بسم الله الرحمن الرحيم .
كيفكم اخواتي ...
حبيت أقول قصة أخوية ..طبعا هو و زوجته ألحين لهم ستة شهور متزوجين
..قبل شهر القصة إن قبل آذان الفجر يمكن بعشرين دقيقة قام أخوية من النوم بيروح المسجد يصلي وشاف ثوبه حق الصلاة مو مكوي ..
على طول قوم زوجته لما قومها قالت له بكل هدوء و تفاهم لأخوية إيش رأيك تكوي ثوبك عند الكواي المغسلة ..
رد أخوية لا ألحين قومي أكوي ..قالت زوجتة لا بالله بهدوء ...أخوية فهمها تبغى تستغلة ونتعوده ماتكوي وعصب بقووة ضربها كف واخذ عصاية مكنسة الطويلة ضربها ع طرف فخذها وانكسر وهزئها تهزيئ ورفع صوته بأعلى صوت..يقول أخوية ماقالت لي ولا كلمة ولا ردت على طول أخذت المكوى وتكوي ثوبة ..واخوية عاد سكت لين خلصت ..بس لاحظ الثوب إنه مو مكوي صح معطف .. يقول عاد خلاها ماقاللها إن ثوب مو مكوي عشان الموقف ... وعاد يقول خرجت من الغرفة .. ورحت لصلاة الفجر ..وبعد الصلاة مافتحت الموضوع أبد ولا كأنه صار شيئ عادي جدا...وقالت اخوية تبغى فطور ..قال اخوية ايوة واعطته فطور. .وعاد راح اخوية للعمل...وبعد الدوام لاحظ التغير في وجهها وطريقة كلامها يقول ماعادت زي اول .....بس يقول اخوية صارت هادئة بقووة ماعادت تسولف زي قبل له ..اخوية يقول هي اكيد تسولف معه وتضحك بس يقول في حاجه بخاطرها ويقول ما فتحتلها الموضوع عشان هي مافتحتله الموضوع ..واخويه يقول يمكن هي سامحته لوجه لله ..ويقول يحس ماعادت ترد بسرعه لما يكلمها ..يقول لما نسولف و نتمشى وناكل في عيونها حزن وفي خاطرها شيئ بعد اليوم هذا .يقول هو لاحظ ..بس أنا ما أهتميت بالموضوع ونسيته لان هي عادي عندها الموقف .يوم بعد يوم نسينا الموضوع عادي تسولف و تعطيه واجباته بعد بخاطرها شيئ ولا حزن وبعد فترة يمكن شهر رجع حزنها..وبعدين استنتج اخي إنها تغيرت سبب الضرب !بس مافتحلها الموضوع ...هو على باله سامحته ..جاء عندي وقالي بالقصة ..وقلت له عادي دلعها و ترضاها ..قال ﻷ ..هذا دلع .والله دلع بكيفها هي ليش ماقالتلي ذاك اليوم إنها زعلانه ..وقالي ماراح افتح السالفه بننساها مادام هي ماتبغى موضوع يكبر..مادام تعطيني كل حقوقي من سوالف و فراش وطبخ واكل ..بس يجيها حزن بعض الاحيان تصير الهادئة والكتومه .. وراح ..يابنات تشيرون علي أكلم زوجته ؟؟واصارحها ولا ما أتدخل الموضوع ..؟؟وكيف اتصرف ؟؟ولا أطنشهم مررة ..وتتوقعون بتنسى بعد مدة تنسى سالفه ؟؟يمكن اجرحها الحين ؟؟ضروري ابغى مشورتكن...مرت السالفه لها شهر ..إيش تنصحوني ؟

حياة كريمة جدا @hya_krym_gda
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.

