أختي اتزوجت لها 3 شهور بس عيشتها كانها 30 سنة اعطوني آرائكم الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اختي الحمدلله جامعية هذي السنة اتخرجت وجميلة ومو ناقصها شي وماشاالله اتقدموا لها كثييير مرة والله أكثر من 20 واحد وسبحان الله ما يصير نصيب لين تعبت نفسيتها مرة اتقدم لها موظف حكومي وثاني أعمال حرة وكمان ممرض والله حتى دكتور يدرس طب اتقدم لها
بس مايصير نصيب ونفسيتها تعبت مرة وفي النهاية قالت اي انسان يجيني راح اوافق عليه حتى لو كان فيه عيوب مافي انسان كامل اهم شي يصلي يخاف ربه والباقي مو مهم
وفعلآ سبحان الله راحت زواج وخطبوها وكان واحد على قد حاله مو موظف حكومي موظف على قد حاله في شركة بسيطة وبيته ايجار ووضعه المادي تعبان والسكن مع أهله لها شقة فوقهم لانه وحيد امه وابوه متوفي واستخارت الله كم مرة واتوكلت على الله قالت خذوهم فقراء يغنيهم الله وتم الزواج على خير بس اتفاجئت بالواقع اتفاجئت بطبعه انسان صعب التعامل جدآ جدآ
قالت ما تهمني المادة وما تهمني الطلعات بس طلع انسان شديد يزعل من اتفه سبب وزعله يرو في غرفة لاله ينام ما يكلمها يومين ثلاثة ايام وتعتذر ما يرضى تبكي ما يهتم فيها تجلس في غرفة النوم لحالها تبكي طول الليل ما يجي يراضيها ولا يدري عنها ونفسيتها اتدمرت من كثر الزعل على اللي يسوا واللي ما يسوا

تخيلو عروسة ما طلعت ولا مكان مايحب الطلعات ويقول انها تفاهة وكلام فاضي جالس طول اليوم من العمل للتلفزيون للنوم كسووول جدآ
هي تحبه بس تعبت مرة والهم باين عليها تقول سبان الله انا اتزوجت انسان ماهمني ظروفه كنت ادور انسان يقدرني ويحتويني ومسكينة ما حصلت لا ذا ولا ذا

الانسان موسيئ مرة يحبها بس يزعل من اقل شي واكتشفت انه معقد بسبب ابوه كان يضربه وكان في مشاكل مع امه حتى اخواته يقولو لها هو مرة صعب ومستحيل يتغير قالت لهم ليش ماقلتو لي من قبل كنت ما تزوجته والله قالو من حقك

المشكلة دين هي حامل في شهر وزيادة تعبانة ومرة تفكر بالطلاق تقول والله عيشتي في بيت اهلي عز ما بعده عز وكنت مرتاحه نفسيا بجنب امي

اش رايكم الله يسعدكم انا ما قلت كل شي صراحه ما ادري اش اقول واش اخلي

بس هي بدات تفكر في الطلاق
انتم بأيش تنصحوها الله يسعدكم
88
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديزاين
ديزاين
انصحها تتقي الله ولاتطلب الطلاق وهذا مو مبرر لها علشان تتطلق ..تطلب الطلاق لو كان زوجها عنده خلل في دينه ..
زائرة
أسأل الله أن يسخر لها زوجها ويحنن قلبه عليها
ياأختي مسألة الطلاق صعبه كيف لاصار معها طفل لاتفكر في نفسها تفكر بالطفل القادم وش ذنبه يعيش بعيد عن جو العائله خليها تجلس وتفكر في المستقبل وعليه تتخذ قررها بعقلها بدون ما تحكم عطفتها
أختي حاولوا تخففوا عنها ولا تكثروا الكلام عنه قدامها بالعكس خلوها تحس إن الوضع عادي ولا تنسى من قال "أدعوني أستجب لكم"
ورمضان قادم للصائم عند فطره دعوه لاترد
%وردة الحب%
%وردة الحب%
وعليكم السلااام
مراحب اختي (مجرد اسم)..
بعد قرائتي لموضوووع اختك...
انا من رأيي أنها تستخيير مرة ثااانية واذا حست انها مرتاااحه هذا معنااته ان في خير لها يعني ربي رايد لها خير بالصبر والدعاء والتقرب من الله اكثر..
واذا حست انها مو مرتاااحه يكون الحل هنا بيدها اما انها تتطلق او تشرك احد كبير فاهم بالعايله لحل المشكله..
والافضل من هذا كله ان تلجأ لربها اهوا العلييم بضروفها وانصحها بقيااام الليل والدعاء فيه والدعاء بين الاذان والاقااامه والاستغفار وقراءة القرآن وخاصة سورة البقرة والاكثار من قول لاحول ولاقوة الا بالله فهي تبدل الاحوال وان شاء الله الى الاحسن وتكثر ايضا من قول حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم فهذه مجربه ونتاااااائجها سريعه بأذن الله ..
لاتقول كثييير او صعب في بداية الامور متعبة وبعدها بتتعود عليها وان شاء الله الفرج مابعد العسر الا اليسر..
لقول الله تعالى ( إن مع العسرا يسرا).. صدق الله العظيم..
ربي ماينسى عبااااااااده..
>>> الله يفرج هموم اختك وينفس كربها والمسلمين والمسلمات أجمعييين..

اختك في الله وردة الحب..
ريحانة التميمي
لاحول ولاقوة الابالله
حليب الشتاء
حليب الشتاء
تستخير بس ما دام فيه طفل لا تتسرع