أرجوكم خذوا وقتكم ... بس أشيروا علي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات راح اقول لكم قصتين تضايقني.
القصة الأولى:
في اول يوم في الآجازةالصيفية للأسف الشديد شفت في جوال زوجي رسالتين منه ورسالتين من وحده كان واضح فيها إنه في علاقه بينهم وأنا بصراحه مرة انصدمت وتفاجأت وانقلبت عندي الموازيين ولما جلست معاه اكتشفت منه انه كان ناوي يتزوجها وإنه تقدم لها وكلم أمه في موضوع زواجه بس رفضت تماما.
احنا اتفقنا انا وهو إنه اللي صار صار وإن شاء الله ما يتكررثاني واقسم لي إنه ماراح يعيدها.
بس المشكله يا أخواتي في أنا مش قادرة اعيش طبيعية تغيرت حالتي 180درجة هو حس في وطلب مني إني أهدأ وانسى بس والله صعب علي اللي شفته منه ...أنا من شدة صدمتي نسيت إيش كان في الرسائل بس اللي افتكره انها كانت تقول له إنها من تركها من سته شهور وهي تعبانه وإنها راحت للدكتور وكانت نبضات قلبها متزايدة وإنها منتظرته وإنه يجوها خطاب وترفضهم فرد عليهابغزل إنه سلامتك وإن شاء الله ما تشوف الشر ولا يقربها ودلعها في آخر الرسالة بإسمها..
اللي قاهرني في الموضوع كيف يراسل وحده غريبه كيف تعرف عليها وكيف وكيف
أحب أقول لكم طبيعة عمل زوجي هو مدرس في الصباح مدارس أهليه وبعد المغرب يعمل في مسجد مشرف على برنامج تأهيل الأسر الإجتماعي وفي عمله الثاني يكلم رجال ونساء وممكن إفتاء ..
فأنا والله في بداية الأمر كان يصعب علي لما اسمع أو قال لي إنه كلم وحده أو اتصلت عليه أو اتصل عليها بغرض فعل الخير لهم بحكم إنهم أسر محتاجة من الآرامل والمطلقات والفقيرات وغيره فكانت تحصل مشاكل بسبب غيرتي إلى أن حاولت قدر الإمكان أن أخفف من غيرتي في هذا المجال وأحاول إني ما أقطع الخير للناس بسببي فأصبحت تاركه له الحبل على الغالب أبدا لا أسأله ولااستفسر منه حتى لو قالت لي وحده بأنه زوجك اتصل وحصل كذا وكذا اطنش ولا كأني سمعت.. كله في مجال عمله ...يوم أجي أقول له كيف تعرفت عليها قال هي مريضه وطلبت إنه أحد يقرأ عليها وجاب لها الشيخ وقال إنها تعبانه ويمكن عندها عين وهي كبيرة في السن على قولته وإنه سبب تعبها إنها ما تزوجت وزوجي فاتح له مكتب تبرعات جاء بخاطره إنه يتزوجها عشان يفك ازمتها متبرع بنفسه حتى في دا المجال ...
المشكله ياخواتي إنه زوجي وضعه المادي اقل من الوسط وأنا والله إني أحاول أخفف عليه في المصاريف والطلبات والله ماأطلب منه إلا الضروري حتى أجهزة وأشياء تخصني من كريمات وعطور وغيره ..
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة اليقظة
(أعذروني راح أكتب لكم على دفعات لأني أكتب عن طريق الجوال )

ما أطلب وأنا قلت له وين راح تسكنها قال لي ما أدري قال أنا كل همي فك أزمتها نسي إنه راح تتبعها مصاريف ووووو...وقلت له بتتزوج وأنا ساكته عن حقوقي كا زوجة أحرم نفسي عشان ما أكلف عليك والحين تقهرني وتجرحني ...حصل كلام كثير بيني وبينه إلى أن انتهينا وقفلنا على الموضوع.
الموضوع الثاني :
وأثناء الفترة الصيفية بنات الأسر يعمل لهم مركز صيفي شاركت معه في العمل سنتين وبعدها من بعيد اساعد المشرفه بحكم إني زوجته ..
