السلام عليكم ياأخواتي
كيفكم
والله من زمااااااااااان عنكم
لما كنت حامل ببنتي كنت كل وقتي هناااااااااااااا
بس لما ولدت تغير الموضوع
خبركم أول مولود ومشغووووووووووووووووله معاها
الحمدلله من قبل ومن بعد
المهم بقولكم قصتي علشان تعرفون تردون علي
أنا ببداية زواجي تأخر حملي تقريبآ سنتين كان فيه إجهاض واحدبس بعد ماكملت سنه ونص حملت وفرحت كثيييير بس يافرحه ماتمت والحمدلله على كل حااااال توفى الجنين ببداية الثالث ونزلته بعملية تناظيف والله يالبنات هنا عرفت وش فائده الحمدوالإسترجاع عند المصيبه
طبعا طلعت من المستشفى وقالت لي الدكتوره بعد 20يوم راح تنزل الدوره وراح ترتاحين الشهر هذا والشهر اللي بعده نكمل العلاج
قلت خلاص وجلست أنتظر الدوره طبعآ أنا أجهضت بتاريخ 18\2 وجلست أنتظر الدوره وكل مارحت للدكتوره تقول ليش مستعجله عليها خلي رحمك يرتاح من النزيف
لم جاء شهر 4أستغربت الدكتوره تأخر الدوره وسوت لي تحليل حمل وإشاعه قالت غريبه مافيه حمل بعطيك حبوب تنزل الدوره ولامنها خوف حتى لوكان فيه حمل وهذا إحتمال ضعيف فهذي الحبوب تعتبر مثبت حمل قلت خلاص
وقالت إذا نزلت الدوره بفترة العلاج وقفي الحبوب وتعالي طبعا خلصت مدة الحبوب وأنتظرت بعدها أسبوع ومانزلت الدوره رجعت للدكتوره قالت بنسوي إشاعه وسويت إشاعه قالت بس الواضح عندي حجم الرحم كبيروعدت التحليل وهنا كانت المفاجأة طلعت حامل وبدون دوره الله يكرمكم المهم كانت فترة الحمل متقلبه النفسيه فيها مره فرح مره خوف مره توتر
المهم الحمدلله عدت على خييير وولدت وجبت بنت ولله الحمدعمرها الحين 8شهوررضعتها طبيعي 5شهور وبعدها تركت صدري
طبعا أنا الدوره ماتنزلي من يوم ولدت لأن صدري باقي فيه حليب
المهم حنا قررنا نروح لأمريكا الأسبوع الجاي ولما خلصنا كل الأوراق باقي بس التذاكر قلت لزوجي بروح للدكتوره أنزل الدوره علشان إذا سافرنا أكون مرتاحه قال خلاص طلعنا من السفاره على طول للمستشفى وقلت للدكتوره وعطتني حبوب للدوره وحبوب تنشف الحليب وتحاميل تنظيف وقالت قبل كل هذا علشان نتأكد بسوي لك تحليل هرمون للحمل وهو دقيق مره أحسن من الإشاعه وبعد ثلاث ساعات بد عليك أعطيك النتيجه وإذا مافيه حمل وهذا هو الأرجح مادام مافيه دوره تستخدمين العلاج قلت إن شاء الله
المهم بعد العصر دقيت عللى الدكتوره وقفلت جوالها لأنها طلعت من الدوام وأنارحت بنام عندأختي وكان عندي ألم بظهري فقلت لبنت أختي دلكي لي ظهري بقوة يمكن تنزل الدوره بدون حبوب والله ماقصرت بنت الحلال
يوم الخميس الصبح دق علي زوجي وسألته قلت له دق على المستشفى خذ النتيجه قال لاخلاص هم دقوا علي قلت هاه بشر
..... قال قالولي زوجتك حااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل بنهاية الأسبوع الخامس ..............
يعني شهر ونص أنا على طوووول قلت اللهم إني أستودعتك إياه يارب لك الحمد
بس بعدها تعالوا شوفوا حالي عندي قلق موطبيعي
هنا اللي أبيكم تساعدوني فيه أنا أستخدمت المايكرويف كثير وكم مره رحنا زواج وفتشوني بجهاز الجوالات ولما رحنا السفاره فتشونا بجهاز
وأنا خايفه من هذي الأمووور كثييييييييير
أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ياأخواتي أحد يعرف مثل حالتي وجاء الطفل سلييييييييييييييييم.....
أدري طولت عليكم بس أرجوكم أعذروني والله أني متوتره مره حتى ماني قادره أفرح بحملي
طلبتكم تساعدوني بتجاربكم وتدعولي بالخيييييييييييير
وجزاكم الله خييييييييير ورزقكم الفردوس الأعلى من الجنه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

فرحتي داليا @frhty_dalya
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




احس اللاشياء اللي قلتي عنها مايكرويف واجهزه ماتاثر
الي ياثر ادويه او حبوب او علاج افلونزا
بس اللحين لازم تاكلين فوليك يحمي بمشيئه الله
الي ياثر ادويه او حبوب او علاج افلونزا
بس اللحين لازم تاكلين فوليك يحمي بمشيئه الله
الصفحة الأخيرة
اول شي مبرررروك الحمل والله يثبته لكي يارب
وان شاء الله باذن الله مايصيبك شي وربنا يحفظك ويحفظ الي في بطنك ويفرحك بشوفته ويخليلك بنتك