وردة من الجنوب
•
رفع اما قصة يونس شي فضيع
:
آإآإآإهـ يَ بططنـــــــــــــــــي ،،الله يسعدكم كووووولكوووم مِن _إلىـآإ،،
،
أنآإ أذكرموقف صآإر لـ خآإلتي الله يسسعدهآإ ي ـآإرب..
مرآإ رآإحت السوق ،،ويوم خلصت أغرآإضهآإ فكرت إنهآإ تشتري صبغه ،،
ورآإحت المحل،،وشآإفت صغبه عجبهآإ لونهآإ وقآإلت تبي تشتريه..
ورآإحت عند المحآإسب عشآإن يحسب لهآإ،وهي مسكينه من التعب اللي تعبته قبل.. م عآإدت تدري وين هي..!!!
يعني الصبغه كآإنت آخر شي بتشتريه..قآإلهآإ الرجآإل:الصبغه بـ 20
وهي من التع ـب سرحآإنه مآإسمعت الرجآإل زين يوم قآإلهآإ السعر..
بعدين صآإرت تحلّف عليه وتكآإسر /بـ الله علييك تخليه بـ25،،ي محمد بالله رآإعينآإ تري أول مرآإ نيجي عندك...~>ههههههههههههههآإآإي
والرجآإل يطآإلع فيهآإ مستغرب منهآإ وهو يبي يتكلم يقول ان السعر ب 20
وهي تقآإطعه مورآإضيه تخليه يتكلّم~>مستعجله
وحنآإ متنآإ ضحك عليهآإ ،،والرجآإل مآإقدر يمسك نفسه إنفرط ضحك
بعدين قآإلهآإ خلآإص طيب بخليه بـ 25~>يقولهآإ وهو يضحك
بعدين قلنآإ لـ خآإلتي عن السآإلفه انه قآإل بـ20...
وحيآإتي عليهآإ طآإآإح وجهآإ من الـإحرآإج مآإعآإدت تدري وش تسوي..!!!
بسرعه خذت نفسهآإ وطلعت من المحل..:hahaha::hahaha:
بعدين خآإلتي الثآإنيه هي اللي أخذت الصبغه وطلعنآإ..
وربي من جد إحرآإج وبقووهـ بعد،،
حتىـآإ طلعنآإ من المحل وهو لسآإتو يضضحك..
وخآإلتي سآإكته فـ السيآإره مآإلهآإ لآإحس ولآإخبر ،تجمدت من الإحرآإج..
هههههه الله لآإيعيد هذآإك الموقف ،
~>>تنبيه :: لآإتفكرون إنه وآإفق خلآإهآإ بـ 25...!!
بس عشآإن يبي يسكتهآإ صدعت رآإسه ..
....
كملوووو
لــآإيوقف
لــآإيوقف
العضوه الجديده :
اما انا موقف لااااحسد عليه مره رحنا نغير الموكيت ةانا اخاف من المحلات حقت الفرش مدري ليه عندي فوبيا اخاف تطيح اشكالهها تخوفني المهم واحنا نتفرج طاحت وحده خفيفه اصلا لللمطبخ مشمع حتى لو طاح عادي تعالي شوفيني ادور واصيح ابغى الباب واقول طاحت طاحت واسيب بناااتي ورجالي خخخخخخخخخخ والناس تطالع فيني والله اللي يشوفني يقول مريضه ولا عقلها فيه شي زوجي اصلا ولا لحقني يقول سويت نفسي مااعرفك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاما انا موقف لااااحسد عليه مره رحنا نغير الموكيت ةانا اخاف من المحلات حقت الفرش مدري ليه عندي...
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم موااااااااااقف رهيييييييييبه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم موااااااااااقف رهيييييييييبه
سالمينا
•
بقول لكم موقفي صار لي يعد ما تخرجت من الثانويه
حبيت اغير لون شعري قمت وصبغته لون بندقي على اشقر
وفي يوم كنت نايمه على ظهري واقرا كتاب وهوا المكيف يضرب في وجهي
ويطير شعري وانا مستانسه ومندمجه مع الكتاب
وما شوف لكم الا ذيك الشعرتين الشقر الي يتحركون قدام عيوني وشوي الا عيون
قدام عيون وكان صرصور ماشي علي وانا موحاسه فيه وانا اقوم اركض بالغرفه وااصارخ
حتى الجيران يمكن سمعوا صوتي............
حبيت اغير لون شعري قمت وصبغته لون بندقي على اشقر
وفي يوم كنت نايمه على ظهري واقرا كتاب وهوا المكيف يضرب في وجهي
ويطير شعري وانا مستانسه ومندمجه مع الكتاب
وما شوف لكم الا ذيك الشعرتين الشقر الي يتحركون قدام عيوني وشوي الا عيون
قدام عيون وكان صرصور ماشي علي وانا موحاسه فيه وانا اقوم اركض بالغرفه وااصارخ
حتى الجيران يمكن سمعوا صوتي............
هنوووني
•
الله يسعدكم زي ماازلتو الهم عني وفرحتووني
وصارت عيوني تدمع من الضحك
اتذكرت موقف حصل معايا وحده من زميلاتي في المدرسه بناتها دكاتره اثنين بس ماعمري شفتهم المهم هذي المدرسه نقلت مدرسة ثانيه وقابلتها مره بعزا وكانت معاها حرمه قمت سلمت عليها وقلتلها هذي بنتك قامت استغربت وقالتلي لا هذي مديرتي الجديده انا وقتها انحرجت ورحت الغرفه الثانيه ماني قادره اطل بوجهها
وصارت عيوني تدمع من الضحك
اتذكرت موقف حصل معايا وحده من زميلاتي في المدرسه بناتها دكاتره اثنين بس ماعمري شفتهم المهم هذي المدرسه نقلت مدرسة ثانيه وقابلتها مره بعزا وكانت معاها حرمه قمت سلمت عليها وقلتلها هذي بنتك قامت استغربت وقالتلي لا هذي مديرتي الجديده انا وقتها انحرجت ورحت الغرفه الثانيه ماني قادره اطل بوجهها
الصفحة الأخيرة