أدخلي وادعي لوالديك

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كلكم تعرفون إن فضل ( الوالدين ) عظيم عند الله تعالى ... ومهما فعلنا من أجلهما سيكون قليلاً بحقهما ... ومن أفضل العبادات التي نتقرب بها إلى الله تعالى ( الدعاء ) لهما في حياتهما وبعد مماتِهما ..

.. وكل واحده منكم تدخل وتكتب دعوه لأمها أو لأبوها .. وستصل بإذن الله الى والديها وتكون رحمه لهما ... وتكونين انت ولد صالح عند الله تعالى .. كما ورد في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( وولدٌ صالحٌ يدعو له ) ... فقال أهل العلم .. من يدعو لوالديه فهو صالح ...

أي وقت تدخلين المنتدى حاولي بقدر الإمكان كتابة دعوه لهما ... والله ما تخسرين شىء إلا ان الله يحبك ويزيدك قرباً منه ... وتكونين خير ورحمه وفلاح لوالديك في الدنيا والآخره ..


*******

اللهم إغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ...

::::::

اللهم إغفر لوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا ..


......


بالتوفيق أحبتي ..
6
158

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة وغآب ساقيهآ
اللهم يا رحمن يا رحيم يا واسع الغفران اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر وعذاب النار اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهم ادخله الجنه من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم انسه فى وحدته وانسه فى وحشته وانسه فى غربته اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين اللهم انزله منازل الشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار
اللهم افسح له فى قبره مد بصره وافرش له من فراش الجنه اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه آميييييييين يآرب العالمين وكل موتى المسلمين ..


الله يخليلي امي ويديمها فوق راسي ويطول بعمرها بصحـة وعآفية ويفرح قلبها فيني وبأخواني وبأخواتي ويفرج همها وييسر امرها ويحقق لها مرادها ويرزقها من حيث لاتحتسب ويبعد عنها الهموم والغموم والضيق ياحي ياقيوم ياااارحم الرحمين وكل امهات المسلمين ..
نودي نودي الحلوه
اللهم يا رحمن يا رحيم يا واسع الغفران اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر وعذاب النار اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهم ادخله الجنه من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم انسه فى وحدته وانسه فى وحشته وانسه فى غربته اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين اللهم انزله منازل الشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار اللهم افسح له فى قبره مد بصره وافرش له من فراش الجنه اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه آميييييييين يآرب العالمين وكل موتى المسلمين .. الله يخليلي امي ويديمها فوق راسي ويطول بعمرها بصحـة وعآفية ويفرح قلبها فيني وبأخواني وبأخواتي ويفرج همها وييسر امرها ويحقق لها مرادها ويرزقها من حيث لاتحتسب ويبعد عنها الهموم والغموم والضيق ياحي ياقيوم ياااارحم الرحمين وكل امهات المسلمين ..
اللهم يا رحمن يا رحيم يا واسع الغفران اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله...
اللهم امييييييييين
بقايا أمل ..
بقايا أمل ..
اللهم ارحمهم واسكنهم الجنه برحمتك يارحم الراحمين
وجميع المسلمين
جزاااااااااااك الله خير
بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
يارب يارب يارب تشفيهم وتحفظهم من كل مكروه وجميع المسلمين...يارب ان مااصابهم من امراض لايعجزك شفائها فعافهم واعف عنهم ولاتجعل الدنيا اكبرهمهم ولا مبلغ علمهم ولا الى النار مصيرهم يارب اجعلهم عملا صالحا في ميزان والديهم واقبلنا عملا صالحا لهم..
اللهم القي علينا وعلى والدينا وعلى نودي نودي الحلوه وعلى كل من مرت على هذا الدعاء وسائراحبتنا يارب القي علينا وعليهم حبك ورضاك وعفوك ومعافاتك في الدنيا وعندالموت وفي القبور وفي الاخره وادخلنا الفردوس الاعلى مع النبي عليه افضل الصلاة واتم التسليم يامن له كل الحمد والشكر يامن تعالى وتنزه عن كل نقص سبحانك
نودي نودي الحلوه
ربيّ إجعل ؛
( أمي وَ أبي ) <3 
يستوطنونّ | ، جنتگك 
گما اسّتوطنوَا .. أعماقَ فؤاديّ '<3”