MEMO GALAXY

MEMO GALAXY @memo_galaxy

عضوة جديدة

أسالكم بالله يا بنات ما تبخلوا عليا بلمساعده

ساعدوني

يا بنات كيفكم ان شاء الله طيبين وبخير ...
محتاجة مساعدتكم والللللله
يابنت قصتي كالتالي انا ملكتي رشهر 10 في العيد وقاعده اجهز وبيني وبين خالتي مشاكل خالتي ما تبغاني ولا تطيق تشوف وجهي وانا اجامل علشان امي ورحنا يابنات السوق وهما معانا علما يوم جهزوا اخوهم قسم بالله ما قالولي ورحت عندهم ضيفه ورجعت ضيفه تخيلوا زواج ولد خالتي والاغراب يشيلوا ويحطوا وانا جالسه في الكرسي الين نزلت مكه الممهم نرجع للسوق دخلنا محل وما عجبتني الحاجات قالت امي لي روحي المحل 2 رحت وبرضوا نفس الشي ما عجبتني رحت محل 3 اتفرج راحوا وتركوني ومعاهم امي خرجت ومالقيت احد وادق عليها ما ترررد نهائيا جلست في كرسي وسرت ابكي مو عارفه فين اروح ولا من فين اجي اتصلت وهزئتني في الجوال وقالت اني انا ما ابغاهم ولا ابغى خالتي وقالت تعاليلي شوفيني انا في المحل الفلاني ورحت فعلا جيت لقيت خلالتي تخاصم وزعلانه وما تبغى تجلس وراحت البيت وانا وامي وبنت خالتي جلسنا المهم امي قالتي انا ماني بنتها ولا تعرفني اذا ما اعتذرت من خالتي مع انو يا بنت والله ما سويت شي
وحتى يوم اسلم عليها ترمي يدي وما تبغاني خير شر وامي تقلها على خطيبي انو ولدها قالت لا مو ولدي تقصد امي بما انو بيتزوج بنتي فحيكون ولدي وهياا تقول لا مو ولدنا ولا شي ترا هذا قدامي وومن قبل 3 ايام اكلم امي ما ترد عليا ولا يعجبها شي حتى فستاني خلتهم يدخلوا فيه وكل شي انا بس اتفاجئ انو هما سو و كل حاجه ولا كانوا الملكه تخصني .........
يابنات انا احترت كيف اعامل امي ما خلت كلمه الا قالتها عليا قدامهم ولا ادري اتكلم مع مين ولا اروح فين
اسالكم بالله يا بنات تدعولي انو ربي يسخر امي ليا ويخليها ويسهل اموري
يابنات ابغى نصيحتكم
10
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حاضنة أطفال
حاضنة أطفال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي الله يوفقك ويكتب لكي الخير بس أبغى أعرف خالتك هذي هل هي أخت أمك وبنفس الوقت أم خطيبك أو لا..ردي علي عشان أقدر أنصحك
MEMO GALAXY
MEMO GALAXY
لا خالتي اخت امي وخطيبي يسير ولد عمي ....وهاذا الي مزعلهم اني بتزوج ولد عمي
حاضنة أطفال
حاضنة أطفال
لا خالتي اخت امي وخطيبي يسير ولد عمي ....وهاذا الي مزعلهم اني بتزوج ولد عمي
لا خالتي اخت امي وخطيبي يسير ولد عمي ....وهاذا الي مزعلهم اني بتزوج ولد عمي
ليش خالتك زعلانه تبغاكي لولدها وأمك برضوا زعلانه لنفس السبب
حاضنة أطفال
حاضنة أطفال
شوفي حبيبتي لازم تجلسين مع أمك وتبكين عندها وتبوسين أيديها ورجليها وقولي لها أن هذا نصيبي وأني بدون رضاك ووقفتك معي ماراح أتوفق وهذي فرحتي الأولى ولاأبي شي ينكد علي وأنا أحبك ولاتخلين أحد يدخل بينا وخالتي بتزعل شوي وبترضى ..بس أنتي حتى لو ماغلطتي على خالتك روحي لها قدام أمك وأعتذري منها وبوسي راسها ..بس المفروض مايدخلون معك السوق يكفي أنتي وأمك لأن أحسها أشياء خاصه وحاولي تشوفين أمك وش تبغى بالظبط..والله يوفقك ويسخرلك أمك وخالتك ويحنن قلبهم عليك
زينه الرشيقه
زينه الرشيقه
الله يهدي النفوس وانتي ماعليكي من خالتك حقها عليكي انك تقدريها وتحترمينها بس غير كذا ماله شي عندك

انتي نصيبك جاء مع ولد عمك وربي كتبلك هالشي وعسى ربي يتممه لكم على خير

والله يحنن قلب امك عليكي وحاولي تتكلمين معها وتقولين لها مايصير تحرجيني قدامها وتهزئيني انا ماغلطت على خالتي وقدرها من قدرك
وانا على وجه زواج مايصير تنكدوا علي ولاتخلوني اتهنى زيي زي البنات .. وقولي لها هذا شهر فضيل المفروض النفوس تكون متصافيه مو زعلانه وحاقده
وبوسي راسها ورجلها وعسى الله يوفقك ويتمم الزواج ويحنن قلب امك وخالتك عليكي
وادعي ربك بالثلث الاخير من الليل وانتي تصلين وربي ماراح يخيب رجائك يالغلا
وسعي صدرك فديتك :)