتك فلذت العباده أمر جميل راحة للنفس والجسد واهم شي الروح.
اصنعي لنفسك اولويات ازرعي الزرع تبني لك ماعز صغير فسبحان الله كانت مهمت الرسل هي تربيت الماشيه ربي لك وحده صغيره اطعميها لا عبيها اقضي وقت فراغك معها علمي اخوتك الصغار في البيت رافيقي والديكي خففي عليهم مسؤولياتهم، اصنعي لنفسك اولويات ستشعرين عندما تصبحين في الصباح ان عندك عمل مهم تقومين به فأول اعمالنا وهي الصلاه عند اداءها تحسين بنشوه سبحان الله وترزقين ببركه بيومك ويحفضك الله فمن صلى الفجر كان في ذمه الله، وستحسين ان اشجارك تحتاجك وايضا معزتك ستتنتضرك كل يوم بشوق :) هل هناك أجمل من هذا؟! دعك من الهاتف وتلك المواقع التي لا نخرج منها بفائده نشر اسرار البيوت وقذف الناس عيشي في عالمك الخاص المليئ بذكر الله ومحبت والديك واسرتك وماعزتك وزرعك الذي ينتظر منك الماء والعناية.
ستشعرين أن لك مسؤوليات أن هناك من يحتاجك أكثري من الاستغفار اختي وداومي على قراءة سورة البقرة فهي حصن لك وحصن لبيتك قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (اقرَؤوا سورةَ البقرةِ، فإنَّ أَخْذَها بركةٌ، وتركَها حسرةٌ، ولا يستطيعُها البَطَلَةُ) وستأتي يوم القيامة شفيعة لك، اجعلي لك ورد بعد كل صلاة كفي لسانك عن اذية الناس وسوء الظن فأنه أثم غاليتي. وبارك الله لكي في صحتك ووقتك ومالك واهلك وذريتك أستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه، واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين.
<h1 class="text-center">(إن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان)
0
444

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️