سيدة أعمال055
سيدة أعمال055
أخواتي عطر البوادي و شهيره نت وبنت ا لسره مشكورررررررررررات
والله يعطيكم العافيه

اختي بنت ابوها أنا خايفه من الاكتحال بالعسل أخاف تورم مره لأن عيني الحمد لله خفت كثير كثير بس انا ابغاها ترجع زي اول مافيها شي
وانا سبق واكتحلت بالعسل وانتفخت بس بعدين خفت بعدين ماعاد استمريت عليه خفت تزيد ثمن عاد ابلش وتشوه عيني
لأن الدكتور شرح لي وشلون تتكون الاكياس الدهنيه
وهي ان الاوعيه الي تطلع الدهن من العين تنسد وفوق عشرين وتحت خمس طعش وعاء فاذا انسد يقوم يضغط على الي جنبه فينسد الثاني وهكذا وهو يقول لازم تنظفين عينك باستمرار بواسطة شامبو الاطفال
وش تنصحيني فيه والله انا محتاره


اختي ساره انا رحت لطبيبة جلديه في عيادة ادمه قالت لي الي في عينك تبع اطباء العيون
بعدين اختي تعالج عندها فيها حب شباب وتاخذ الروكاتين وهو خطر لازم تحت اشراف طبي
يسبب تشوه الاجنه معني ماني متزوجه ويسبب بعد ارتفاع في السكر والدهون ولازم كل شهر تروح يحللون لها عن السكر والدهون
وحبيت اقول لك اني شلت اربع اكياس دهنيه ثنين تحت وثنين فوق
وباقي واحد تحت الله يشفيني

وعموما ماقصرتو كلكم وانا بصراحه عاجزه عن شكركم
وبما ان دعوى المريض مستجابه أبدعي لكم
يا الله يا ربي ان توفقهن وتغفر لهن وترحمهن وتصخر لهن من تولى أمرهن ياربي يا كريم
وترزقهن الرجل الصالح والذريه الصالحه وتسعدهن دنيا وآخره
بنت ابوها
بنت ابوها
اغسليها بموية زمزم لسبع ايام
وان شاءالله تشفى عيونك
SaraOwbas
SaraOwbas
صح كلامك .... بس ترا الروكاتين مو مضر اذا بتعملين كشف دوري كل شهر واذا ماراح تحملين .. بس جد اضمن لك ان الاكياس الدهنيه بتختفي وتنسينها مثل الحبووي لما ناكل الروكاتين الدهوون مرره تقل في الجسم وحتى الزيوان الي في الخشم يرووح والحين صاروو ياكلوونه عشان الاياس الدهنيه يكون كورس واحد بس يعني 3 شهوور
ومنها للبشرتك ومنها لعيوونك ........ بس انا انصحك ماتروحين لهذا الحل الا في الاخر اذا يأستي تروووووووح
مممممممممممممممم وبس اتمنى اكون افدتك وبشرينا عن اخباارك انشالله ترووح باااااااااااااااي