ثريــا

ثريــا @thrya_12

عضوة جديدة

أضرار إبرالجلوتاثيوم الالمانية واليابانية

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بقولكم قصتي من إبرالجلوتاثيوم سواء الالمانيه او اليابانيه
اللي انتشرت في المنتديات ويعلم الله اني مالي مصلحة بس حبيت انبه البنات عن أضرارها اللي بفضل الله
حماني منها ولا كنت قاب قوسين او ادنى من الاستعمال
مثلي مثل أي بنت في الدنيا تبحث عن الجمال قريت عنها مثلكم في المنتديات وحصلت ارقام مندوبات وشركات
واتصلت على مندوبه وسألتها عن الابروقالت عندي وسعرهم بــ1200 اتغليتهم وقالت لي انا سعري معقول مو مثل غيري وقلت لها هل هي مصرحه من وزارة الصحه قالت نعم وانا ماابيع شي غير مصرح فيه
وصدقتها وقلت كيف استعمالها قالت مجرد ماتدخلي على أي مستوصف الممرضه بتعرفها وتعطيك ايها
قلت بصلي صلاة الاستخارة قبل اخذها بس مع الاسف نسيتها واسأل الله ان تكون نيتي ان اصلي
حمتني بأذن الله تعالى
وفعلاً رحت للمستوصف وقالت لي الممرضه اول مره اشوف ابره كذاودخلت عند الدكتوروشاف الابر وقال هذا غير مصرح من وزارة الصحة وحتى مافيه ختم وماانصحك تاخذينه
ورحت لمستوصف ثاني ونفس الحكايه
وحتى الممرضه قالت شلون اعطيك شي مااعرفه واول مره اشوفه رحت لموظفة الاستقبال وقلت لها الممرضه مو عارفه شغلها قالت ولايهمك بدخلك على الدكتورة وأسأليها
قمت دقيت على المندوبه ماردت ومرة ثانية وقفلت الخط بوجهي وبعدها ارسلت لها رسالة ( لوسمحتي ردي ابيك ضروري ) الرسالة حرفياً
ولاحياة لمن تنادي على نياتي كنت بسألها عن أستعمالها بس يظهر ان نيتها مو صافيه والله واعلم
وفي مستوصف ثاني رحت لدكتورة جلدية واول ماشفتها كشرت وقالت انا مستحيل اعطي مثل الابرقلت طيب
كثير اتكلموا عنها في النت قالت ياحبيبتي اذا اليابان موقفتها لضررها كيف تطلبين مني اعطيك ايها اسمعي مني الابرهذي مضرة فوق ماتتصوري وربك ستر عليك اللي مااخذتيها قلت اليابانيه والالمانيه قالت نعم
حسيت بصدمة قويه 1200راحوا بلاش بس اتذكرت ان صحتي اغلامن اموال العالم ونزلت ونادتني موظفة الاستقبال وقالت ايش قصتك مع الابروشرحت لها وربي طلعت عيونها وقالت لا لا انتبهي لاتستعملينها اخت خطيبي استعملتها ووحدت لونها بس صابتها سمنة مفرطه وقالت الموظفة الثانيه ايش فيه وقلنا لها قالت ياالله كذا بتروح البنات تدرون ان وحده استعملتها عندنا بالجامعة والله صارفيها تليف بالكبد
وقلت يمكن المندوبه ماتدري عن الشي خصوصاً اني سألتها انتي استعملتيها قالت انا حامل وبالشهر التاسع بعد ولادتي بستعملهاواتصل عليها بعلمها عن الاضراروحتى ماتتضرر هي وبناتنا ولكن مع الاسف ماترد لا من جوالي ولا من أي جوال ثاني وبعدها قفلت جوالها
والى اللحظة هذي ماراح احطها في ذمتي قلت يمكن ولدت وتعبانه يمكن صار لحد من اهلها شي
والحين لها 12 يوم وماردت ايش رايكم
عارفه ان الكثير بيقول ان الدكتور جابر القحطاني اتكلم عن الجلوتاثيوم بس هو اتكلم عن الابر ولا عن الجلوتاثيوم
اللي موجود بشكل طبيعي
نسخت لكم الكلام شوفوا ذكر في حديثه الابر ولا لا

وهذا كلام الدكتور جابر القحطاني في مدح الماده هذي:


((
وهذا رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه:





اقتباس:

أ0د جابر القحطاني
من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلميةأحدالأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثةأحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقةبتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.


يعد الجلوتاثيون من أقوىمضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقومبإزالةسمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعضمنالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامةخلاياالدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً فيالرئتينوالقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقالإن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤديإلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبيمسبباًأعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبةالمحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبماأنمكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستينوالجلايسنوحمض الجلوتاميك.
))


رزق الله الدكتورجابر ورزقني الله وإياكم حسنات عددما ُكذب على الدكتور جابرالقحطاني
وبس اتأكد هل هي نصابه ولا لا واذا كانت نصابه بحط رقمها عشان محد ينخدع فيها
ويعلم الله اني صادقه بكل كلمه قلتهاومانزلت الكلام هذا للفضيحه بقدرماهو شكرلله ان انجاني وخوف على اخواتي من اصابتهم بأمراض لاعلاج لها وتندم على كل شيء


وحسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خيراً منها
اللهم قد بلغت اللهم فشهد
وارجومنكم نشرها والله يقويني على نشرها في المنتديات

ويعلم الله ان عجلتي بتنزيل الموضوع هو الخوف على اخواتي
ومنكم المعذرة اذا كان هذا الموضوع في غير القسم المخصص

ملاحظة
قبل ان انزل الموضوع بدقائق دقيت عليها لذمة
7
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
جزاك الله خير
nd.a
nd.a
مشكورة
ثريــا
ثريــا
شاكرة لكم هذا المرور
ثريــا
ثريــا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد الله الذي اظهر الحق
ومثل ماقلت لكم أول مااعرف عنها خبربعلمكم
عشان مااظلمها
واليوم دقيت عليهاوردت علي والحمد لله ولدت وهي بخير وعافيه
وقلت لها كل شي حصل معي وقالت انها سألت عن المنتج ولا غبارعليه
ولو اعلم انه مضر يعلم الله اني ماراح ابيعة وانا مابدخل في ذمتهاوقلت نصيحه من اخت
مسلمة لأختها المسلمه خلك من الابرواستبدليها بملابس او أي شي غير مضر
واسأل الله ان يريها الحق حق ويرزقها اتباعه ويريها الباطل باطل ويجنبها اتباعه
ولذمة قالت اذا ماتبغين المنتج اعطيني اياه واعطيك فلوسك يعني الحرمه ماعليها شي
بس مازلت احذر من هذه الابر
وشكراً
صدوف الغرام
صدوف الغرام
جزاك الله خير