في يوم كان في رحله في فترة الصباح وكنت مشرفة على الرحله بحكم إنه المشرفة عليهم عندها ظرف فاضطريت إني أكون مشرفه لهم فرجعت البيت تعبانة الظهر وعملت الغداء ونمت بعد الغداء وصحيت العصر ورفعت الغرف ورتبت وباقي المطبخ دخلت بعد المغرب بدأت أمسح الدواليب وأفرغ وأنظف إلى الساعة 10 في ذالك اليوم اولادي كانوا في رحله خارجيه مع المركز فكرت إني أقول له يشتري لنا سندوشتات إللي أنا أحبها عشان نتعشى أناوهو وبنتي الصغيرة وولدي الصغير دقيت عليه في هذا الوقت عشان قبل ما يقفل المحل ويلحق وهو الأصل يتأخر عن البيت يجي 12وما بعدها المهم اتصلت وقلت له قال أنا الآن تحت البيت وإنه في عزومه عند أخوه اللي هو جارنا عزومة رجال خاصة فإذا تبغين السندوشات ارسل لك أحد يجيبها لك فقلت له لا..خلاص راح ادبر حالي انا وبنتي وولدي ...
وكان القصد من طلبي للعشاء إننا نجلس مع بعضنا ونتعشى ونتونس شوي دامنا لحالناو مادام عيالي الكبار الله يحفظهم خارج البيت ...
(انا معايا في البيت ام زوجي لها غرفه وحمام عندي )
لما يكون في عزايم زي كذا عند أولادها هي تروح عند اللي عنده عزيمة ..
بعد ما سمعت من زوجي إنه في عزيمة عند أخوة قلت خلاص امه راح تروح عنده ...عملت عشاء خفيف لي وللصغار وتعشينا وكملت عملي في المطبخ مع إني الآن اصبحت أشعر بالتعب دوام وشغل بيت وتنظيف مطبخ ...
شوي يدق الجرس مين ؟أخت زوجي جات عند أمها وشكلهم راح يحضروا العزيمة ..برضوا مالي دخل وماأدري عنهم ..
شوي تجي زوجة ولد صهري اللي عنده العزيمة تدخل تبي تسلم على عمتي ..قلت راح تسلم ويروحون عندهم ..وأنا ما زلت في شغل المطبخ وتعرفون كيف يصير المطبخ وقت التنظيف ...رفعت المطبخ على خفيف وقلت اكمل بكرة تعبت وحسيت بضيق من وجودهم ...وأنا على بالي إنهم راح يرحوا بيت صهري العزيمة هناك ...شوي يدق الجرس زوجي جاء يعطي بنتي تبسي من العزيمة ويقول لها هذا عشاء لك إنتي وامك
zhzhzh
zhzhzh
لاعد توفري عليه زوجي ماكنت اطلبه واوفر واكتشفت ان عنده مبلغ وقدره في البنك ويعرف بنت وبالعقل البنت اش تبغي فيه تبغى فلوسه بعد سرت اطلب ولا استحي
دانية الرياض
دانية الرياض
الله يفرج همك يارب
الأميرة اليقظة
المعذرة يا أخواتي اكمل لكم

وجدتك وعمتك ....بصراحة انصدمت ليش العشاء هنا انا مو جاهزة أستقبل أحد مطبخي مكركب وما أرضى أحد يدخل علي كذا وما عندي علم بهم وتعرفوا إيش يعني عشاء صحون وملاعق وموية وكاسات والله موجاهزة...
جات بنتي وقالت لي اللي قاله لها أبوها فقلت لها شوفي إحنا تعشينا الحمد لله خدي السفرة لهم والتبسي واعطيه عمتك وقولي لها ممنوع دخول المطبخ ...
(أم زوجي عندها في غرفتها مويه وكاسات وملاعق يعني ما تحتاج )هو لو أنا في الصورة راح أجيب دي الحاجات من مطبخي ...بلغتهم وأنا نومت ولدي وانسدحت على السرير ....أعذروني تعبانه وما عندي علم باللي راح يصير في بيتي ...
