أطفاااااال رااااائعوووون...قصص قصيره راااائعه!!!

الملتقى العام

أطفالٌ رائـعون .


يحدثني أحد الأطفال في الصف الثالث ابتدائي أنه قد تسبب في هداية صاحب تسجيلات غنائية في مدينة الجوف , يقول ذهبت إليه وقلت له: ترى الغناء حرام , فبصق في وجهي وطردني , فقلت له : جزاك الله خير ؛ وبعد أشهر رأيته في أحد المساجد وقد أعفى لحيته , فلما رأني أتى إليَّ وقبل رأسي , وقال سامحني , منذ أن ناصحتني وأنا لم أرتاح وقد أغلقت المحل بسبب نصيحتك .



أحد الأطفال في الصف الرابع ابتدائي , طلبَ أهلهُ من مطعم ( ماكدونالدز ) فرفض أن يأكل معهم ..( يقول أنا مقاطــع ) الله أكبر ..




أحدهم عمره 9 سنوات سألته عن طموحه إذا كبر ! فأجاب أكيد راح أكون إمام جامـع ..!! ماشاء الله , اللهمَّ حقق أمنيته


أحد الأطفال في الصف السادس ابتدائي , يصلي في آخر الليل ويبكي في سجوده فلما سأله والده عن سبب البكاء ؟ قال : كنت مقصراً في أداء الصلاة وتكبيرة الإحرام ماشاء الله أسأل الله أن يزيده .



أحد معلمي المرحلة الإبتدائية , طلب من طلابـه ,أن يكتبوا هواياتهم , مثل السباحة وكرة القدم , وغيرها , فكتب أحدهم بكل براءة : هوايتي أن أكون إمام مسجد ‎<< == وأبشركم فقد أصبح إمامًا لأحد المساجد ..



إحدى العوائل أطفالهم لايتلفظون بألفاظ نابية .. وإذا غضب طفل على طفل آخر قال له : كل مكرونة , ويرد الآخر : أنت كل رز .

ماشاء الله أسأل الله يزيدهم .

أحد الأطفال في رمضان الماضي لم تفته صلاة التراويـح إلا أيام يسيرة .. وإذا صلى فإ،ه يصليها كاملة .ماشاء الله أسأل الله يزيده .

أحدهم في المرحلة الإبتدائية ذهبت أنا وهو إلى أحد المكتبات فقال لي : أولاه إشتر لي التفسير الميسر ؛ الطبـعة الجديدة ماشاء الله ؛ أسأل الله يزيده .

قريب لي في الصف الخامس ابتدائي , جواله ممتلئ بالتلاوات القرآنية , ومتعلق جداً بالشيخ ماهر المعيقلي , حتى أنه إذا كان لوحده في الغرفة ويلعب البلاي ستشين , يحاول محاكاة هؤلاء القراء .ماشاء الله ؛ أسأل الله أن يزيده .



ماشاء الله لاقوة إلا بالله .. دعواتكم لهؤلاء الأطفال أن يثبتهم الله على الحق , وأن ينفـع بهم الإسلام والمسلميـن وأن يقر بهم عيون والديـهم وأهليهم ..

أتحفونا بمالديكم من نماذج ..

منقووووووول للفاااائده



3
431

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمز الأحلام
رمز الأحلام
يسلموااااااااااااا
أولادي أذ شافوني فاتحه الغطاء وأكيد مافيه أحد في الحديقه
وشافوا رجال من بعيد بسرعه عندي ويقولون ماما نزلي الغطاء
أشوف غيرتهم مره وهم صغار
احب جده واهلها
رمز الاحلام
مشكووووره ع مرووورك يالغلا
احب جده واهلها
لا اله الا الله