حزن 2009

حزن 2009 @hzn_2009

عضوة فعالة

.. أجواء مقتل ثلاثيني في ساحة تفحيط بـ"عويرضة الدمام"

الملتقى العام

طلال الطلحي- سبق– الدمام: حصلت "سبق" على معلومات جديدة تتعلق بواقعة مقتل شاب ثلاثيني، إثر تعرُّضه لإطلاق نارٍ أثناء وجوده في ساحة تجمعات شبابية في منطقة العويرضة بمدينة الدمام.

وتفيد المعلومات بأنه تم توجيه الشبان عن طريق أجهزة البلاك بيري بوجود تفحيط بساحة المطار، التي تبعد 45 كيلومتراً تقريباً غرب مدينة الدمام.

 وعند تجمع الشبان قام اثنان بينهما مشاكل سابقة بممارسة التفحيط، وصدم بعضهما الآخر؛ لنيل الشهرة بين المراهقين، وإثبات كل مفحِّط منهما أنه مَلِك التفحيط بالمنطقة، والقيام باستعراضات خطيرة؛ فتم إطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش ومسدس كانا مع مفحطين ومتجمهرين، أدت إلى مقتل الثلاثيني، كما قام بعض المتجمهرين والمفحِّطين بسكب بنزين على سيارة أحد المفحِّطَيْن، وأضرم النار بها، وفرَّ من موقع التجمع.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن أحد المفحطَيْن متورط في قضايا عدة جنائية، كان آخرها في محافظة حفر الباطن.

وتناقل موقعا التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" مقطع فيديو، نُشر على موقع اليوتيوب لإطلاق نار وحرق سيارة وتجاوزات حصلت في موقع التجمع.
واحتوى المقطع على شبان مجتمعين بإحدى ساحات التفحيط، وقيام مفحطَيْن بممارسة التفحيط، وصدم أحدهما الآخر، والاستعراض بأسلحة نارية أثناء ممارسة التفحيط.

 وعند قيام مجموعة من المتجمهرين بضرب أحد المفحطَيْن بالأحذية قام المفحِّط بالنزول من السيارة وإطلاق أعيرة نارية عدة في السماء من سلاح رشاش كان يحمله، في حين قام قائد السيارة الأخرى بإطلاق أعيرة نارية عدة من مسدس كان يحمله، وتم إحراق السيارة بعد سكب البنزين عليها من قِبل مرافقي أحد المفحطَيْن.

وعلمت "سبق" أن أحد المنتديات - تحتفظ باسمه- يقوم بإعطاء المفحِّطين والمصورين، عند إدراج اسم المنتدى في مونتاج الفيديو أو على سيارة المفحِّط، مميزات وعضوية به، ساعدت على انتشار مثل هذه التجمعات والتصرفات.

بنات تكفون ادعو انه ربي يصبر امه اعرفها امه منحرق قلبها عليه كان هو من الجمهور وقام واحد من مفحطين بطلاق نار برشاش من القهر الانه خسر وجات الطلقه في قلب شاب ترا صغير بداية العشرين مو ثلاثين جات في قلبه رصاصه سبحانك ياربي الاسبوع الماضي وهو في المدينه اخذ عمره وسبحان الله والاسبوع هذا عند خالقه الله يغفر له ويرحمه ويصبر امه واخواته
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر هاجر
متجر هاجر
الله يرحمه وصبر امه وانا الله وانا اليه رجعون
حزن 2009
حزن 2009
اللهم امين ادخلو يوتيب وشوفو اليوم الي صار فيه الحادث الي هو امس شوفو كيف استهتار مو بس تفحيط وتخريب سيارات الا بسلاح وين احنا عايش في امريكاء بزرين ومعاهم سلاح اكتبو

دعم+حرق جيهمان ودروله.
ماقدرت اجيب رابط لان دخله في ايباد اعذروني بس اقسم بالله شي يقهر ينزل ويرمي العالم بسلاح خير وين عايشين احنا حسبي الله ونعم الوكيل يارب مايجي بكره الا وهم ماسكين المجرم ويحكمون عليه بالقصاص علشان يعرف انه الله حق
bdoor2
bdoor2
لاحول ولا قوه الا بالله الله يصبر امه وويعوضهاا عن ماصابهااا
bdoor2
bdoor2
الروابط مشفره ماتفتح
حزن 2009
حزن 2009
فتحت معي ادخلي اليوتيب وكتبي وتطلع فيها سياره هايلكس صفره