أسافر مع أهل زوجي أو لا ؟ محتاره انصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم أخواتي ، أهل زوجي كلموا زوجي على أساس انهم يبون يروحون لأوروبا يسافرون لان زوجي أخوهم الكبير والمسؤول عنهم بعد وفاة أبوهم اللي ترك لهم حلال كثير وخير ما شاء الله، واخوات زوجي فيه منهم متزوجات وفيه بنات شابات بعد ما تزوجوا، وزوجي قال لي على اساس نروح معهم لانهم يبون زوجي يروح معهم، وانا بصراحه محتاره اروح او لا ، لان هذي اول مره اسافر معهم وماني عارفه اذا برتاح او لا ؟!!! ، ما شاء الله العدد كبير وكلهم بنات ما عدا زوجي وبصراحه ماني مرتاحه وما عارفه ليش؟! ، اخوات زوجي طيبات بس حساسات بزياده ويبون زوجي يتفرغ لهم وزوجي رافض يروح بدوني ، ايش رأيكم اروح او لا؟!
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
خوذيها قاعده لا تقولين لا ابد روحي معه وانبسطي ومادام اخواته طيبات الرحله راح تكون حلوه بإذن اللهً ,,, لو السفره داخلي ممكن ماتروحين بس برا ابدا لاتفوتينها
لوحة فرح
لوحة فرح
أختي أنا لا أنصحك ولا هم بالسفر لبلاد الكفار تشوفين الله يُعصى أمام عينك وتسكتين والنبي قال (أنا بريء ممن أقام بين ظهراني المشركين)


روحوا بلد عربي إذا تبون الخارج أستغرب الأخ كيف يودي خواته شابات للبلاد هذي ! البنت نعمة بريئة ما يصلح يفسد ذوقها بالمناظر !!!!
ليتني طباخة
ليتني طباخة
وناااسه ماشالله
روحي وانبسطي
السفر مع العائلة شي ممتع
والمره الجايه بإذن الله خليها لكم فقط انتي وزوجك وعيالك


الله يهنيكم
قيودد
قيودد
روحي وانبسطي.. مو كل يوم بتسافرين..
خليك مع زوجك وانبسطي معه..
بس ليدي
بس ليدي
جزاكم الله خير اللي ردوا علي، اذا ممكن اريد تجاربكم في السفر مع اهل الزوج، كيف كانت الرحله؟ ، مع العلم أخوات زوجي طيبات وموه راعيات مشاكل ومحترمات،