Art news

Art news @art_news

عضوة جديدة

أضرار المورينجا على الكلى

الصحة واللياقة


الأشخاص المصابون بالفشل الكلوي عادة ما يتعرضون لعوائق في منح الجسم الغذاء الصحي اللازم نظراً لعدم قدرتهم علي الحصول علي ما يلزم من العناصر الهامة ومن فوائد المورينجا علي الكلى تدعيم الجسم بالعناصر الضرورية لأنها غنية بفيتامين أ وفيتامين سي مع العديد من العناصر الغذائية الأخرى.
تساعد بعض المركبات الموجودة في المورينجا على حماية الكلى من السموم أو التعرض للعقاقير النسبة عالية من مضادات الأكسدة في المورينجا والقدرة على إزالة السموم من المعادن الثقيلة تجعلها مكملًا مثاليًا لدعم صحة الكلى ولا يعتبر هذا العامل ضمن أضرار المورينجا علي الكلى.
تعرض الكلى للإجهاد يعرض الفرد للإصابة بفقر الدم مما ينتج عنه سوء حالة الكلى أكثر من اللازم ونقص مستوي الحديد وعنصر الحديد يعتبر من العناصر الهامة والمعادن النقية الموجودة بتركيز عالي في نبات المورينجا.
العمل على حماية الكلى من السموم مع سهولة القضاء على السموم الموجودة في المعادن الثقيلة مما يجعلها من المكملات الغذائية الداعمة لصحة الكلى من فوائد المورنجا علي الكلى.
تحتوى اعشاب المورنجا علي مكملات غذائية تعمل على استعادة وظائف الكلى وتم تجربتها على الفئران المصابة بداء السكري وحققت أفضل النتائج.تحتوي عشبه المورينجا على مواد كيميائية نباتية من مضادات الاكسدة توفر الحماية الفائقة للكلي من الأضرار المتعلقة بمرض السكري.
نسبة أكسالات الكالسيوم العالية في المورينجا من النوع الغير قابل للذوبان ويفرزها الجسم دون القلق فيما يتعلق بالحصوات.تناول المورينجا بشكل منتظم ودوري يساعد على منع فقر الدم بصفة أساسية لمرضي الكلى من أهم فوائد المورينجا للكلي.

أضرار المورينجا على الكلى
تُعتبر اعشاب المورينجا من أكثر الأعشاب فائدة على الكلى لأنها تعوض الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها بفضل الاصابة بقصور الكلى من جانب وعلاج فقر الدم من جانب أخر أكثر أهمية ولكن في حالة الإفراط في تناول عشبه المورينجا يمكن أن تتسبب في حدوث أضرار بالغة علي الكلى منها تدهور حالة الكلى خاصة للصابون بالفشل الكلوي برز أضرار المورينجا على الكلى.
0
993

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️