أخبارمنوعه ..عودة الحذيفي للامامه ..تاجيل الحكم على رائف.. فيروس قاتل

الملتقى العام

قال إنه سيخضع لجراحة غداً لعلاج كسور الجمجمة والوجه



الدكتور طارق الحبيب ينفي شائعة وفاة ابنه "عبدالإله"




بدر الروقي- سبق- الرياض: نفى الدكتور طارق الحبيب شائعة وفاة ابنه "عبدالإله" التي تم تداولها في الساعات الماضية، ولقيت رواجاً كبيراً بين مستخدمي التقنية، وطالب بالتعامل مع مظاهر التخريب على أنها أفعال إرهابية، مبيّناً أنه سيخضع لعملية جراحية غداً لعلاج كسور الجمجمة والوجه.

وغرد الدكتور الحبيب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "أطمئن الأحبة أن موت ابني شائعة، وسيخضع لعملية جراحية غداً لعلاج كسور الجمجمة والوجه. دعواتكم، ولا يزهد أحدكم بمكانته عند ربه".

وأردف الحبيب مدافعاً عن الوطن: "لا تحاسبوا الوطن ككيان بتقصير بعض المسؤولين. فرقوا بين الفرد المقصّر وبين كيان الوطن. لا حل للقضاء على مظاهر التخريب في اليوم الوطني السعودي إلا بمعاملتها أمنياً كأفعال إرهابية".

وبقلب مؤمن قال: "لا تقف الحياة عند مصيبة ولا تتقهقر، بل علينا أن نفكر كيف نجعلها دافعة للحياة الفعّالة. أمر المؤمن كله خير، قد قالها نبينا -صلى الله عليه وسلم-".

واستمر الدكتور الحبيب في تغريداته حول المصاب الجلل الذي حلّ به، ودعا الله أن يشفي ابنه، وشكر كل من اطمأن عليه، فيما وجد خبر تعرض عائلته وتغريداته تعاطفاً كبيراً من متابعيه.

وكان الدكتور طارق الحبيب قد تعرّض لحادث من مستهترين بالقرب من المزاحمية باليوم الوطني، نتج عنه نقل ابنه للمستشفى متأثراً بكسور في الجمجمة، فيما أُجريت له عمليات جراحية، ولا يزال في قسم العناية المركزة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




تم نقله على متن طائرة إسعاف للعناية المركزة بأحد مستشفيات لندن



فيروس قاتل يحمله قطري زار السعودية أخيراً.. ومنظمة الصحة تحذر




خالد علي- سبق- جدة: أعلنت منظمة الصحة العالمية عن اكتشاف فيروس جديد من نفس فئة فيروس متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد "سارس"- الذي أودى بحياة 800 شخص عام 2002- , يحمله رجل قطري "49 عاماً" بعد زيارته للسعودية في الآونة الأخيرة.

وذكرت قناة "سكاي نيوز" الأمريكية، أن الرجل المصاب تم نقله عن طريق الإسعاف الجوي من قطر للعلاج في أحد مستشفيات لندن حيث يرقد في العناية المركزة، مشيرة إلى أن المرض ظهر عليه بعد زيارته للرياض منذ أسابيع قليلة.

وقالت القناة إن منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة أكدت في بيان عبر نظامها "العالمي للتنبيه والاستجابة", إصابة المريض القطري بالفيروس الجديد الذي ينتمي لفصيلة الفيروسات الإكليلية، وهي فصيلة كبيرة تضم فيروس الإنفلونزا وسارس.

وجاء في البيان "أن منظمة الصحة العالمية بدأت حالياً بجمع مزيد من المعلومات لتحديد تداعيات الفيروس الإكليلي الجديد على الصحة العامة".

وأوضحت القناة أن المريض القطري عرض على أطباء في الثالث من سبتمبر، بعد ظهور أعراض التهاب تنفسي حاد عليه، وفي السابع من الشهر الجاري تم نقله إلى وحدة العناية المركزة في الدوحة, ومن ثم نقل إلى بريطانيا في 11 / 9 /2012على متن طائرة إسعاف جوي حيث يرقد في العناية المركزة.

