أغتنميه واستفيدي وأفيدي من حولك -سبيل لكل مسلم ولحديثي العهد بالدين

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى: ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون )
فعلى المسلم أن يعبد الله ولا عباده مع الجهل بل تكون مع العلم وأفضل العلم التطبيق قولا وعملا وهذا هو هدي نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال: "صلُّوا كما رأيتموني أصلّي، وإذا حضرت الصلاة فليؤذن لكم أحدكم، وليؤمكم أكبركم"
وقال عليه الصلاة والسلام:(خذو عني مناسككم).
وهنا أخوة لنا جزاهم الله كل خير عن المسلمين بادروا بهذه الفكره وهي تناول العبادات عن طريق الصور فهي أقرب للفهم والإيضاح فيم يخص العبادات وذلك عبر وسائل مختلفه أولها موقع فقه العبادات المصور
http://www.al-feqh.com/ والمشتمل على أقسام لكل عباده من العبادات ومشتملا على الأركان الخمسه وتفصيلاتها1/ بشكل مقروء ومصور .2/فيديوهات.3/كتاب وDVD بالإمكان شراؤها عبر الموقع.
وهذا الموقع يقدم هذه الماده باللغه العربيه ,بالإضافه إلى أربعة عشر لغه مختلفه -فمن جهل شيء من العبادات أوخفي عليه أمر فليطلع على هذا الموقع فطرحه سهل ميسر محبب.
وهو سبيل لتقديم العلم بالعبادات للمسلمين الجدد لمن تتوفر لغتهم لدعوتهم وتفقيههم من خلال هذا الموقع وهو بداية الطريق ولا يغني عن مكاتب الدعوه لمن كان بداخل السعودية .
أسأل الله أن ينفع بهذا الموقع ولا أقل من نشر الرابط في المواقع المختلفه مع طرح نبذه حول الموقع وأشير بهذالكل مسلمه من العالم بأسره -وأسأله سبحانه أن يجعلنا موفقين وداعين لكل خير .
والحمد لله رب العالمين.
2
357

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنوبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
فراشة من صفد
فراشة من صفد
اشكرك من اعماق قلبي جاري الفتح