Reema Sa

Reema Sa @reema_sa

عضوة جديدة

أغبى الاختراعات في العالم

الملتقى العام

أنا عضوة جديدة حبيت اشارككم بهادا الموضوع كبداية مني للاكون من اسرتكم


منذ القدم والانسان يفكر ويحاول الوصول إلى إيجاد الأشياء التي تمكنه من تسهيل أمور حياته اليومية، فتوصل إلى عدة اختراعات مهمة التي كانت خير للبشرية وتمكن العديد من الناس من الاستفادة منها سواء في مجال الطب أو الهندسة أو الكهرباء وغيرها والتي ساعدت الانسان للوصول إلى ما هو عليه اليوم، لكن للأسف بعض المخترعين توصل لأفكار لمخترعات اعتقدوا أنه من الممكن أن تفيد الأخريين لكن لم يحالفهم الحظ في اختراعاتهم فذهبت جهودهم سدى.
إليكم بعض من أكثر الاختراعات غباء في العالم.
كيس نوم متنقل: يسمح لك كيس النوم هذا بالتنقل براحة بينما أنت متأخذ وضعية النوم داخل الكيس لا أدري ماذا كان في عقل المخترع عندما صممه.
حامل الأطفال: اعتقد لاعب هوكي سابق يدعى” جاك ميلفورد” أنه يمكن أن يتمتع بقضاء وقته بالتزحلق على الجليد مع زوجته بدون القلق من ترك طفلهما وحده فقام باختراع حمالة أطفال يستطيع ارتداءها مع زوجته في نفس الوقت ويضعان الطفل بينهما أثناء التزحلق.
النظارة التلفزيون: إذا كنت لا تحب الخروج للتنزه أو للقيام بزيارة حتى لا تفوت عليك حلقة مسلسلك أو برنامج المفضل فإليك هذا الاختراع الذي يتيح لك أن تأخذ التلفزيون معك أينما ذهبت عن طريق ارتداء النظارة التلفزيون.
حقيبة ضد السرقة: عام 1963 تم تصميم حقيبة ضد السرقة بحيث إذا شعرت بيد غريبة تحاول أخذها منك تقوم بإفراغ محتوياتها على الأرض وبهذا يستطيع اللص أخذ ما يريده دون عناء.


ماء للحمية: وهذا أغبى اختراع فقد قام أحد الأشخاص بتصنيع عبوات ماء للحمية لمنتج لا يحتوي حتى على سعرات حرارية.
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هَمسه .
هَمسه .
اهلا وسهلا فيكي وفيني😅😅
ام عزوم وعبود
ام عزوم وعبود
يعطيكي العافية عالموضوع ممتع... وياهلا فيكي بالمنتدى نورتي
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
فعلا اختراعات غبية
وفقرتك طريفة
بارك الله بك
Wafa3
Wafa3
فعلا غريبه بس الموضوع ممتع
تسسلمي💕
🦄سوآر العسل🦄
🦄سوآر العسل🦄
غبيه بالفعل خاصه الثنتين الاخيره
نورتي المنتدى 🌺