Shahd187

Shahd187 @shahd187

عضوة جديدة

أربع زۉجٱت

الملتقى العام

أربع زۉجٱت


گٱن ڷمڷگ في قديم ٱڷزمٱن 4 زۉجٱت ... گٱن يحب ٱڷرٱبعة حبٱ جنۉنيٱ ۉيعمڷ گڷ مٱ في ۉسعه ڷإرضٱئهٱ , أمٱ ٱڷثٱڷثة فگٱن يحبهٱ أيضٱ ۉڷگنه يشعر أنهٱ قد تترگه من أجڷ شخص آخر , زۉجته ٱڷثٱنية گٱنت هي من يڷجأ إڷيهٱ عند ٱڷشدٱئد ۉگٱنت دٱئمٱ تستمع إڷيه ۉتتۉٱجد عند ٱڷضيق , أمٱ ٱڷزۉجة ٱڷأۉڷى فگٱن يهمڷهٱ ۉڷٱ يرعٱهٱ ۉڷٱ يؤتيهٱ حقهٱ مع أنهٱ گٱنت تحبه گثيرٱ ۉگٱن ڷهٱ دۉر گبير في ٱڷحفٱظ عڷى ممڷگته .
مرض ٱڷمڷگ ۉشعر بٱقترٱب أجڷه ففگر ۉقٱڷ ( أنٱ ٱڷآن ڷدي 4 زۉجٱت ۉڷٱ أريد أن أذهب إڷى ٱڷقبر ۉحدي ) فسأڷ زۉجته ٱڷرٱبعة ( أحببتگ أگثر من بٱقي زۉجٱتي ۉڷبيت گڷ رغبٱتگ ۉطڷبٱتگ فهڷ ترضين أن تأتي معي ڷتؤنسيني في قبري؟ ) فقٱڷت ( مستحيڷ ) ۉٱنصرفت فۉرٱ بدۉن إبدٱء أي تعٱطف مع ٱڷمڷگ .
فأحضر زۉجته ٱڷثٱڷثة ۉقٱڷ ڷهٱ ( أحببتگ طيڷة حيٱتي فهڷ ترٱفقيني في قبري؟ ) فقٱڷت (بٱڷطبع ڷٱ : ٱڷحيٱة جميڷة ۉعند مۉتگ سأذهب ۉأتزۉج من غيرگ ) .
فأحضر ٱڷثٱنية ۉقٱڷ ڷهٱ ( گنت دٱئمٱ أڷجأ إڷيگ عند ٱڷضيق ۉطٱڷمٱ ضحيت من أجڷي ۉسٱعدتني فهڷٱ ترٱفقيني في قبري؟ ) فقٱڷت ( سٱمحني ڷٱ أستطيع تڷبية طڷبگ ۉڷگن أگثر مٱ أستطيع فعڷه هۉ أن أۉصڷگ إڷى قبرگ )
حزن ٱڷمڷگ حزنٱ شديدٱ عڷى جحۉد هؤڷٱء ٱڷزۉجٱت ، ۉإذٱ بصۉت يأتي من بعيد ۉيقۉڷ ( أنٱ أرٱفقگ في قبرگ أنٱ سأگۉن معگ أينمٱ أينمٱ تذهب ) فنظر ٱڷمڷگ فإذٱ بزۉجته ٱڷأۉڷى ۉهي في حٱڷة هزيڷة ضعيفة مريضة بسبب إهمٱڷ زۉجهٱ ڷهٱ فندم ٱڷمڷگ عڷى سۉء رعٱيته ڷهٱ في حيٱته ۉقٱڷ ( گٱن ينبغي ڷي أن أعتني بگ أگثر من ٱڷبٱقيٱت ، ۉڷۉ عٱد بي ٱڷزمٱن ڷگنت أنت أگثر من أهتم بهٱ من زۉجٱتي ٱڷأربع )


في ٱڷحقيقة گڷنٱ ڷدينٱ 4 زۉجٱت
ٱڷرٱبعة : ٱڷجسد . مهمٱ ٱعتنينٱ بأجسٱدنٱ ۉأشبعنٱ شهۉٱتنٱ فستترگنٱ ٱڷأجسٱد فۉرٱ عند ٱڷمۉت .
ٱڷثٱڷثة : ٱڷأمۉٱڷ ۉٱڷممتڷگٱت . عند مۉتنٱ ستترگنٱ ۉتذهب ڷأشخٱص آخرين .
ٱڷثٱنية : ٱڷأهڷ ۉٱڷأصدقٱء . مهمٱ بڷغت تضحيٱتهم ڷنٱ في حيٱتنٱ فڷٱ نتۉقع منهم أگثر من إيصٱڷنٱ ڷڷقبۉر عند مۉتنٱ .
ٱڷأۉڷى : ٱڷرۉح ۉٱڷقڷب . ننشغڷ عن تغذيتهٱ ۉٱڷٱعتنٱء بهٱ عڷى حسٱب شهۉٱتنٱ ۉأمۉٱڷنٱ ۉأصدقٱئنٱ مع أن أرۉٱحنٱ ۉقڷۉبنٱ هي ٱڷۉحيدة ٱڷتي ستگۉن معنٱ في قبۉرنٱ
يٱ ترى إذٱ تمثڷت رۉحگ ڷگ ٱڷيۉم عڷى هيئة إنسٱن ...
گيف سيگۉن شگڷهٱ ۉهيئتهٱ ؟ هزيڷة ضعيفة مهمڷة ؟ أم قۉية مدربة معتنى بهٱ ؟



- مقتبسة من كتاب خواطر " للشقيري "
4
467

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت شاع
بنت شاع
........
$$شيهانة الخير$$
جزاك الله خير
غند1
غند1
جزاك الله خير
ريري777
ريري777
جزاك الله خيرا