على وشك الاغتراب
الحين ردتاغ و سنتر بوينت مسووين عروض شكلي بروح اجيب من عندهم


تخيلي رد تاغ مسوين عرض تأخذين قطعه و القطعه الثانيه مجانا ودي انتهز الفرصة و اوفر على نفسي


بتعلم على الحلاوة الله يعيني بعد الزواج بسوي ليزر
حنين60
حنين60
مرحبااا ع وش الاغتراب ياقلبي جد مشكلة هالزنود الله يعين عليها بسألك ياقلبي عن حكاية هالصواني تبع العطور وش سالفتها ؟عجبتني هالفكررره وتنباع صواني برتاغ ! بس كيف طريقة تنسيقهااا الله يسعدك اذا عندك معومات عن التجهيز ترى محسوبتك معلوماتها بسيطه
على وشك الاغتراب
هلا حنين
شفت بنات يتكلمون عنها في منتدى اقلاع قلت بطبقها و اتسنع
ايه يقولون في ردتاغ و سنتربوينت اكتبي في قوقل صواني عطورات و شوفي الاشكال
تحطينها على تسريحتك
على وشك الاغتراب
الزنود مشكلة انا محيطها 35 كبيرة ولا لا


افكر احط عليها قهوة تركيه مع رياضة و تخفيف اكل
مشكلتي وجهي ينحف بسرعة
حنين60
حنين60
الله يعطيك العافية ع وشك الاغتراب ماقصرتي ياقلبيليه بنات التجمع نايم وين افكاركم نبي نتحاور ونتشاور باشياء الزواج خاصه ليلة العرس وش اتفقتوا ع عطر يوم العرس والمكياج برضوا وش الدارج والافضل فيه