جزاها الله خير انها ما ردت وتحملت..لو غيرها شلت قشها وع طول لبيت اهلها
اكيد هي تحس بحززن وجرح عميق ف داخلها
اقنعي اخوج انه يفتح باب للتفاهم مع زوجته ويعتذر لها ..يمكن هي من النوع الكتووم او انها ف بدايه حياتها الزوجيه وضايع تفكيرها وما تبي تكبر الموضوع وتخسره ..
هو يحبها ومراقبها ..اقنعيه يعتذر لها ويجيب لها هديه ويحاورهت بكل الي ف قلبه ..واتمنى ما يكرر هالاسلوب ..ف النهايه هي انسان و كلها مشاعر وعروس بعد ..من حقها تعيش الدلع كله ..
لا تتدخلي عشان ما تتحسس هي اكثر..دامها سكتت بس خليه هو يحاورها ويعتذر لها..ما بيصير فيه شي ..الاعتذار عمره ماكان استفزاز او نقص للرجوله..
الله يسعدهم ويرزقهم الذريه الي تقر عينهم ..
اكيد هي تحس بحززن وجرح عميق ف داخلها
اقنعي اخوج انه يفتح باب للتفاهم مع زوجته ويعتذر لها ..يمكن هي من النوع الكتووم او انها ف بدايه حياتها الزوجيه وضايع تفكيرها وما تبي تكبر الموضوع وتخسره ..
هو يحبها ومراقبها ..اقنعيه يعتذر لها ويجيب لها هديه ويحاورهت بكل الي ف قلبه ..واتمنى ما يكرر هالاسلوب ..ف النهايه هي انسان و كلها مشاعر وعروس بعد ..من حقها تعيش الدلع كله ..
لا تتدخلي عشان ما تتحسس هي اكثر..دامها سكتت بس خليه هو يحاورها ويعتذر لها..ما بيصير فيه شي ..الاعتذار عمره ماكان استفزاز او نقص للرجوله..
الله يسعدهم ويرزقهم الذريه الي تقر عينهم ..

لاتتدخلين شي بين زوج وزوجته ويحمد ربه اخوك انها ساكته لكن حذري اخوك اليوم تسكت بكره تادبه صح اذا راحت لبيت اَهلها وطلبت الطلاق قولي له الرجوله مو في الضرب ولا القوه على الضعيف واذا انت ترضاها على اختك أرضاها على بنات الناس واللي ماترضاه على اختك لاترضاه على بنت الناس وتراه مو اجباري انها تخدمه فهميه الشي هذا اذا خدمته من طيب خاطري فهو كرما منها ويحمد ربه ان عنده وحده زيها والا لو وحده ثانيه طلعت عينه وبشويش على بنات الناس وجع

مزاجيه%
•
من غيرزعل
اخوك تافه وحقير
ولافيه سبب يستدعي الفرعنه
ويمكن ساكته تفكركيف تتخلص منه
السكوت احيانالاتخاذقرار
والله يعينهاست شهوروكف ....بعدين بتصيربينهم عيال ومشاكل....اجل علي كل مشكله كف
اخوك تافه وحقير
ولافيه سبب يستدعي الفرعنه
ويمكن ساكته تفكركيف تتخلص منه
السكوت احيانالاتخاذقرار
والله يعينهاست شهوروكف ....بعدين بتصيربينهم عيال ومشاكل....اجل علي كل مشكله كف

ctc0ta
•
خير يضربها على كوي ثوب
المهم لا تدخلين ابدا بينهم
ممكن تنصحين اخوك و تفهمينه خطاءه
لكن زوجته لا تكلمينها اصلا اش بتقولين لها
و زوجته اتوقع ان شيء في داخلها انكسر و احتمال قل حبها لزوجها
واذا سكت اليوم
و تمادى اخوك في قسوة راح يجي اليوم اللي تنفجر فيه
المهم لا تدخلين ابدا بينهم
ممكن تنصحين اخوك و تفهمينه خطاءه
لكن زوجته لا تكلمينها اصلا اش بتقولين لها
و زوجته اتوقع ان شيء في داخلها انكسر و احتمال قل حبها لزوجها
واذا سكت اليوم
و تمادى اخوك في قسوة راح يجي اليوم اللي تنفجر فيه
الصفحة الأخيرة
مو مفروض يمد ايده ع شي تافه حرام عليه ع العموم هي عقلها اكبر من عقل اخوك الله يكتب لها الاجرر
ولو تفتك منه دامه كدا بيكون احس مو معقول له بس ست شهور ويضربها هالضرب اعوذ بالله
هي اكيييييد انجرررحتتتتتتتتت بس وش بيفيد الكلام