شويا يدق الجرس وتجي زوجة صهري الثاني وبناتها وفي عندنا سكان في العمارة كمان جات هي وبناتها واكتملت العزومة ..أنا ولا كاني هنا مطنشة ماعندي علم ما راح استقبل كذا أحد فطلبوا زيادة عشاء جاب لهم زوجي الزيادة وكمان زيادة فقالت له أخته إنه خلاص كفايه طلب منها إنها تدخله المطبخ فقالت له إني ارسلت لها بنتي وقلت لهم إنه ممنوع دخول المطبخ..هنا رد عليها وقال لها إني (حماره)..
هنا ياأخواتي كانت صدمة لي والله إني ما قدرت امسك نفسي يوم ما عرفت إنه قال عني كذا وأنا سمعت إنه سبني بعد يومين من العزيمة .. وقلت له إنك فلت عني كذا قال لا ..حاول ينكر بس مثبته عليه ..ليش يهينني قدام أخته ليش ؟ عمري في حياتي ما أسأت إليه ما قد قلت لأهلي عنه بشيء سيء ما يعرفوا عنه إلا الخير أبد ما أحكي لهم عن ايش يضايقني معاه صابرة وكاتمه ليش يسوي في كذا ..أنا زعلت منه وهو صار بعدهايناديني تعالي ياحبيبتي عيوني ..خلاص طاح من قلبي حمارة قدام اختك ليش؟وطلبت منه إنه يصلح الخطأ قدام أخته يناديني قدامها بالدلع هذا يصلح غلطته يبن لها ليش أنا قلت ممنوع المطبخ ..قال لي طيب ..وقلت له ليش ما قالت لي أمك إنه في أحد جاي البيت ليش ما أعطيتوني خبر أجهز نفسي قال. ما يصير خاطرك إلا طيب راح أكلمها ولا صار شيء إلى أن دخل رمضان وجاء أول يوم وأنا قد هددته برساله جوال كتبت له فيها(حمارة
ملقيت أحسن منهافي قاموس الرومنسية
حمارة
يخس يخس منك يارومنسي
(وجعلنا بينهم مودة ورحمة )
خلاص راحت علينا
(لتسكنوا إليها)
ضاعت مننا
صارت
(حسبي الله ونعم الوكيل)
يكون في علمك أنا منتظرة أختك عشان اطلع اللي في نفسي وقدامك وماني خائفة لا منك ولا منها ولا من أحد والله فوق راح ينتقم لي منكم. كلكلم)
وتركته يوم وطلبت منه
الأميرة اليقظة
نزورها في بيتها ويصلح غلطه تعذر لي بأنه مشغول ..أول يوم رمضان تجي أخته وأخته الثانية يسلموا على أمهم ومعاهم أزواجهم وبرضوا ما أدري إنه في أحد جاي بس رتبت المطبخ المهم ولسا ما صليت إنفجرت في أخته وأمه زي القنبلة وصرخت فيهم وهم شافوا نفسهم كثير واقوياء بكثرتهم وانا وحده سبوني وقالوا عني قليلة أدب وتركتهم وقلت لي زوجي إني انفجرت في أهلك وجاء والله يهديه كان معاهم وفي صفهم ...هنا أنا ما قدرت استحمل اتصلت على أخواني وأنا أبكي وقلت لهم يجوا عندي عشان يحلو مشكلتي ويوقفوا معايا ...كانت صدمه لهم ما كانوا يدرون عني بشيء ولاموني على سكوتي وحلوها والحمد لله...
بس يا أخواتي المشكلة في أنا مو قادرة انسى قهري وجرحي وإهانتي حاسة بشيء يقطعني من جوا تعبت معاه أبغى افضفض له ماني قادرة هو في رمضان مع نفسه في شغله أبد مو فاكر في أحد أنا الآن أحاول انتقم منه بأي شكل ما تهمني ميزانيته أبدا أبغى أرميه بالصفر أبغى أشوفه ذليل مقهور ...قولوا لي معايا حق .....والله أنا ما أقدر اشوفه ولا أبغى أجلس معاه طفشت منه وما أعرف إيش اعمل معاه أيام العيد نفسيتي رة تعبانه طلبت منه يوديني عند دكتورة نفسية لأني والله نفسيتي مرة تعبانه معايا حق وإلا لا شاوروا علي وادعولي والله يوفقكم لما فيه صلاح وخير للأمه