تركيه511

تركيه511 @trkyh511

محررة ماسية

أخبرينى متى تتوبين ؟؟؟؟؟ الكلام موجه لي ولكم

الملتقى العام





كونى صريحه. هل فكرتى بالتوبة ؟
أختي الغالية :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فهل فكرتى بالتوبة ؟
لهفي على لحظة سماع عودتكِِ وانضمامك إلى قوافل التائبين العائدين الي الله


لقد جاء في الحديث (( إن الله يفرح بتوبة أحدكم )) ... الله أكبر، فهل تريدين في هذه الليلة أن يفرح بك الله . والله إن أحدنا يريد أن يفرح عنه أبوه أو يرضى عنه زميله فكيف برب العالمين تبارك وتعالى .
.
وإذا احبكِِ الله فما عليكِِ ولو أبغضكِِ من في الأرض جميعاً .

ومن كان الله معه فما الذي ينقصه ؟! إن يكن معكِِ الله فلا تبالي ولو افتقدتِِ الجميع فهو سبحانه (( نعم المولى ونعم النصير )) معكِِ من لا يهزم جنده ، معكِ الذي يعز من أطاعه ويذل من عصاه ، الذي لا يُقهر سلطانه ، ذو الجبروت والكبرياء والعظمة ، معكِ الكريم الواسع المنان الملك العزيز القهار سبحانه وتعالى 0

أيتها الغالية :
ما أتعب الناس الذين هم يلهثون وراء الشهوات والمحرمات بزعمهم أن في ذلك السعادة والفرح وإلا لو عرفوا الله حقاً ما عرف الهم والضيق طريقاً إليهم ولأيقنوا أن السعادة لا تستجلب بمعصية الله .
أيتها الغالية : أين نحن عن قوله تعالى :
(( وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ ))
وعن قوله (( وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُواْ واتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِّنْ عِندِ اللَّه خَيْرٌ لَّوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ... )).


اتجدى في نفسكِِ تردداً إلى الآن ؟

كونى عاقله فلا تشتري حطام الدنيا الزائل بنعيم الآخرة الدائم حيث ما لا عين رأت ولا أذن سمعت و لا خطر على قلب بشر وفيها ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين وأنتم فيها خالدون ، في قصور الجنة ينظرون إلى الرحمن تبارك وتعالى ويمتعون أنظارهم . ويلتقون بصفوة البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .نعيم لا يوصف لا هم ولا كدر . لا عرق ولا أذى ولا قذر ولا حيض ولا نفاس ولا نصب ولا تعب ولا نوم لكي لا ينقطع النعيم بنوم"""
أتظنى أنك وحدك القادر على ارتكاب الحرام أتظنى أن الذين لزموا الطاعة وصبروا على شهوات الدنيا لا يقدرون على ارتكاب الملذات من الحرام ؟ بلى هم يستطيعون ذلك لا يمنعهم شيء لكنهم يخافون الله ويرجون ثوابه ويصبرون قليلاً ليرتاحوا كثيراً فكن معهم تجد السعادة في الدنيا قبل الآخرة . فإن لم تتوبى اليوم فمتى ستتوبى وإن لم تندمى اليوم متى ستندمين ؟!
قال تعالى (( يوم تقلب وجوههم في النار يقولون يا ليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسولَ ، وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبرائنا فأضلونا السبيلَ ، ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعناً كبيراً )) .!
أو هل تنتظرين حتى تدخلين النار فتتوسلين إلى الله يوم لا يجدي التوسل يوم يتوسل أهل النار أن يخرجهم الله منها ليعودوا ليعملوا صالحاً ولكن هيهات (( ربنا أخرجنا منها فإن عدنا فإنا ظالمون )) فيجيبهم المولى سبحانه (( قال اخسئوا فيها ولا تكلمون )) .

عودى إلى الحق واستجيبى له ما دمتى في زمن الإمهال قبل أن تكونى من الذين يتمنون الموت من فرط العذاب فلا يستجاب لهم أتدرين لماذا ؟ لأنهم أتاهم الحق فما استجابوا له قال الله تعالى (( وقالوا يا مالك ليقضي علينا ربك
قال إنكم ماكثون ، لقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون ))

أختي أرجو من الله أن تجد كلماتي قبولاً لديك سائلاً المولى تعالى أن نكون من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه .





اذا نصحك شخص بشده فلاتقاطعه !!!

بل استفد من ملاحظته .ولن تضرك شدته !!!

ولاتكن كالذي كسر أكثر من ساعه !!!

لم يكن لها ذنب

الا انها ايقظته !!!!:26:




18
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Manl00888
Manl00888
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
جزيت الجنان ورضى الرحمن ورب راض غير غضبان

لا اله الا الله
شذا اللوتس
شذا اللوتس
الله يسعدك كلماتك اثرت فيني
روان الفهد
روان الفهد
جزاكا لله خير حبيبتي
اميره بكلمتي$
اميره بكلمتي$
جزاك الله خير ونفع بك
مااااااااااادري لاشفت اسمك احس اني اعرفك مجرد احساااااااااس بس مادري صادق او لا