وكانت وزارة الصحة قد حذرت خلال الأسبوع الجاري عموم المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر من فيروس كرونا الذي تشبه أعراضه أعراض الإنفلونزا وتسبب في وفاة حالتين، وإصابة آخر بمستشفى خاص في جدة




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعضها يتحدث عن التعامل مع الأبناء واضطرابات النوم



مركز مطمئنة يقيم دورات تدريبية مجانية الأسبوع الجاري




سبق - الرياض: يُقيم مركز مطمئنة للتدريب والاستشارات بمدينة الرياض دورات تدريبية مجانية هذا الأسبوع بحضور مفتوح للرجال والنساء, حيث يقدم د. أحمد حمزة مساء يوم الأربعاء 26 / 9 /2012م - 10 / 11 / 1433هـ دورة بعنوان "كيف نربي أبناءنا؟" وتتحدث عن فنون التعامل مع الطفل والمراهق وتلقي الضوء على المهارات التي يجب أن يتحلى بها الوالدان عند تعاملهما مع الأبناء.

ويقدم الدكتور ضياء الدين عادل مساء الجمعة الموافق 28 / 9 / 2012م - 12 /11 / 1433هـ دورة تتحدث عن مشكلات الأرق واضطرابات النوم لدى الأطفال والمراهقين والكبار.

كما يقيم المركز دورتين تدريبيتين يوم الخميس الموافق 27 / 9 / 2012م - 11 / 11 / 1433هـ برسوم رمزية الأولى صباحية تحت عنوان"أسس العلاج السلوكي لمرضى التوحد" والثانية مسائية تحت عنوان "كيف تقوي ذاكرتك؟"

يُشار إلى أن الدورات التدريبية مفتوحة للرجال والنساء ..كما خصص المركز الهواتف التالية للاستفسار : 012296669 - 0505135315


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




بالصور..الصينيون يحبسون المتسولين في أقفاص كما الحيوانات

09-25-2012 01:02
صدى (وكالات): لا أحد يجبرهم على دخول الأقفاص ولكن اذا دخلوها فلن يخرجوا منها إلا بعد انتهاء الاحتفال! على المتسولين الاختيار ما بين دخول هذه الأقفاص المهينة أو مغادرة الاحتفال نهائيا!
إنها القوانين الجديدة في أحد أهم الاحتفالات الدينية في الصين مهرجان المعبد في مدينة “نانتشانج Nanchang” مقاطعة “جيانكسي Jianxi” حيث قرر المنظمون لهذا المهرجان هذه السنة جمع المتسولين الذين اعتادوا على أن يكونوا في الحفل لطلب المعونة من الزوار ووضعهم في أقفاص سقفها قصير جدا تجبر من فيها على الجلوس و في حال خروج أي متسول منها يتم نفيه من الاحتفال نهائيا بل ومن المدينة أيضا!

يتضمن هذا الاحتفال الديني، سوقاً شعبية ومطاعم وفقرات ترفيهية ويأتي الحجاج من جميع أنحاء الصين كل عام إلى هذا المهرجان مما جعله مقصدا للمتسولين أيضا الذين ازدادت أعدادهم بشكل كبير في السنوات الأخيرة والذين اعتادوا التجوال بين الحجاج واستجداء المعونة ولكن هذه السنة تم تجميعهم في أقفاص خاصة بهدف الحفاظ على أجواء الاحتفال بشكل منظم وعدم إزعاج الزوار.


:blink:










,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أسال الله أيهلكه ويقصم ظهره

بسبب غياب والده الذي اتهمه بالعقوق عن جلسة اليوم



تأجيل الحكم على مؤسس الشبكة الليبرالية للأربعاء بعد المقبل




سلطان المالكي- سبق- الرياض: أجّلت المحكمة الجزئية في جدة حكمها في قضية مؤسس الشبكة الليبرالية على الإنترنت، رائف بدوي، إلى جلسة يوم الأربعاء بعد المقبل الموافق 3 أكتوبر، والتي من المرجح أن تكون الجلسة الختامية التي ينطق فيه القاضي بالحكم في القضيتين المرفوعتين على بدوي.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق" فإن القاضي أجّل الجلسة بسبب غياب والد رائف بدوي الذي يُعد طرفاً في القضية؛ لأنه رفع قضية على ابنه بسبب "العقوق"، وضد شقيقته سمر بدوي، فيما حضر رائف بدوي للمحكمة الساعة التاسعة صباحاً، وهو موعد الجلسة المحدد.

