السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة00
لا استطيع كيف أعبر عن شعوري لدخولي منتداكم العزيزوالحلو في مواضيعة:21:
ولان ان في خاطري شى ابي اقوله ليكم لعل احصل على حل عندكم لمشكلتي:21:
وهي في قصتي الحزينة ألي حصلت لي هذة السنة:29:
تبدا من زواجي فأنا امرأة متزوجة من 97 حملتولكن لم يكتمل الحمل عندي حيث طرحت وكان الحمل عندي 3 شهور وعملت عملية تنظيف وبعد 3شهور حملت وبعد لم يكتمل الحمل عندي حيث طرحت ولكن هذة المرة تم الحمل5شهور ولكن لم أحتاج الي عملية تنظيف وبعد مرور سنتين لم أحمل فذهبت لعلاج فكانت الهرمونات عندي متلخبطة فتم تعديلهم ولكن لم أحمل وبعد ذلك عملت لي الدكتورة منظار ولم تجد فيني اية مشكلة وبعدها تركت العلاج لمدة سنة ولكن لم احمل فذهبت مرة ثانية لدكتورة وقامت بأعطأي الأبر وحبوب الكلوميد ولكن لم احمل وبعد ترك العلاج حملت ولكن كان الحمل عندي ضعيف فطرحت وعملة عملية تنظيف وبعد هذا الحمل لم احمل ولان مر عليه 4سنوات فعملت لي الدكتورة تلقيح صناعي ولكن لم ينجح وبعد 6شهور عملت أشعة الصبغة فكانت عندي القنوات مسدودة فخرجت من المستشفي مسرورة لعل حصلت على السبب وعند ذهابي الي الدكتورة كانت هناك الصاعقة حيث قالت لي ليس لي حل لا تستطيعين ان تحملين ما في امل لديك وهنا دارت الدنيا بي انا وزوجي وأخذت ببكاء وبغيت اجن ولمن في نفس الوقت أستغفرت ربي وقلت الأمل عند الله
وقمت أنا وزوجي نستشير الدكاترة فقالو الحل الوحيد عملية منظار عملت المنظار وكانت النتجية أيضا مغلقة لكن ليس لدي اي مشكلة في الرحم ولا عندي اية تلصقات في القناة وهنا تكون الحيرة كبيرة عندى وعند الدكتورة حيث لم تستطيع فتحها فقالت لي ليس لديك امل في الأنجاب بطبيعي لا بلأطفال الأنابيب فهنا اني حزنت لان كنت انتظر طول هسنين وعندي أمل بأن يجي يوم وحمل والحين أحصل على هذة البشارة علما بأني احب الأطفال كثير أنا وزوجي
فأرجوكم لا تبخلون على لا تعرف عن دكتور اوكي في الأردن يعرف حل لمشكلتي لا تبخل علي ولي أيضا مرت بهل مشكلة اتقول لي أرجوكم بسرعة لاني مسافرة الشهر الجاي وجزاكم الله ألف خير

أم ألقرى @am_alkr_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

* ام تالا *
•
الله يرزقك ويعوض صبررررررك ياااارب ....


om abody
•
انتي متاكدة من الدكاترة اللي رحتي لهم لانه كلامهم مو مقنع ابدا كيف وحدة حملت كذا مرة مو ممكن تحمل يعني كيف ما في امل يمكن يبغالك تغيري الدكتورة ومو تروحي اي دكتور روحي لدكتور سمعته معروفه والله يشفيك ويرزقك
هذا الدعاء ممتااااااز اقريه دايما وبعده ادعي اللي نفسك فيه
اللهم انى أسألك بعزك وذلى
وبغناك عنى وفقرى اليك
وبقوتك وضعفى
هذه ناصيتى الكاذبة الخاطئة بين يديك
عبيدك سوايا كثير
وليس لى سيد سواك
أسألك مسألة المساكين
وأبتهل اليك ابتهال الخاضع الذليل
وأدعوك دعاء الخائف الضرير
مَن ذل لك قلبه
ورغم لك أنفه
وخضعت لك رقبته
وفاضت لك عيناه
أن تغفر لى ذنبى
...............
...............
يمكنك الدعاء بما تحبي بعد ذلك
هذا الدعاء ممتااااااز اقريه دايما وبعده ادعي اللي نفسك فيه
اللهم انى أسألك بعزك وذلى
وبغناك عنى وفقرى اليك
وبقوتك وضعفى
هذه ناصيتى الكاذبة الخاطئة بين يديك
عبيدك سوايا كثير
وليس لى سيد سواك
أسألك مسألة المساكين
وأبتهل اليك ابتهال الخاضع الذليل
وأدعوك دعاء الخائف الضرير
مَن ذل لك قلبه
ورغم لك أنفه
وخضعت لك رقبته
وفاضت لك عيناه
أن تغفر لى ذنبى
...............
...............
يمكنك الدعاء بما تحبي بعد ذلك

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وان يرزقك وزوجك الذرية الصالحة
لن انساك اخيتي من الدعاء والله بهذا عليم
قلبي معك
لن انساك اخيتي من الدعاء والله بهذا عليم
قلبي معك

اختي الله يرزقك بالذرية الصالحة اللي تفرح قلبك
ارجوك لاتيأسي كلام الدكاترة موشرط صحيح
عليك بالدعاء الخالص في جوف الليل والتقرب الى الله اكثرواكثر فهو القادر الوحيد على تحقيق رغبتك وهو العالم بكل شئ وليس الدكاترة "وفوق كل ذي علمٍ عليم"
ارجوك لاتيأسي كلام الدكاترة موشرط صحيح
عليك بالدعاء الخالص في جوف الليل والتقرب الى الله اكثرواكثر فهو القادر الوحيد على تحقيق رغبتك وهو العالم بكل شئ وليس الدكاترة "وفوق كل ذي علمٍ عليم"
الصفحة الأخيرة