وكانت "سبق" نشرت مساء أمس وفقاً لمصادرها عن توقعات بأن تكون الجلسة هي الأخيرة، وذلك بعد جلسة 24 رمضان، والتي أظهر فيها محامي بدوي الموقوف في سجن بريمان بجدة بعض الوثائق حول قضيتَيْ العقوق وتأسيس موقع إلكتروني.

ويواجه رائف بدوي قضية تأسيس موقع الشبكة الليبرالية السعودية الحرة ومخالفة القيم الإسلامية، وارتكاب مخالفات شرعية، والتطاول على الذات الإلهية، والتهجم والاستهزاء بالرموز الدينية، بجانب قضية العقوق التي رفعها والده ضده، وشقيقته سمر بدوي
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر وهج
متجر وهج
ياناس اكررررره الصينيين

شعب بلاقلب

حسبي الله عليهم
مدوووح‘
مدوووح‘
آآآه من رائف بدوي
جزاك الله جنة الفردوس
ام طوق
ام طوق
لااله الا الله
ورررده
ورررده
,

تعليقي راح يكون على الفايروس الي يشاع بخطورته وانتشارة


اخواتي

هذا كلام فارغ

ولو سألنا انفسنا اشمعنا في هذا الوقت نسمع مثل هذه الفايروسات

اشمعنا اذا صاروا المسلمين مهيئين لفريضة الحج,,جاءوا لنا بـ اخبار الفايروسات واخطارها وتهويل اخبارها ؟؟


الحقيقة هي حملة صليبية يهودية كي يرهبون المسلمين من هذا المرض

فلا يأدون مناسك الحج,,

لان الحج في مفهوم الكثير منا مستنقع للأوبئة والامراض والعدوى و و


بالضبط كما صار ايام انقلونزا الخنازير

وارهبوا الناس,,وقدروا ان يضعفوا من يقينهم بالله ,,وتمكنوا من اثباطهم ,,

فلم يحج هاك السنة إلا القليل من المؤمنين المؤقنين بالله

ورجعوا الحجاج لديارهم سالمين غانمين ممقبولين مغفور لهم


الشاهد:

لا تلتفتوا لما يشاع من انتشار امراض وخطورتها

وتذكروا كلامي هذا في كل سنه وعند بداية موسم الحج,,كيف يبدأ الترويج عن فايروسات وهمية


" فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد "


الله يسر لي ولكم حج هذه السنة ويتقبلها منا

امين


:26:
تولين-2012
تولين-2012
آللهم إني آستغفرك لكل ذنب يرد عنك دعآئي ويقطع منك رجآئي ويحجب عني رضآك .


آللهم صل على محمد وعلى آل محمد , كمآ صليت على إبرآهيم وعلى آل إبرآهيم . آنك حميد مجيد ..
وبآرك عل محمد وعلى آل محمد , كمآ بآركت على إبرآهيم وعلى آل إبرآهيم . آنك حميد مجيد ..



آستغفرآلله لي وللمسلمين وآلمسلمآت وآلمؤمنين وآلمؤمنآت آلآحيآء منهم وآلآموآت إلى يوم آلدين ..
آستغفرآلله آلذي لـآ إله آلـآ هو آلحي آلقيوم وأتوب إليه ....
آستغفرآلله آلذي لـآ إله آلـآ هو آلحي آلقيوم وأتوب إليه ....
آستغفرآلله آلذي لـآ إله آلـآ هو آلحي آلقيوم وأتوب إليه ....
سبحآن آلله وبحمدهـ ... سبحآن آلله آلعظيم ..